• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

    1. #16
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      الكون
      المشاركات
      370
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم


      الأخبـار العـاديـة في الموقع قبـل إعـادة بنائه لم تكن تحمل صورة للجهـاز مطلقـا ! .
      بينمـا الأخبـار الهـامة فيه كـانت توضع في الأسفـل بنفس النظـام تقريبـا .


      و الله الظاهر إني ملخبط ... لكن أنا متأكد أنه فيه بعض الكتابات ( ربما المراجعات ) كان فيها صورة ..

      فعلا الناس أذواق


      كانت على طرف كيبوردي

      اذا عاجبكم الأحمر مب مشكلة بس لو درجته او حدته تخف أفضل احسه غامق مع اني تأكدت ان المشكلة مب من شاشتي ولول تخلونه أزرق أحلى >>>زودتها


      أعتقد أنه أنا و أنت تؤام روح
      ----
      تعرفون ايش أكثر شيء عاجبني في الموقع ... أحس أنه فيه سرعه في تجدد الأخبار و خصوصاً المراجعات ... أعتقد أن السبب تعدد الكتاب هذه المرة. فعلاً شيء رائع يشكرون عليه
      لا اله الا الله محمد رسول الله.
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.






      شخصان يختليان بإمرأة



      الإتصالات ( الموضوع الرسمي الشامل )



      العضو السابق PS2PS3

      جميع الحقوق محفوظة.....


    2. #17
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      الكون
      المشاركات
      370
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

      أعتقد أنه فيه خطأ في الموقع

      في الشريط المكتوب فيه أنواع الأجهزة تحت شعار الموقع مكتوب N46
      و التصحيح هو N64 و ايضاً نفس الخطأ في أسفل الموقع .....
      لا اله الا الله محمد رسول الله.
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.






      شخصان يختليان بإمرأة



      الإتصالات ( الموضوع الرسمي الشامل )



      العضو السابق PS2PS3

      جميع الحقوق محفوظة.....


    3. #18
      التسجيل
      07-01-2004
      المشاركات
      398
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

      عندي اقنراح لو سمحتم

      ليه ما يكون هناك تعليق على الخبر مثل المواقع العالمية

    4. #19
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      الكون
      المشاركات
      370
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة se7en7
      عندي اقنراح لو سمحتم

      ليه ما يكون هناك تعليق على الخبر مثل المواقع العالمية
      و الله اقتراح جميل ...
      لكن المشكلة إن التعليقات تحتاج لمراقبة.

      لكن أؤيدك في هذا الإقتراح
      لا اله الا الله محمد رسول الله.
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.






      شخصان يختليان بإمرأة



      الإتصالات ( الموضوع الرسمي الشامل )



      العضو السابق PS2PS3

      جميع الحقوق محفوظة.....


    5. #20
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة se7en7
      عندي اقنراح لو سمحتم

      ليه ما يكون هناك تعليق على الخبر مثل المواقع العالمية
      تمت دراسة هذه الفكرة سابقا ووجدنا أنها غير مناسبة للتطبيق لأنها تحول مواضيع الموقع إلى ( هوشة منتديات )
      المواقع العالمية في العادة لا تتبع هذا الأسلوب عزيزي

    6. #21
      التسجيل
      19-10-2004
      الدولة
      U.A.E AD
      المشاركات
      1,900
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
      تمت دراسة هذه الفكرة سابقا ووجدنا أنها غير مناسبة للتطبيق لأنها تحول مواضيع الموقع إلى ( هوشة منتديات )


      المواقع العالمية في العادة لا تتبع هذا الأسلوب عزيزي
      صحيح كلامك
      أذكر هالشيء كان يحصل في الموقع (القديم) بكثرة و أذكر أيضاً أن السب في التعليق ما ينحذف


      المهم
      إن شاء الله الموقع يستمر بتألقه و إن شاء الله يرجع نفس أول و أفضل

      متشكرين Games4Arab Staff

    7. #22
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      الكون
      المشاركات
      370
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبروك افتتاح الموقع ... ارائكم و اقتراحاتكم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة croove
      صحيح كلامك
      أذكر هالشيء كان يحصل في الموقع (القديم) بكثرة و أذكر أيضاً أن السب في التعليق ما ينحذف


      المهم
      إن شاء الله الموقع يستمر بتألقه و إن شاء الله يرجع نفس أول و أفضل

      متشكرين Games4Arab Staff [/right]
      فعلاً ... مع أن الفكرة جميلة إذا كان الناس يعلقون بإحترام على الخبر ... لكن هذا شيء شبه مستحيل.

      بالنسبة للخطاء الذي ذكرته سابقاً
      N46 ليه ما غيرتوه لـ N64 .

      لا اله الا الله محمد رسول الله.
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.






      شخصان يختليان بإمرأة



      الإتصالات ( الموضوع الرسمي الشامل )



      العضو السابق PS2PS3

      جميع الحقوق محفوظة.....


    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •