نقاشات الأنمي أحوال رسامي الأنمي في اليابان . - الصفحة 2
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .



    1. #16
      التسجيل
      15-01-2005
      الدولة
      الأمـ_RaK_ـارات
      المشاركات
      544
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      ابغي اداوم عندهم ........ كيييييييييف ؟؟؟


      امزح

      مع ان معاشاتهم مب كثيرة
      سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر

      كلمتان
      خفيفتان على اللسان
      ثقيلتان في الميزان
      حبيبتان الى الرحمن
      (( سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))

      BRAWL CODE: 3394 3361 9429

    2. #17
      التسجيل
      08-09-2003
      الدولة
      Ontario
      المشاركات
      3,479
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .


      اكيد لها مساعدين خصوصا الي يرسمون الBackrounds او يغمجون الخطوط ...و ترا وايد منهم يكونون في البدايه مساعدين و بعدين سبحان الله يصيرون مانجاكا مشهورين .
      ادا تريدي تشوفي الدقة في التفصيل شوفي رسم مانجا بيرسيرك
      لما يرسم جيش يرسم الجنود بتفصيل واحد-واحد

      وشكله ماعنده عدد كبير من المعاونين لان كل فوليوم له ياخذ على الاقل 3 شهور @_@



      ما شفت لها مانجا قصيره +_+ كله فوق ال40 و طالع (=.=) شلون ما تصير مليونيره
      بالاضافة الى انها قديمة
      يعني من السبعينيات وهي شغالة

      ايضاً نرجع ونقول............ماحد يعرف ادا عندها اهتمام في الزواج من شاب صغير حلو ؟ XD

      مهو راضي يسوي اقتباس في المدرسه.. احسن وله كان بتسوي لنا فضيحة
      آها..طيب زي ايش يعني؟ وايش احسن الCG ولا الرسم العادي؟

      وهل في CG على المانغا؟ وزي ايش؟

      ومافي أحد يعرف المانغاكا كم مكاسبهم سنويا؟
      قبل ما اتكلم
      الرسم العادي اليدوي = Cell
      الرسم العادي هو الرسم اله كان يستخدم الين بداية الالفية ومن بعدها صار الكل يستخدم الـCG
      يعني شوف اي انمي99 او اقل راح يكول رسمه سيل

      وقبل فترة انفتح موضوع عن هل شي واتفق الاغلبية على ان السيل افضل من السي.جي بمراحل ^_^

      بالنسبة لمانجا السي.جي كأني قاري قبل فترة انهم يفكرو يصنعو هل شي
      بس للحين ماشفت مانجا كدا

      وهذي قائمة بارباح المانجاكا بالملايين

      Takahashi Rumiko 225.36 (616)
      Aoyama Takemasa 162.34 (446)
      Kurumada Masami 84.12 (234)
      Akimoto Osamu 50.03 (142)
      Akatsuka Fujio 47.67 (136)
      Urasawa Naoki 44.54 (127)
      Yokoyama Mitsuki 36.21 (105)
      Miyazaki Hayao 31.82 (93)
      Yanase Takashi 29.28 (86)
      Miyashita Akira 28.47 (84)
      Kawahara Masatoshi 28.47 (84)
      Mizushima Shinji 28.16 (83)
      Umezawa Yukari 20.48 (62)
      Hirogane Kenshi 19.31 (59)
      Adachi Mitsuru 19.12 (59)
      Yaku Mitsuru 13.39 (43)
      Kawaguchi Kaiji 12.53 (41)



      اقول امسحو سعابيلكمXQ

      My personal army


    3. #18
      التسجيل
      03-11-2003
      الدولة
      ~ Room 707 ~
      المشاركات
      2,054
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      وقبل فترة انفتح موضوع عن هل شي واتفق الاغلبية على ان السيل افضل من السي.جي بمراحل ^_^
      يب يب ..الCell احلا و تحس صج تاعبين عليه ..+_+

      من حطو الCG و صارو يتشابهون +_+ و ابدعوا بألوان الشعور (= . =) ما اظن في لون ما استخدموه @_@


      اقول امسحو سعابيلكمXQ
      لو حاط بالدولار جان يمكن ...بس بالين ولا مأثر فيني XD

      ايضاً نرجع ونقول............ماحد يعرف ادا عندها اهتمام في الزواج من شاب صغير حلو ؟ XD
      عاد هذه انا راح ازوجك اياها .....رائعه الجمال ماشاء الله عليها ×_× ما بي اعرف عيالكم شلون راح يطلعون

    4. #19
      الصورة الرمزية DMC
      DMC غير متصل black knight
      رئيس رابطة الوحدة الإماراتي
      التسجيل
      09-08-2004
      الدولة
      somewhere in heart of anime ^_^
      المشاركات
      6,455
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      ايضاً نرجع ونقول............ماحد يعرف ادا عندها اهتمام في الزواج من شاب صغير حلو ؟ XD
      مممممممممم اظني شفت واحدة بهاذي المواصفات بس عاد عودة في الثمانينات تبى شاب
      يصرف بيزاتها على القطو
      اذا تقبل ارسل لي cv وان شاء الله يكون كل شي خير
      عاد هذه انا راح ازوجك اياها .....رائعه الجمال ماشاء الله عليها ×_× ما بي اعرف عيالكم شلون راح يطلعون
      TNT + عجوزة= اشباح casper
      بس عاد توكي لو تبين واحد شيبة عندي واحد بمواصفات عجوزة بس هو اوسم منها
      لو تبين ارسلي لي cv ماليك
      every thing will be ok -_^
      النهاية

