وبينما سفاح جدة قاعد يخطط قرر روكي على شيء
روكي:هيه تاز بست
تاز:هاه مين يكلمني?_?>>غبيXD
روكي:أنا روكي جنبك شوف><
تاز:هااااااا أنت يا هندي حسبتك بابا نويل تناديني من السطوح^^
روكيي:المهم أسمع ليه نسمع كلام واحد دلخ زي ذا؟
تاز:مين ذا؟
روكي:سفاح جدة><
تاز:هاااااااا الدلخ البكستاني^^
روكي:أيه^^
تاز:مدري يمكن عشانه بكستاني؟
روكي:لا لأنه يحسب نفسه أقوى واحد فينا وأذكا واحد
تاز:لا مين قال؟
روكي:هو
تاز:لا داأنت المخ وأنا العضلات^^
روكي:طيب ليه ما نخونه^^
تاز:كيف؟
روكي:قرب وش وش وش وش >>>يكلمه بصوت واطي أفهموا^^
تاز:هاه مني فاهم أيش وش وش وش وش؟
روكي:يا غبي هذا من السيناريو رغبة المؤلف أنت أيش لك؟
تاز:هااااه طيب^^
سفاح جدة:هااااع الخطة جاهزة^^