• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: ذكريات مع الثلج XD

    1. #16
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      somewhere only we know!!
      المشاركات
      3,497
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-Mad
      دعاية الطيران الاماراتي
      ايييه صح صح
      مدري ليش دايم احسبه حق ماستر كارد
      I'm so far from what you think that I must be

    2. #17
      التسجيل
      21-11-2004
      الدولة
      غزة من فلسطين
      المشاركات
      1,988
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD

      حسين يحب الثلج...خخخخخخخخخخخخ ............
      لا ما في عنا ثلج بما انه احنا عايشين في مدينة ساحلية
      بس مرة كنت في الاردن قدرت اشفوف الثلج وهو بنزل واعتقد هذا كانت المرة الوجيدة الي ااشوف فيها الثلج ....الا في الفريزر طبعا
      انا نسيت شئ صح
      نعم انه البتنجامون

    3. #18
      التسجيل
      17-05-2004
      الدولة
      .:Mushroom Land:.
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
      تشاركوني بما يعنيه الثلج بالنسبة لكم

      الثلج هو أسطورة مثل الأشباح
      نسمع بها من صغرنا ولا نراها إلا في وسائل الإعلام T_T
      حسونة بالله إرسل لنا شوي بالـDHL ولا الـFed-Ex على حسابي!
      ودي عالأقل يوم أتخرج من المدرسة أقعد أرمي على وجيه المدرسين ^^
      مع تحيات أخوكم: Isamaru
      تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح


    4. #19
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Palestine
      المشاركات
      2,691
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD

      يا هلا بالشباب ^_^"

      والله أيام الثلج أحلى أيام ، بكفّي إنو ما في مدارس


      المهم عندنا في فلسطين كل سنتين كل ثلاثة كل أربعة بتتلج عادة ( السنة ما في أمل XD ) ،،،
      وعندي ذكريات جميلة مع الثلج ، بتذكر سنة ثلجة سنة 2000 كانت رائعة وقوية وسوينا رجل ثلج وقتها XD وغبنا عن المدارس 5 أيام يمكن

      وهذا صورة عالسريع من سنة 1992 تقريبا ( أنا أبو الأخضر طبعا XD )

      ومشكور على الموضوع حج حسين ^.^
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة DarknessBoy.jpg‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة Prince Of Darkness ; 27-12-2005 الساعة 07:18 PM

    5. #20
      التسجيل
      01-03-2002
      المشاركات
      6,591
      المواضيع
      635
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD

      ماعندنا ثلج في الخليج ^_^

    6. #21
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD

      ههههههههه يا حليلكم كل المملكة ما فيها ثلج الا تبوك؟ شكلها قمة الهملايا حق الممكلة

      اتذكر اول مرة شفت ثلج كنت صغيييييييييييير (4 سنوات افكر) وكنا رايحين رحلة مدرسيّة بالباص

      وكل الاطفال بالصف - بس شافوا الثلج من الشباك - صاروا يغنّوا ويرقصوا ويصيحوا كأنهم لقوا كنز or whatever

      الا انا ولا عبالي.. طاااااااااااااقع وجالس كذا بالباص وكأني شايف الثلج من قبل وزهقانه O.o

      Anyway nice thread, buddy
      keep it up



    7. #22
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: ذكريات مع الثلج XD

      أول شي اعذروني لعد استطاعتي على الرد على الجميع واحدا وحدا لضيق الوقت ><
      بس استمتعت بقراءة ردودكم ، و شي مؤسف انه معظمكم ما شاف الثلج و ما أحس بأطرافه تتجمد *_*
      برنس اوف داركنس : الصورة حلوة و فعلا بأول التسعينات كانت أفضل أيام نزل فيها الثلج
      مستا : خخخ مثل الأشباح ؟
      أشرف : نعم انه الـ ...
      و شكرا لجميع الشباب الي شاركونا بذكرياتهم ، و لجميع من ردّ

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •