السلام عليكم
البنت المسلمة = جوهرة ممنوع اللمس الا لصاحبها
البنت الغــــرب = سلعة او لعبة بين ايدي الناس
تتمنى المراة المسلمة = ان ترضي ربها و ان ترضي زوجها
تتمنى المراة الغــــرب = ان تحافط على عفتها ..........
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم
البنت المسلمة = جوهرة ممنوع اللمس الا لصاحبها
البنت الغــــرب = سلعة او لعبة بين ايدي الناس
تتمنى المراة المسلمة = ان ترضي ربها و ان ترضي زوجها
تتمنى المراة الغــــرب = ان تحافط على عفتها ..........
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
السلام عليكم
البنت المسلمة = جوهرة ممنوع اللمس الا لصاحبها
البنت الغــــرب = سلعة او لعبة بين ايدي الناس
تتمنى المراة المسلمة = ان ترضي ربها و ان ترضي زوجها
تتمنى المراة الغــــرب = ان تحافط على عفتها ..........
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.EPSON
من اجل الحصول على الجنسية الغربية
أو بعض الميزات
دون النظر إلى المستقبل والتخطيط له بصورة صحيحة
ودون التفكير بعواقب هذا الأمر
أمر مؤسف جدا
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newaiser
شكر لك أخي على ثناءك
ولكن الموضوع ليس عن ما يرغبه الشباب الغربي في زوجة المستقبل
ولكن عن شبابنا الذي يقبل بالزواج من غريبة وهي التي عرفت قبله 3 او 4 او اكثر
ولكن بنت بلده يب ان تكون تلك التي لم يمسها احد غيره
فأنت تقول (( يعني عكسنا )) ولكن اذا ذهب للغرب فمن اجل الجنسية لا بأس بالزواج منها
وانجاب الابناء منها فأي جيل هذا الذي سينشأ بين اب لا مبال بهم وام غربية كتابية ؟؟
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر المصرى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أتفق معك أخي فيما ذكرته
وبارك الله فيك على تحليلك الذي أجد أنه مطابق للواقع
وأمر مؤسف أن يبيع الانسان قيمه من اجل إقامة لو شاء أن يحصلها بجهده وتعبه
وثقة بربه بانه سيكون في عونه لحصل عليها وتيسرت اموره
ولكن الامر ليس بهذه الصورة فقط
فهناك البعض تكون لديه الاقامة كأن يكون طالبا ويتزوج من غربية
وأذكر أن شابا سافر في دورة عمل وتعرف في مرقص على شابة ألمانية تعمل في هذا المرقص
أو ما يسمى (( البار )) وبعد ان عاد الى بلده اخذ اجازة وسافر مجددا الى المانيا وتزوجها وعاد بها
والحمدلله هي أسلمت
ولكن هو قبل بها وهي تعمل في هذا المكان السيء ولاشك بأنها لم تكن بكرا
فهل كان سيقبل ببنت بلده والزواج منها وهي على هذه الشاكلة ؟؟؟
الجواب اكيد لا
وهذا ما اعنيه لم هذا التناقض في النظرة بين الغربية وبنت البلد !!
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب الرحمن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقتي يا اختي وهذا من فضل الله علينا ان جعل المراة المسلمة كالجوهرة المكنونة
على عكس المرأة الغربية كالسيجارة التي يتمتع بها من يشاء ثم ترمى ولا تذكر بعدها
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
الوردة الجريحة انا عندي اجابت على سؤالك
لو انسان سرق منزل
راح يلومونه ويحقرونه ويسمونه الحرامي
اما اذا سرق احد الكبار بطريقة اختلاس
راح الناس تحترمه ويقولون عنه ذكي
نفس القصة تتكرر
لو واحد اخذ وحده تعتبر سمعتها جيده في بلدها وهي العذراء في بلدنا
بينما صاحبة السمعة الجيده لدى الغرب هي اكثر وحده .....؟
عندنا احنا العرب مراح نقول تزوج واحده غير عذراء
راح يقولون عنه ذكي وهو الي يفهم
هذا هو الموضوع كله
للإضافة فقط
تعتبر نساء الغرب من اقبح نساء العالم
والدليل سافر الى اي بلد اجنبي ولو اقتربت من اي أمرأة ركز في جلدها راح تلاحظ فيه اشياء تلوع الكبد
بس هذه مصيبة الافلام الاجنبية
انشاء الله يكون ردي مقنع
انتظر الرد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newaiser
اخي
من قال ان الناس ستقول عن من يختلس انه ذكي
هو سارق ولكن مع اختلاف الاسلوب
وحتى القانون يجرمه
الناس نظرتها قاصرة ولا تفكر بهذه الأمور في حالة كانت غربية
يعني حتى ام هالشاب ما بيخطر ببالها هالامر لكن لو ولدها بيتزوج من نفس البلد وكانت مطلقة مثلا
او ارملة بتلقى معارضة شديدة وذم وممكن تصل الى حد عد الرضا على الابن الى الابد
المسألة ليست لدى العرب بل عند اغلب المسلمين
أعتقد انها تسمى عقدة الغرب
ولا اقول ان المرأة الغربية اقبح النساء بشكلها
فلا نذم الناس بأشكالهم لأن كلنا خلق الله
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
و كيف عرفت ان امراة غربية لديها "اشياء" في جلدها?المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newaiser
هذا كلام ليس له اساس من الصحة بل هو عنصري و ظالم و غير مقبول...
