• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 41

    الموضوع: أول قصة مصرقعة لي ^^

    1. #16
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      هلااااااااااع شباب والله شكلي ما بكمل القصة ألى بعد الأختبارات يعني ثلاثة أسابيع><

      أو أني ما بكملها أبداً لأنه شكلها ما عجبتكم وكمان مافي تشجيع ><

      وعندي فكرة بس ماهي متبلولره>>>>أتحدى أحد ينطقها صح XD

      وهذا ألي عندي أشوفكم بعد الأختبارات>>أو بعد ثلاثة أسابيع><
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    2. #17
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      ههههههههههههههههههههههههه

      سونك الله يرجك رجتون قويتون جدنونو XD

      أكثر شي ضحكنى

      وفجأة قاعدين ينادوا يقولوا
      الأتشاديتين:جعفرندو عوثمانيو سليكع تعالوا
      أنا:تعرفون تتكلموا عربي؟
      الأتشاديتين:نعم بس شويه
      أنا:أهااا طيب يلا نكمل القصة والله يعين ^^"
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      وقت مستقطع يعنى P:

      وأحسن شي سونك الشرير أقول لك قعدت تصير نفسي شوي شوي

      تسلم على القصة الروعة ^^

      قدها وقدود ^^

      في أمان الله

      سلاااامز
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    3. #18
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      هلااااع هيرو XD

      هذا بعض ماعندكم ^^

      والحمد لله أنها عجبتك وسلام^^
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    4. #19
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      آسف شاب على التأخير بس الأختبارات>< سوحقن لها

      بعد أسبوع بنزل وأحنا في المول ^.^

      سلام
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    5. #20
      التسجيل
      04-08-2005
      الدولة
      في عـــــــــ المشاكسين ـــالم
      المشاركات
      221
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      الله يرجك .. موتني من الضحك ^^"

      الله يعين شو بتكتب في التكمله ^^"

      بس ياليت لو تستعجل شويه لاني بغيب لفتره طويله وايد في بداية هذا الشهر ..

      تقريبا بغيب شهر و15 يوم ..

      ومشكور على القصه ^^"


    6. #21
      التسجيل
      27-02-2005
      الدولة
      رجعت لكم
      المشاركات
      508
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      مازا دهاك يا سونك هل بدأت تصرقع

      ويلُ ٌ للعرب من سونك قد اقترب

      الله يرج شيطانك رجاً مبرحاً

      تسلمون ع القوصتون الجميلتون

    7. #22
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      المشاكس:

      خلاص خلصت الأختبارات ^^

      إن شاء الله اليوم بكتبها ^^

      والله يعينك^^"

      عزوز:

      هلاااع بيك عزوز^^

      مشكور على الرد الرائع^^

      والحمدلله إن القصة عجبتك وإن شاء الله التكملة اليوم ^^
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    8. #23
      التسجيل
      14-03-2005
      الدولة
      Q8_ Sancetuary
      المشاركات
      1,054
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      سانكيو اخوي سونيك على القصة المصرقعة مثلك


      صج مصرقع

      And So another one Bites The Dust






    9. #24
      التسجيل
      15-01-2005
      المشاركات
      796
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      فنان يا سونك... رجال... تعجبني

      نتريا البقيه
      مشكور زعيم اللإحساس ع التوقيع

    10. #25
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      إيتاتشي :

      مشكووووور أخوي على مرورك وردك وإن شاء الله التكملة الحين^^

      سارا جيمس:

      مشكوووووووووورة أختي على ردك المحمس والله حمستيني ^^ والحين التكملة ^^
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    11. #26
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      في الطريق إلى المول



      المول ومازا تعرفون عن المول >>أقول أدخل على القصة بسرعة-_-"

      -

      -

      -

      -

      -



      في الطريق للمول في أشياء كثير تصادف كل واحد^^



      هيه دقيقة نروح للمول كعابي؟(يعني مشي)



      مشاكس:طبعاً ^^



      هيرو:لا ما أبي اروح كعابي ><



      كيرا:أعطوني جبنه أنا أروح><



      أورو:أنا تعبان ضربت كل الأتشادية وفي النهاية تبغوني اروح كعابي >>لا ياشيخ!!



      أنا:أنا عادي عندي ^^



      كلهم:ســـــــونــــــــك



      أنا:أمزح^.^"



      أنا:هيه شباب شوفوا!



      الشباب:أيش؟









      الشباب:واااااااااوO.O



      أنا:هيه فين تشوفوا شوفوا هنا







      كلنا:دبابات رهييييييبة O_O



      وفي مكان أخر مو بعيد مرة يعني تقدر تقول في نفس الحي ونفس الشارع قدام المحل لكن برضة مكان أخر >>أخلص -__-"



      كان يوجد...



      عصابة:السفح الدموي

      الأعضاء:

      سفاح جدة الدموي

      تاز

      روكي

      سفاح جدة:هيه روكي تاز أستعدوا لازم نسرق ذا المحل موهاهاهاهاهاهاهاهاهاها



      روكي:موهاهاهاهاهاهاهاهاها>>مع الخيل يا شقرا XD



      تاز:XD



      سفاح جدة:هيه لا تضحكوا زيي أنا بس أضحك



      روكي وتاز :حاضر يا سيدي



      وبينما سفاح جدة قاعد يخطط قرر روكي على شيء



      روكي:هيه تاز بست



      تاز:هاه مين يكلمني?_?>>غبيXD



      روكي:أنا روكي جنبك شوف><



      تاز:هااااااا أنت يا هندي حسبتك بابا نويل تناديني من السطوح^^



      روكيي:المهم أسمع ليه نسمع كلام واحد دلخ زي ذا؟



      تاز:مين ذا؟



      روكي:سفاح جدة><



      تاز:هاااااااا الدلخ البكستاني^^



      روكي:أيه^^



      تاز:مدري يمكن عشانه بكستاني؟



      روكي:لا لأنه يحسب نفسه أقوى واحد فينا وأذكا واحد



      تاز:لا مين قال؟



      روكي:هو



      تاز:لا داأنت المخ وأنا العضلات^^



      روكي:طيب ليه ما نخونه^^



      تاز:كيف؟



      روكي:قرب وش وش وش وش >>>يكلمه بصوت واطي أفهموا^^



      تاز:هاه مني فاهم أيش وش وش وش وش؟



      روكي:يا غبي هذا من السيناريو رغبة المؤلف أنت أيش لك؟



      تاز:هااااه طيب^^



      سفاح جدة:هااااع الخطة جاهزة^^



      روكي وتاز:^.^"



      سفاح جدة:شفوا ذا المحل كل واحد بياخذ دباب ويسري على الطريق ^^



      تاز:جالس خمس ساعات عشان ذي الخطة الغبية



      سفاح جدة:أيوة^_^"



      روكي:يلا يلا ننفذ بس



      ننتقيل بعيد عن ذول المخابيل ونرجع لشلتنا


      ..يتبع لاحد يرد.. ^د^

      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    12. #27
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      أنا:آآآآآه ياريت لو معاي واحد T_T



      كلهم:آآآآآآآآآآآآه T_T



      وفجأة هجموا عصابة السفح الدموي وكل واحد أخذ دباب وفووووووووون



      سفاح جدة:أنا باخذ هذا موهاهاهاهاها





      روكي:وأنا ذا ^^




      تاز:ذا لي XD>>-__-"




      الهندي صاحب المحل:لااا ليس في أسروق مال حقي أنا مهل<_>الترجمة(لااا ليش تسرقون محلي<_>)



      أنا:شباب هذي فرصتنا



      مشاكس:يعني نسرق؟



      كيرا:لاااع ما ينفع السرقة حراااام>>جانا المطوع-___-"

      أورو:يمكن ننسجن أنا ما أبغى أكون خريج سجون<_>



      هيرو:أنا مع سونك^.^



      أنا:شباب أحنا ما بنسرق أحنا بنستعير الدبابات ونرجعها بعدين>>عربي فصحى مكسرXD



      أنا: هذا لي ^.^







      هيرو:وأنا ذا ^^







      مشاكس:أنا هذا^^







      كيرا:أنا باخذ ذا لأنه لونه زي لون جبنة كيري ^^







      أورو:وأنا ذا ^^




      أنا:يلا شباب على أنطلقوا^.^







      شرطة المنتدى

      الأعضاء

      سوات 911

      مشاري

      ساندر

      حامان



      الهندي صاحب المحل:لاااع أنا في أتصل بي هادا نفر شورتة><>>لا بتصل بالشرطة ><



      تيت توت تيت تات توت تات تيت



      الهندي:ألوو هزا مركس حق نفر شورتة؟>>هذا مركز الشرطة؟



      مشاري:ألو أيش تبغى يا هندي؟



      الهندي:أنا في واحد نفر سدير أسرق مهل حق أنا><>>في أشرار سرقوا محلي><(سدير=شرير) (نفر=أنا أو ناسأو شخص)(محل=دكان)>>فاتح معجم على غفلة؟



      مشاري:أيش؟مني فاهم شيء؟



      الهندي:أنت نفر شورتة مو كويس أنت دوب خبي>< >>أنت شرطي دوب وغبي><



      مشاري:أيش تقول أنت؟



      مشاري:سوات أمسك تصرف معاه><



      سوات:ألو



      الهندي:أوووه هزا نفر خبي ما في أفهم سورعة سورعة>< >>هذا غبي نا يفهم بسرعة><



      سوات:هااااا فهمتك يالهندي بشيل أقامتك وبرحلك للهند



      الهندي:لااا أنا في نفر مسكين في نفر سدير أسرق حق أنا مهل >د< >>لا أنا مسكين في أشرار سرقوا محلي><



      سوات:هاااااه طيب حسابك بعدين و الحين جايين^^



      الهندي:الحمدو لله ^^



      سوات:هيه مشاري ساندر حامان يلا يا دببه تجهزوا في هندي يطلب المساعدة



      ساندر وحامان ومشاري:طيب يا دوب -__-" >>مكسلينXD



      حامان:يلا يلا تعالوا أركبوا سيارتي الجميلـ...O.O









      حامان:سيارتي الجميلة وقفوا الكفر الخلفي الآن ما بتتحركيT_T



      ساندر:هع تعالوا أركبوا سيارتي الجيب الجديدة^..^







      كلهم:واااااااااااااااوO.O



      ساندر:قولوا ما شاء الله><



      مشاري:أهب عليها



      حامان:بل عليها



      سوات:وي عليها



      ساندر:



      بوم طع فيو فيو بوم بوم دش كاش كراش كبروش تروش خوخو >> أيش ذي خوخو؟



      المهم بعد صراع قالوا ماشاء الله



      ساندر:يلا شباب أركبوا



      مشاري:لااااااااااع أنا بروح بدراجتي النارية الخاصة ^^







      كلهم:.....هاااااااااااااااااااااااااااااااع والله شكلك يضحكXD



      مشاري:



      مشاري:سوف أوريكم



      خلاص أنا تعبت-__-"



      في الحلقة القادمة ستكون هناك مطاردات ودرايفر وحرامي سيارات وبلاوي..أنتظرونا وتابعونا ^^

      سلاااام^^
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    13. #28
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      أنا:آآآآآه ياريت لو معاي واحد T_T



      كلهم:آآآآآآآآآآآآه T_T



      وفجأة هجموا عصابة السفح الدموي وكل واحد أخذ دباب وفووووووووون



      سفاح جدة:أنا باخذ هذا موهاهاهاهاها






      روكي:وأنا ذا ^^




      تاز:ذا لي XD>>-__-"




