والله الصرحاة عجبني الموضوع
(:
):
8:
@:
،___،
"ـــــ"
يلا عيشووو
ما حد حطها
والله الصرحاة عجبني الموضوع
(:
):
8:
@:
،___،
"ـــــ"
يلا عيشووو
ما حد حطها
مشكووووووورين على المرور
5_5
^_^
والله رهيييييييييييب الموضوع ضجكتني ابتسامات فتاه المجره اشوف الكل طلع مهاراته ههههههههه روووعه تسلمين
اذا كتبت بهذا اللون يعني انا مستانسه ^^واذا كتبت بهذا الون يعني متضايقه ^^واذا كتبت بلوني المفضل والاسود يعني مافي في راسي شي **سبــــــــــــــــــــــــحان الله وبحمده سبــــــــــــــــحان الله العظيمولا اله الا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله
موضوع حلو ^^"
مع أني أكبر بس لازم أشارك ^^
وهذي من عندي 8ـ8
شو رايكم فيها ؟؟
o_0
يعني فووق 15 برااااااااع !!
دااااااخــــله عنــــاد بــــــس
مشكوور عالمووضووع .. سمايلاتكم نايس ..
> سويت عودا ســـابقـــا <To the world you may beone person, but to one personyou may be the world
حلوه الابتسامات ^^ مشكور على الموضوع ^^
أولاً مشكورة أختي على الموضوع
ثانياً شوفوا ذي أغرب سمايلات على وجه الأرض >>> مصدق نفسة الاخ <_<
ذي <_>
>_>
<_<
n_n
¤_¤
∙_∙
◊_◊
^…^
∆_∆
ˇ_ˇ
˘_˘
˘-˘ >>> مو رهيب؟
≈_≈
هيا أتحدى أحد يجيب أحسن منها والحقوق محفوظة لـ (سونك™®)
والسلام عليكم
مليون حسنة في دقيقة!!شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله"أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله""سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههه
ماعندي ولا ابتسامه خخخخ
بس عندي وحده ^ـــ*"
ههههههههههه حلوه صح ولا شو
يسلمووو اخويه على الموضوع
مشكوووووووووور على الابتسامات
واحلى واحده
( ^..^ )
ررررررررررررررررررهيـــــــــــــــب ....
لو كان لي قلبان عشت بواحد وافردت قلبَ في هواك يعذبُلكن لي قلبَ تملك الهوى لا العيش يحلو له والا الموت اقربُكاعصفوره في كف طفل يهينها تعاني الموت والطفل يلعبُلا الطفل ذا عقل يرق لحالها والا الطير مطلوق الجناحين يذهبُ
![]()
ممممم عندك دي
G_G
V_V
S_S
8_8
2_2
Q+Q
{ _ -- _ }
<< كلها تخاريف خخخ
هااااي شو هادا الموضوع هاهاهاخفيف دم
انا بحب هادي الابتسامات واكتر اشي بستعمله هادا ^.^بس ما عندي أفكار معينة
شكرااا
هه شو هادا
فوق ال 15 ممنوع هاهاها
خلص خلص رح اطلع بااااااي![]()
هاااااااي
لوول انا عمري 15 و 5 شهور لوول بسير ادخل
خخخ ما انا دخلت اصلن ^^"
ما عندي سمايلات جديدة بس بحب هاد ^^"
خخ
ثاانكس عل موضوع الكوول والحلوو![]()
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
^()^
-
M_N
%_%
4_4
9_9
+_+
C_C
U_U
#_#
~_~
Q_Q
:mad22: :mad22: :mad22:
الموضوع ما عجبني لان الابتسامة نفسها لا تعجبني
:mad22:![]()
![]()
![]()
هذي الصور اجمل
lets make here some deal.. lets just believe something real
and enjoy what is in our hands