أخي ابن الشمس أتمنى لك مستقبلا مشرقا كالشمس ...المهم أن تكون مدمن قراءة وتمتلك مهارات التحرير الصحفي (^_^)
أوووف..... 5_5 ليبرالية مرة واحدة و من المشاركة الثانية كمان...؟
و أي نوع من الليبرالية الخفيف ولا الثقيل..؟ يبغالك شغل ...
معليش أخوك اسلاموي عقلاني راديكالي زي ما يقول أعمامنا الفلاسفة..
على العموم في منتدانا الكثير ممن يسيؤن الظن بالآخرين و يبنون استنتاجاتخاطئة بسبب كلام غير واضح الرجاء الكتابة الواضحة..
لا أدري إن راجعتي الرابط الخاص بمجلة المعرفة على الأقل هو يتكلم عندراسة..و دراسة من بلد الحرية..(( هم يسمونها كذلك و ليس أنا))