يعني حين يقول اليهود "العرب عندهم ذيول مخفية في مؤخرتهم"...
لا احتاج لان احاسبهم عليها لانا نحن العرب نطلق نفس الدعايات عليهم؟
~~ لاتأسفن على غدر الزمان لظالما رقصت على جثث الأسود كلابا ..
ولاتحسبنها برقصها تعلو على اسيادها تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا~~
اخي الكريمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة newaiser
هل تعلم ان الغربي عموما يعتبر و للاسف الشديد العربي قاطع طريق و لهذا عندما يرى بعضهم عربيا في طريقه يحسبه لصا و تعجب منه اكثر عندما يمسك بحقيبته و يجرها اليه جرا منيعا ظانا بك أنك سوف تسرقه .
اقولها متأسفا و هذا ما نلحظه هنا .في المدارس شاهدناه و في اماكن العمل سمعناه و تبين لنا ذلك في الطرقات لان بعض العرب يفعلون ما نرمى به و للاسف الشديد و الصراحة راحة.
يا اخوان اغلبكم فهمني خطأ
لو تركز في جلودهم راح تلاحظ شيء يجيب اللوعة يعني مثل البرص بس مخفف وشعور بلون اشقر
يعني شيء يلوع الكبد
طبعا من قال ان العرب لهم اذيال هذول كلامهم يختلف تماما عن كلامي
وبالنسبة لبعض المسلمين في الدول الاجنبية
صراحة صراحة ما يستحون على وجيههم اقرب مثال
الشابين الي اغتصبوا بنت نيوز لندية
حياكم
من المعروف ان الثقافة الغربية او الثقافة المتفتحة لم يعد امر "العذرية" اوليا ولا مهما ، والعلاقات خارج اطار الزواج امرا طبيعيا . ولكن من الافضل عندما نبي نقاشا او امرا على معلومة أو نسبة ما ، ان نأتي بمصدرها .
بالنسبة لمضمون الموضوع ، اعتقد ان الامر مرتبط بامور كثيرة فمن الصعب الحكم عليه بالجملة .
فاما النقطة التي اوقفتني عند الموضوع
في الحقيقة ان العالم العربي ككل يعاني من اختلال في المفاهيم وقلب للاوليات والاسس . وهي من اهم الاسباب التي ادت مانحن به الان .وهل من يقنعني أن بعض من شبابنا لا يعانون من اختلال في المفاهيم ؟
فكثير من المعاني عكست ، التي ادت لاستفحال الكثر من المشاكل .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهوفي
أخي الكريم
أنا لا يعنيني ما آل إليه الغرب وما يؤمنون به في علاقاتهم
ولكن الموضوع يتركز حول نظرة شبابنا للأمور
وإذا العالم العربي ككل يعاني من اختلالفي المفاهيم فأسأل الله أن يرحمنا
وأما عن المصدر فقد قرأته في دورية يصدرها مكتب التوجيه والارشاد بمدارس الايمان
لا تحزن
فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب
والفقير يَغتني بحول الله وقوته.
ايها الاخوة الكرام
انكم تتكلمون عن الغربيات و عن عذارتهن و يعلم الله ان منهن نسبة قليلة تغار على عرضها و ترجو تكوين اسرة شريفة و اخريات لزمن صوامع العبادة تتمنى كل و احدة منهن ان تصير مريم عليها السلام.
بالطبع هذه النسبة قليلة لأن الفتيات يعرفن العشق منذ الصغر و يعلم الله ان اعداد كبيرة فضت بكارتها قبل البلوغ .
لكن الامر يعنيهم و ان كنا لا نرضى فواحش الاثم .اما عن شبابنا المسلم فذاك شأن اخر
ان شباب الجاليات العربية يقبل في كثير من الاحيان على هذا الامر بغير رضى ابويه ما يدفع بالابن او البنت ان تترك الوكر العائلي لتهيم مع خلها في العالم المتمدن في سخط الله .
شوفوا يا شباب انا بالنسبة لي ارى ان الموضوع انتهى يعني لا داعي للإطالة في الردود
الاجوبة
هي النظرة الى المرأة الاجنبية والزواج منها لثلاة اسباب
1- ان يزني الشاب العربي بواحده فيضطر الى الزواج منها والعياذ بالله(7%)
2- ان يتزوجها طلبا للجنسية (90%)
3- ان يتزوجها لمرض نفسي به واعتقاد منه انهم اجمل ما خلق الله(3%)
الهوفي ردك جميل وكما يقال خير الكلام ما قل ودل
الوردة الجريحة اعرف انك كتبت هذا الموضوع خوفا على شبابنا الله يرزقك اجنة قولي آمين
الزاهد الورع لك حظور حلو في الموضوع
آسف على هذا الانهاء
ارجوا ان تتقبلوا تحياتي
newaiser.com