      الهندي صاحب المحل:لااا ليس في أسروق مال حقي أنا مهل<_>الترجمة(لااا ليش تسرقون محلي<_>)



      أنا:شباب هذي فرصتنا



      مشاكس:يعني نسرق؟



      كيرا:لاااع ما ينفع السرقة حراااام>>جانا المطوع-___-"

      أورو:يمكن ننسجن أنا ما أبغى أكون خريج سجون<_>



      هيرو:أنا مع سونك^.^



      أنا:شباب أحنا ما بنسرق أحنا بنستعير الدبابات ونرجعها بعدين>>عربي فصحى مكسرXD



      أنا: هذا لي ^.^







      هيرو:وأنا ذا ^^







      مشاكس:أنا هذا^^







      كيرا:أنا باخذ ذا لأنه لونه زي لون جبنة كيري ^^







      أورو:وأنا ذا ^^




      أنا:يلا شباب على أنطلقوا^.^







      شرطة المنتدى

      الأعضاء

      سوات 911

      مشاري

      ساندر

      حامان



      الهندي صاحب المحل:لاااع أنا في أتصل بي هادا نفر شورتة><>>لا بتصل بالشرطة ><



      تيت توت تيت تات توت تات تيت



      الهندي:ألوو هزا مركس حق نفر شورتة؟>>هذا مركز الشرطة؟



      مشاري:ألو أيش تبغى يا هندي؟



      الهندي:أنا في واحد نفر سدير أسرق مهل حق أنا><>>في أشرار سرقوا محلي><(سدير=شرير) (نفر=أنا أو ناسأو شخص)(محل=دكان)>>فاتح معجم على غفلة؟



      مشاري:أيش؟مني فاهم شيء؟



      الهندي:أنت نفر شورتة مو كويس أنت دوب خبي>< >>أنت شرطي دوب وغبي><



      مشاري:أيش تقول أنت؟



      مشاري:سوات أمسك تصرف معاه><



      سوات:ألو



      الهندي:أوووه هزا نفر خبي ما في أفهم سورعة سورعة>< >>هذا غبي نا يفهم بسرعة><



      سوات:هااااا فهمتك يالهندي بشيل أقامتك وبرحلك للهند



      الهندي:لااا أنا في نفر مسكين في نفر سدير أسرق حق أنا مهل >د< >>لا أنا مسكين في أشرار سرقوا محلي><



      سوات:هاااااه طيب حسابك بعدين و الحين جايين^^



      الهندي:الحمدو لله ^^



      سوات:هيه مشاري ساندر حامان يلا يا دببه تجهزوا في هندي يطلب المساعدة



      ساندر وحامان ومشاري:طيب يا دوب -__-" >>مكسلينXD



      حامان:يلا يلا تعالوا أركبوا سيارتي الجميلـ...O.O









      حامان:سيارتي الجميلة وقفوا الكفر الخلفي الآن ما بتتحركيT_T



      ساندر:هع تعالوا أركبوا سيارتي الجيب الجديدة^..^







      كلهم:واااااااااااااااوO.O



      ساندر:قولوا ما شاء الله><



      مشاري:أهب عليها



      حامان:بل عليها



      سوات:وي عليها



      ساندر:



      بوم طع فيو فيو بوم بوم دش كاش كراش كبروش تروش خوخو >> أيش ذي خوخو؟



      المهم بعد صراع قالوا ماشاء الله



      ساندر:يلا شباب أركبوا



      مشاري:لااااااااااع أنا بروح بدراجتي النارية الخاصة ^^







      كلهم:.....هاااااااااااااااااااااااااااااااع والله شكلك يضحكXD



      مشاري:



      مشاري:سوف أوريكم



      خلاص أنا تعبت-__-"



      في الحلقة القادمة ستكون هناك مطاردات ودرايفر وحرامي سيارات وبلاوي..أنتظرونا وتابعونا ^^

