• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 214

    الموضوع: كل تساؤلات وطلبات الأعضاء الجدد هنا ...

    1. #16
      التسجيل
      21-08-2001
      الدولة
      final fantasy world
      المشاركات
      93
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation لوسمحتم

      لوسمحتم ممكن تعطوني وصلة لبرنامج الفوتوشب الكاملة او مع السيريال نمبر ولاتعطوني موقع WWW.ABSBA.COM لانه مايشتغل عندي واسف للازعاج?: ?:
      [***********/flash]httpgjgjgjhgj

    2. #17
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لوسمحتم

      كتب العضو (fmm)
      لوسمحتم ممكن تعطوني وصلة لبرنامج الفوتوشب الكاملة او مع السيريال نمبر ولاتعطوني موقع WWW.ABSBA.COM لانه مايشتغل عندي واسف للازعاج?: ?:
      http://deeb.jeeran.com/Index.htm

      دور هنااا

      وموقع المشاغب يجرى عليه اضافات او تعديلات او ما شابه

      وراح يفتح قريب
      FSM

    3. #18
      التسجيل
      03-04-2001
      المشاركات
      1,638
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      شباب انا عندي الرسام وعندي الوسيط بس مب عارف كيف انقل اللي اكتبه للفوتوشوب


      ابغي اكتب عربي بلييييييييييييييز


      لاني اكتب في الرسام او الوسيط وعمل كوبي ولما افتح الفوتو عشان اعمل بيس ما اقدر ?:


      ساعدوني ارجوكم

    4. #19
      التسجيل
      03-04-2001
      المشاركات
      1,638
      المواضيع
      176
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      كتب العضو (ابن العز)
      في البداية أود أن أشكركم على الجهود التي تبذلوه من أجل أضاء المنتدى ..
      مشكلتي تتلخص في الاتي :
      عندما أريد أن أرفق صورا برسايل الهوتميل من جهازي لا أستطيع ذلك فكلما ضغطت browes لا تظهر لي الصور في المكان الذي خزنته فيها مع أني أذا ذهبت الى البرنامج أجد جميع الصور موجودة .. ورغم أني قمت بتغيير نوعية الصور .. ووضعت أيضا All File الا أنه لم يظهر شيء بعد
      أرجوكم ساعدوني فقد حاولت أن أحل هذه المشكلة الا أني لم أستطع ذلك
      دمتم بألف خير ،،
      ==============================


      حل مشكلتك بسيط ونا اخوك


      شوف لما تفتح الاستعراض وتفتح الفولدر وتلقاه فاضي
      حط في المكان اللي تكتب فيه اسم الملف هذا الرمز *.*

      وضغط فتج

      وخلااااااااااااص انشاالله كل ملفاتك راح تظهر .

    5. #20
      التسجيل
      21-10-2001
      الدولة
      الــظــهــران >> ارمكـوا >> رحيمه >> المخططات >> الخبر >> العقربيه >> الدمام >> مخطط واحد و سبعين >> و انت ماشي بس لا توقف .. .
      المشاركات
      111
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (البارد)
      اخوي المستشار بالنسبه لتغيير نسق الصورة وباختصار.

      افتح الصورة بالفوتوشوب بعدين روح حفظ باسم(save as )

      بعدين حدد الصيغه المطلوبه.

      وبالنسبه للاكشنز انصحك لا تستعجل عليهم اذا انت مبتدأ ..صدقني.

      تحياتي

      مشكور بس وش قصدق على الاكشنز ؟؟؟ ما فهمت

    6. #21
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      -
      المشاركات
      839
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبي بس فلاتر فوتوشوب بس

      موقع
      مع تحيات
      عاشق باتيستوتا9

    7. #22
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      ابعد من نجوم السماء
      المشاركات
      226
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      Photoshop 6 ME اضغط هنا

      وبالنسبه لتساؤلك اخ مستشار اقصد لا تستعجل على استخدام
      الاكشنز ..لانها تعطيك كل شي جااهز ..وش بتستفيد اذا مانت داري (وش الطبخه)
      وهذي وجهة نظر خاصه...وبالنسبه لتشغيل الاكشنز سهل ..روح لاكشنز بعدين Load بعدين اختار الاكشن واضغط على زر Play ..وبس

      Lordaeron Gateway

    8. #23
      التسجيل
      21-10-2001
      الدولة
      الــظــهــران >> ارمكـوا >> رحيمه >> المخططات >> الخبر >> العقربيه >> الدمام >> مخطط واحد و سبعين >> و انت ماشي بس لا توقف .. .
      المشاركات
      111
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (البارد)
      Photoshop 6 ME اضغط هنا

      وبالنسبه لتساؤلك اخ مستشار اقصد لا تستعجل على استخدام
      الاكشنز ..لانها تعطيك كل شي جااهز ..وش بتستفيد اذا مانت داري (وش الطبخه)
      وهذي وجهة نظر خاصه...وبالنسبه لتشغيل الاكشنز سهل ..روح لاكشنز بعدين Load بعدين اختار الاكشن واضغط على زر Play ..وبس

      يا رجاال و الله ان عندي شروووح باللهبل لدروووس الفوتو

      بس صعبه و شغله و انا ابي شيء سريع سريع فاحتاج على

      الاكشنز لانها اسرع ؟؟

    9. #24
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      ابعد من نجوم السماء
      المشاركات
      226
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      اخوي مستشار زور الصفحه هذي انشاء الله تفيدك.

      دليل المبتدىء

      Lordaeron Gateway

    10. #25
      التسجيل
      22-10-2001
      المشاركات
      13
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ..
      الاخوة الاعزاء ..
      ODIN .. شكرا لك جزيلا على التجاوب .. لقد جربت طريقتك من قبل ولكن دون جدوى
      R.B.G شكرا جزيلا لك على مساعدتي في حل مشكلتي .. والله يخليك ذخرا للمنتدى .. شكرا مرة أخرى لقد طبقت طريقتك فكانت ناجحة

    11. #26
      التسجيل
      21-08-2001
      الدولة
      final fantasy world
      المشاركات
      93
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question مااشتغل

      يا اخ FSM لقيت الفوتوشب بس ماقدرت احمله فممكن تعطيني موقع ثاني ويريت يوكون اجنبي لانه يمكن يشتغل
      [***********/flash]httpgjgjgjhgj

    12. #27
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعتقد الشباب جاوبوا على تساؤلالالات كثيييرة

      المهم

      الشباب الي يطلب فوتشوب 6 كامل اعتقد انه من الصعب انه نلقله شغال
      لا تقولو لي ليش لاني ملاحظ كل ما نحط وصلة تقولون ما تشتغل بس بنحاول نلقى وحده تشتغل


      هذه نسخة 5.5
      http://www.3rabguide.com/downloads/p...e&fid=133&id=4



      وهذه ال
      6.0
      http://goldcoast.sosoo.net/soft/pictool/ps60.zip

      واخرى
      ftp://ftp.webking.com.cn/pic/photoshop/6/photoshop6.exe

      Version 6.0
      s/n: PWW600R7105467-948


      وهذا الكراك اذا تحتاجه !!


      ومع اطيب الاماني

    13. #28
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      ان شاء الله راح اجيب فوتوشوب6 me العربي

      بس حجمه كبير الي يبي يقولي
      FSM

    14. #29
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      -
      المشاركات
      839
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة
      سؤال :

      هل فلاتر فوتوشوب تصلح حق فوتوبرش؟
      مع تحيات
      عاشق باتيستوتا9

    15. #30
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولله ما اظن
      FSM

    صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •