و الله الظاهر إني ملخبط ... لكن أنا متأكد أنه فيه بعض الكتابات ( ربما المراجعات ) كان فيها صورة ..
الأخبـار العـاديـة في الموقع قبـل إعـادة بنائه لم تكن تحمل صورة للجهـاز مطلقـا !.
بينمـا الأخبـار الهـامة فيه كـانت توضع في الأسفـل بنفس النظـام تقريبـا .
![]()
فعلا الناس أذواق
كانت على طرف كيبوردي![]()
اذا عاجبكم الأحمر مب مشكلة بس لو درجته او حدته تخف أفضل احسه غامق مع اني تأكدت ان المشكلة مب من شاشتيولول تخلونه أزرق أحلى
>>>زودتها
أعتقد أنه أنا و أنت تؤام روح![]()
----
تعرفون ايش أكثر شيء عاجبني في الموقع ... أحس أنه فيه سرعه في تجدد الأخبار و خصوصاً المراجعات ... أعتقد أن السبب تعدد الكتاب هذه المرة. فعلاً شيء رائع يشكرون عليه![]()






























.
ولول تخلونه أزرق أحلى 