    5. #20
      التسجيل
      22-09-2004
      الدولة
      Soul society
      المشاركات
      1,608
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DMC


      مممممممممم اظني شفت واحدة بهاذي المواصفات بس عاد عودة في الثمانينات تبى شاب
      يصرف بيزاتها على القطو
      اذا تقبل ارسل لي cv وان شاء الله يكون كل شي خير

      TNT + عجوزة= اشباح casper
      بس عاد توكي لو تبين واحد شيبة عندي واحد بمواصفات عجوزة بس هو اوسم منها
      لو تبين ارسلي لي cv ماليك
      every thing will be ok -_^
      النهاية
      اقول dmc اشوفك اشتغلت خطابة شوف لي وحدة لكني ابي اتزوج بعد 9 سنوات ويمكن ما اتزوج
      شكرا اخي ~ The Gladiator ~ على هذا التوقيع الرائع


      مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

    6. #21
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      احسن وله كان بتسوي لنا فضيحة
      أي فضيحه..

      أولن..كنت أرد من لاب توب..

      ثانين..تقريبن كل الفصل يعرفوا اني اشوف أنمي..وأغلبهم أنتقلت لهم العدوه.. ..والباقين في الطريق ان شاء الله..

      وثالثن..مو برضاي ماصار الاقتباس..بس الوايرلس في المدرسه مضروب..يفصل ويشبك..ووقت مادخلت أرد..فصل الله يفصلو..فكم مره حاولت..ومارضي يجي الاقتباس..

      الموهم..

      قبل ما اتكلم
      الرسم العادي اليدوي = Cell
      الرسم العادي هو الرسم اله كان يستخدم الين بداية الالفية ومن بعدها صار الكل يستخدم الـCG
      يعني شوف اي انمي99 او اقل راح يكول رسمه سيل

      وقبل فترة انفتح موضوع عن هل شي واتفق الاغلبية على ان السيل افضل من السي.جي بمراحل ^_^

      بالنسبة لمانجا السي.جي كأني قاري قبل فترة انهم يفكرو يصنعو هل شي
      بس للحين ماشفت مانجا كدا

      وهذي قائمة بارباح المانجاكا بالملايين

      Takahashi Rumiko 225.36 (616)
      Aoyama Takemasa 162.34 (446)
      Kurumada Masami 84.12 (234)
      Akimoto Osamu 50.03 (142)
      Akatsuka Fujio 47.67 (136)
      Urasawa Naoki 44.54 (127)
      Yokoyama Mitsuki 36.21 (105)
      Miyazaki Hayao 31.82 (93)
      Yanase Takashi 29.28 (86)
      Miyashita Akira 28.47 (84)
      Kawahara Masatoshi 28.47 (84)
      Mizushima Shinji 28.16 (83)
      Umezawa Yukari 20.48 (62)
      Hirogane Kenshi 19.31 (59)
      Adachi Mitsuru 19.12 (59)
      Yaku Mitsuru 13.39 (43)
      Kawaguchi Kaiji 12.53 (41)
      آها..كويس فهمتونا..

      بس السي جي أتوقع أسهل ويتزبط أسرع ولا؟

      آها..يعني مافي مانغا سي جي؟

      وفين الموضوع الا تتكلم عنو؟

      وبالنسبه لمكاسب المانجاكاز..

      بالين ولا الدولار؟ ولا الريال؟

      لو حاط بالدولار جان يمكن ...بس بالين ولا مأثر فيني XD
      لووول..صح..XD

      DMC
      من جد شكلك صرت خطابه..طيب دورلنا واحد حليوه وتحب الأنمي والجيمز..وتكون حول عمري..

      تحياتي..

    7. #22
      التسجيل
      21-01-2004
      الدولة
      Thunder Cats
      المشاركات
      1,714
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: chinko-manko

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      5- 80% يحصل على ما متوسطه 186.9 ينا ( 1.60 دولار ) عن كل صفحة ( frame ) أنمى مرسومة
      والله مساكين..يكسرون الخاطر على هالمبلغ اللي يحصلونه من الرسمة الوحدة.
      لو يحولون حق رسم اللوح ابرك لهم عالاقل الرسمة الوحدة تصك ال100 دولار .

      ARAB-no-Kagayaki@Rizon

    8. #23
      التسجيل
      11-07-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,111
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      والله الخبر صدمني وما توقعت جذي حالهم ولو علي أنا أعطيهم أكثر <<<<< ما أدري منو اللي يتكلم الحيين الوليد بن طلال XD

      لا بس الصراحة يستاهلون أكثر من جذي لأنهم مبدعين

      ومشكور أورو على الخبر
      My 3DS friend code
      2277- 1507 - 4425




    9. #24
      التسجيل
      22-09-2004
      الدولة
      Soul society
      المشاركات
      1,608
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أحوال رسامي الأنمي في اليابان .

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bri39ey
      لا بس الصراحة يستاهلون أكثر من جذي لأنهم مبدعين
      مبدعين كلمة قليلة عليهم
      ومشكور أورو على الخبر
      العفو وحياك الله بينا
      شكرا اخي ~ The Gladiator ~ على هذا التوقيع الرائع


      مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •