ابغي اداوم عندهم ........ كيييييييييف ؟؟؟
امزح
مع ان معاشاتهم مب كثيرة
ابغي اداوم عندهم ........ كيييييييييف ؟؟؟
امزح
مع ان معاشاتهم مب كثيرة
سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر
كلمتانخفيفتان على اللسانثقيلتان في الميزانحبيبتان الى الرحمن(( سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))
BRAWL CODE: 3394 3361 9429
ادا تريدي تشوفي الدقة في التفصيل شوفي رسم مانجا بيرسيرك
اكيد لها مساعدين خصوصا الي يرسمون الBackrounds او يغمجون الخطوط ...و ترا وايد منهم يكونون في البدايه مساعدين و بعدين سبحان الله يصيرون مانجاكا مشهورين .
لما يرسم جيش يرسم الجنود بتفصيل واحد-واحد
وشكله ماعنده عدد كبير من المعاونين لان كل فوليوم له ياخذ على الاقل 3 شهور @_@
بالاضافة الى انها قديمة
ما شفت لها مانجا قصيره +_+ كله فوق ال40 و طالع (=.=) شلون ما تصير مليونيره
يعني من السبعينيات وهي شغالة
ايضاً نرجع ونقول............ماحد يعرف ادا عندها اهتمام في الزواج من شاب صغير حلو ؟ XD
مهو راضي يسوي اقتباس في المدرسه.. احسن وله كان بتسوي لنا فضيحة
قبل ما اتكلمآها..طيب زي ايش يعني؟ وايش احسن الCG ولا الرسم العادي؟
وهل في CG على المانغا؟ وزي ايش؟
ومافي أحد يعرف المانغاكا كم مكاسبهم سنويا؟
الرسم العادي اليدوي = Cell
الرسم العادي هو الرسم اله كان يستخدم الين بداية الالفية ومن بعدها صار الكل يستخدم الـCG
يعني شوف اي انمي99 او اقل راح يكول رسمه سيل
وقبل فترة انفتح موضوع عن هل شي واتفق الاغلبية على ان السيل افضل من السي.جي بمراحل ^_^
بالنسبة لمانجا السي.جي كأني قاري قبل فترة انهم يفكرو يصنعو هل شي
بس للحين ماشفت مانجا كدا
وهذي قائمة بارباح المانجاكا بالملايين
Takahashi Rumiko 225.36 (616)
Aoyama Takemasa 162.34 (446)
Kurumada Masami 84.12 (234)
Akimoto Osamu 50.03 (142)
Akatsuka Fujio 47.67 (136)
Urasawa Naoki 44.54 (127)
Yokoyama Mitsuki 36.21 (105)
Miyazaki Hayao 31.82 (93)
Yanase Takashi 29.28 (86)
Miyashita Akira 28.47 (84)
Kawahara Masatoshi 28.47 (84)
Mizushima Shinji 28.16 (83)
Umezawa Yukari 20.48 (62)
Hirogane Kenshi 19.31 (59)
Adachi Mitsuru 19.12 (59)
Yaku Mitsuru 13.39 (43)
Kawaguchi Kaiji 12.53 (41)
اقول امسحو سعابيلكمXQ
يب يب ..الCell احلا و تحس صج تاعبين عليه ..+_+وقبل فترة انفتح موضوع عن هل شي واتفق الاغلبية على ان السيل افضل من السي.جي بمراحل ^_^
من حطو الCG و صارو يتشابهون +_+ و ابدعوا بألوان الشعور (= . =) ما اظن في لون ما استخدموه @_@
لو حاط بالدولار جان يمكن ...بس بالين ولا مأثر فيني XDاقول امسحو سعابيلكمXQ
عاد هذه انا راح ازوجك اياها .....رائعه الجمال ماشاء الله عليها ×_× ما بي اعرف عيالكم شلون راح يطلعونايضاً نرجع ونقول............ماحد يعرف ادا عندها اهتمام في الزواج من شاب صغير حلو ؟ XD![]()
مممممممممم اظني شفت واحدة بهاذي المواصفات بس عاد عودة في الثمانينات تبى شابايضاً نرجع ونقول............ماحد يعرف ادا عندها اهتمام في الزواج من شاب صغير حلو ؟ XD
يصرف بيزاتها على القطو![]()
اذا تقبل ارسل لي cv وان شاء الله يكون كل شي خير![]()
TNT + عجوزة= اشباح casperعاد هذه انا راح ازوجك اياها .....رائعه الجمال ماشاء الله عليها ×_× ما بي اعرف عيالكم شلون راح يطلعون![]()
بس عاد توكي لو تبين واحد شيبة عندي واحد بمواصفات عجوزة بس هو اوسم منها![]()
لو تبين ارسلي لي cv ماليك
every thing will be ok -_^
النهاية![]()
اقول dmc اشوفك اشتغلت خطابة شوف لي وحدة لكني ابي اتزوج بعد 9 سنوات ويمكن ما اتزوجالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة DMC
أي فضيحه..احسن وله كان بتسوي لنا فضيحة
أولن..كنت أرد من لاب توب..![]()
ثانين..تقريبن كل الفصل يعرفوا اني اشوف أنمي..وأغلبهم أنتقلت لهم العدوه....والباقين في الطريق ان شاء الله..
