السلام عليكم ..
الـPS3 حجمه مناسب جدا .. أكبر من الـPS2 بشوي .. يعني المكان مناسب له لكن خلنا نفكر في مكان جديد نحط فيه الـPS3![]()
أما الـXBOX 360 حجمه أصغر من السابق بكثير .. والحجم هذا لا بأس به ..![]()
الـREV أقدر أحطه ولو في جيبي .. جهاز بحجم الفأر .. تقنية أقوى من الأسد![]()
وشكرا ماتركس ..
































والأخ وجهة نظره متفقة معاي .. ثانيا معلوماتك ليست خاطئة بس حاول تغير أسلوبك في التصحيح أو التوضيح لأن اللي يقرأ ردودك يقول هذا متعصب
..

