سويت عودا
بالضبطمن جد الفرمته هذي تضيع المستقبل .. واحمد ربك بااقي عندك الاغااني .. احسن من نوثينق
ومشكور على مرورك ^_-
-Snake--
هلاااا
لووول لاياخي لاتوصي حريص ^_-
مشكور على مرورك ^^
خخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك
مشكور على المرور حبيبي ^^
الحســــــام المهند
دقيقه شباب كأني لمحت واحد هنا انا مبلكه بالمسن وحاذفه يقوم يرد علي XD خلينا نشوف وش قال ::
Ooh really !!أولاً : ليش تفتح إيميلات غريبة ..
شوف بس من يعلمني XD
برافو خخخخأنا يومياً أدخل الإيميل وأقل شيء ألقى 15 رسالة غريبة ..
على طول مسح
هههههههههههههثانياً : فورمات = فلوس كثيرضحك عليك الهندي ..
والله إنو انت الي انضحك عليك يانايم خخخخ
السالفه كلها صح بس حكايه الهندي وانا .. ترا الفتها من عندي ازين الموضوع ^_-
خيرها في غيرها في تخريب مواضيعي ^_-
المصيبه ما تيأس كل ساعه افشلك في ردودي ^^" .. يلا ماعليه وناسه ^_-
سي يو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليش تفتح رسايل غريبة اصلا خخخخ
الشغله معروفة رسالة غريبة = 90 بالمئة فرصة هاكر هعهعهع
<<< هذا شكله جاي يتشمت
بس اقول الله يعينك هعهعهعهع
انا متعود كل كم شهر اعمل فورمات خخخخخخخخخخ يعني لو هكوني عادي
سلااااااامون
Discord: Ahmy#1528
خخخخخخخ
مشكور على مرورك لـــوس
اول شي ما اشوف فشيلهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Squall 9
هو جاي يرد عليك بأدبه وانت جاي تقلبها مضاربه ؟
سكوال اكبر شوي حبيبي
المهم اذا قلب الموضوع مضاربه انساه
اول شي ما اشوف فشيله
إنت ماتشوف ^_- هو يعرف نفسه انه تفشل
هو جاي يرد عليك بأدبه وانت جاي تقلبها مضاربه ؟
اووه باين XD
سكوال اكبر شوي حبيبي
& LOok Who's talking خخخخخخ
المهم اذا قلب الموضوع مضاربه انساه
يفداك الموضوع وصاحبه ^_-
وريهم يامراقب خشاب ايوا<< trying 2 cheer him up
هههههههههههههههههههههههههه
انا كمبيوتري صارله سنتين مب مسويتنه فورمات وحالته على الله الحين
مسكين قاعد يجاهد ويتحمل
ولا عمري شفت هكر دخل كمبيوتري كيف
خحخخخخخخ
والله يعين كمبيوترك
لو بدالك انا وارمس ناس في المسن يدزون هالملفات جان تبريت منهم وتبرين من المسن كله
=====================
ثاااااااااااااانكس عالموضوع الرائع
تسلم وما قصرت
. . .
Let us be grateful to people who make us happy
They are the charming gardeners who make our souls blossom
خخخخخخخخخ
والله لو تدري من الي رسل الملف ^^"
مدري شقولكم بس الهكر هوا صاحبي من امريكا مالنا كم يوم تعارفنا والله خخخخخ
وارسلي ملف فتحته وطلع هكر بوم صلحت الجهاز رجعت بكلمه
انفجع يوم شافني اون لاين هوا وقالي انو يمزح
طبعن صكيته على طول
خخخخخخخخخ
والله لو تدري من الي رسل الملف ^^"
مدري شقولكم بس الهكر هوا صاحبي من امريكا مالنا كم يوم تعارفنا والله خخخخخ
وارسلي ملف فتحته وطلع هكر بوم صلحت الجهاز رجعت بكلمه
انفجع يوم شافني اون لاين هوا وقالي انو يمزح
طبعن صكيته على طول![]()
أبن العلج النذل :mad22:
والله لو كنت مكانك كان عطيته مجموعة شتايم أمريكية من أبو نوع ثقييل وصكيت على وجهه :mad22:
.........
AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOUجدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds
"سفحا لادمويتا"
........................
ابن العلج النذل هههههههههههههه
والله زمان ياصحوفه خخخخخخخ
مشكور على الرد ^_-
ولاتخاف الشخص اخذله سبيتين على السريع وصكيته ^^