وثالثن..مو برضاي ماصار الاقتباس..بس الوايرلس في المدرسه مضروب..يفصل ويشبك..ووقت مادخلت أرد..فصل الله يفصلو..فكم مره حاولت..ومارضي يجي الاقتباس..
الموهم..
آها..كويس فهمتونا..قبل ما اتكلم
الرسم العادي اليدوي = Cell
الرسم العادي هو الرسم اله كان يستخدم الين بداية الالفية ومن بعدها صار الكل يستخدم الـCG
يعني شوف اي انمي99 او اقل راح يكول رسمه سيل
وقبل فترة انفتح موضوع عن هل شي واتفق الاغلبية على ان السيل افضل من السي.جي بمراحل ^_^
بالنسبة لمانجا السي.جي كأني قاري قبل فترة انهم يفكرو يصنعو هل شي
بس للحين ماشفت مانجا كدا
وهذي قائمة بارباح المانجاكا بالملايين
Takahashi Rumiko 225.36 (616)
Aoyama Takemasa 162.34 (446)
Kurumada Masami 84.12 (234)
Akimoto Osamu 50.03 (142)
Akatsuka Fujio 47.67 (136)
Urasawa Naoki 44.54 (127)
Yokoyama Mitsuki 36.21 (105)
Miyazaki Hayao 31.82 (93)
Yanase Takashi 29.28 (86)
Miyashita Akira 28.47 (84)
Kawahara Masatoshi 28.47 (84)
Mizushima Shinji 28.16 (83)
Umezawa Yukari 20.48 (62)
Hirogane Kenshi 19.31 (59)
Adachi Mitsuru 19.12 (59)
Yaku Mitsuru 13.39 (43)
Kawaguchi Kaiji 12.53 (41)![]()
بس السي جي أتوقع أسهل ويتزبط أسرع ولا؟
آها..يعني مافي مانغا سي جي؟
وفين الموضوع الا تتكلم عنو؟
وبالنسبه لمكاسب المانجاكاز..
بالين ولا الدولار؟ ولا الريال؟![]()
لووول..صح..XDلو حاط بالدولار جان يمكن ...بس بالين ولا مأثر فيني XD
من جد شكلك صرت خطابه..طيب دورلنا واحد حليوه وتحب الأنمي والجيمز..وتكون حول عمري..DMC![]()
تحياتي..
5- 80% يحصل على ما متوسطه 186.9 ينا ( 1.60 دولار ) عن كل صفحة ( frame ) أنمى مرسومة
والله مساكين..يكسرون الخاطر على هالمبلغ اللي يحصلونه من الرسمة الوحدة.
لو يحولون حق رسم اللوح ابرك لهم عالاقل الرسمة الوحدة تصك ال100 دولار .
ARAB-no-Kagayaki@Rizon
والله الخبر صدمني وما توقعت جذي حالهم ولو علي أنا أعطيهم أكثر <<<<< ما أدري منو اللي يتكلم الحيين الوليد بن طلال XD
لا بس الصراحة يستاهلون أكثر من جذي لأنهم مبدعين
ومشكور أورو على الخبر
My 3DS friend code
2277- 1507 - 4425
مبدعين كلمة قليلة عليهمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة bri39ey
العفو وحياك الله بيناومشكور أورو على الخبر![]()