ايييه صح صحالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
مدري ليش دايم احسبه حق ماستر كارد![]()
ايييه صح صحالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
مدري ليش دايم احسبه حق ماستر كارد![]()
I'm so far from what you think that I must be
حسين يحب الثلج...خخخخخخخخخخخخ............
لا ما في عنا ثلج بما انه احنا عايشين في مدينة ساحلية![]()
بس مرة كنت في الاردن قدرت اشفوف الثلج وهو بنزل واعتقد هذا كانت المرة الوجيدة الي ااشوف فيها الثلج ....الا في الفريزر طبعا![]()
انا نسيت شئ صح![]()
نعم انه البتنجامون
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
الثلج هو أسطورة مثل الأشباحنسمع بها من صغرنا ولا نراها إلا في وسائل الإعلام T_Tحسونة بالله إرسل لنا شوي بالـDHL ولا الـFed-Ex على حسابي!ودي عالأقل يوم أتخرج من المدرسة أقعد أرمي على وجيه المدرسين ^^![]()
مع تحيات أخوكم: Isamaru
تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح
يا هلا بالشباب ^_^"
والله أيام الثلج أحلى أيام ، بكفّي إنو ما في مدارس
المهم عندنا في فلسطين كل سنتين كل ثلاثة كل أربعة بتتلج عادة ( السنة ما في أمل XD ) ،،،
وعندي ذكريات جميلة مع الثلج ، بتذكر سنة ثلجة سنة 2000 كانت رائعة وقوية وسوينا رجل ثلج وقتها XD وغبنا عن المدارس 5 أيام يمكن
وهذا صورة عالسريع من سنة 1992 تقريبا( أنا أبو الأخضر طبعا XD )
ومشكور على الموضوع حج حسين ^.^
التعديل الأخير تم بواسطة Prince Of Darkness ; 27-12-2005 الساعة 07:18 PM
ماعندنا ثلج في الخليج ^_^
ههههههههه يا حليلكمكل المملكة ما فيها ثلج الا تبوك؟ شكلها قمة الهملايا حق الممكلة
اتذكر اول مرة شفت ثلج كنت صغيييييييييييير (4 سنوات افكر) وكنا رايحين رحلة مدرسيّة بالباص
وكل الاطفال بالصف - بس شافوا الثلج من الشباك - صاروا يغنّوا ويرقصوا ويصيحوا كأنهم لقوا كنز or whatever
الا اناولا عبالي.. طاااااااااااااقع وجالس كذا بالباص وكأني شايف الثلج من قبل وزهقانه O.o
Anyway nice thread, buddy![]()
keep it up![]()
أول شي اعذروني لعد استطاعتي على الرد على الجميع واحدا وحدا لضيق الوقت ><
بس استمتعت بقراءة ردودكم ، و شي مؤسف انه معظمكم ما شاف الثلج و ما أحس بأطرافه تتجمد *_*
برنس اوف داركنس : الصورة حلوة و فعلا بأول التسعينات كانت أفضل أيام نزل فيها الثلج![]()
مستا : خخخ مثل الأشباح ؟![]()
أشرف : نعم انه الـ ...![]()
و شكرا لجميع الشباب الي شاركونا بذكرياتهم ، و لجميع من ردّ![]()