      سلاااام^^
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    14. #29
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      !!جده غير!!
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      ملاحظة:هذا الجزء أطول جزء على ما أعتقد لذا أرجوا منكم أن لا تفشلونا>< >>شف اللغة بسXD
      مليون حسنة في دقيقة!!
      شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!
      فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله
      "أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله"
      "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"


    15. #30
      التسجيل
      30-12-2005
      الدولة
      أخدوها الجوازات
      المشاركات
      761
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أول قصة مصرقعة لي ^^

      هههههههههههههههههههههه

      مشكووووووووور أخوي سونك على القصة المصرقعة XD

      وفي مكان أخر مو بعيد مرة يعني تقدر تقول في نفس الحي ونفس الشارع قدام المحل لكن برضة مكان أخر >>أخلص -__-"

      كان يوجد...



      عصابة:السفح الدموي

      الأعضاء:

      سفاح جدة الدموي

      تاز

      روكي
      أخر الزمان تاز يصير حرامي T_T
      XD

      سفاح جدة:هيه روكي تاز أستعدوا لازم نسرق ذا المحل موهاهاهاهاهاهاهاهاهاها



      روكي:موهاهاهاهاهاهاهاهاها>>مع الخيل يا شقرا XD



      تاز:XD



      سفاح جدة:هيه لا تضحكوا زيي أنا بس أضحك



      روكي وتاز :حاضر يا سيدي
      ماشاء الله تبارك الله لا تضحكوا طيب.. أصلً لو ضحكتوا بيقتلكم p:
      وكمان حاضر سيدي
      XD

      وبينما سفاح جدة قاعد يخطط قرر روكي على شيء



      روكي:هيه تاز بست



      تاز:هاه مين يكلمني?_?>>غبيXD



      روكي:أنا روكي جنبك شوف><



      تاز:هااااااا أنت يا هندي حسبتك بابا نويل تناديني من السطوح^^



      روكيي:المهم أسمع ليه نسمع كلام واحد دلخ زي ذا؟



      تاز:مين ذا؟



      روكي:سفاح جدة><



      تاز:هاااااااا الدلخ البكستاني^^



      روكي:أيه^^



      تاز:مدري يمكن عشانه بكستاني؟



      روكي:لا لأنه يحسب نفسه أقوى واحد فينا وأذكا واحد



      تاز:لا مين قال؟



      روكي:هو



      تاز:لا داأنت المخ وأنا العضلات^^



      روكي:طيب ليه ما نخونه^^



      تاز:كيف؟



      روكي:قرب وش وش وش وش >>>يكلمه بصوت واطي أفهموا^^



      تاز:هاه مني فاهم أيش وش وش وش وش؟



      روكي:يا غبي هذا من السيناريو رغبة المؤلف أنت أيش لك؟



      تاز:هااااه طيب^^



      سفاح جدة:هااااع الخطة جاهزة^^
      تاز روكي أيوها الخائنان بالقوة.. بس بقي تقتلوه ^^

      تاز أيوها الغبي الأحمق أفهم..تاز أنت ماتفهم على سهل ماأدري كيف سوى معاك روكي XD

      تاز بس بقي يقولك بصوت عالي عشان يسمعك سفاح والله لو سمعكم .. الله يعينكم ليش سمى نفسه سفاح ^^
      XD

      الهندي صاحب المحل:لااا ليس في أسروق مال حقي أنا مهل<_>الترجمة(لااا ليش تسرقون محلي<_>)



      أنا:شباب هذي فرصتنا



      مشاكس:يعني نسرق؟



      كيرا:لاااع ما ينفع السرقة حراااام>>جانا المطوع-___-"

      أورو:يمكن ننسجن أنا ما أبغى أكون خريج سجون<_>



      هيرو:أنا مع سونك^.^



      أنا:شباب أحنا ما بنسرق أحنا بنستعير الدبابات ونرجعها بعدين>>عربي فصحى مكسرXD



      أنا: هذا لي ^.^
      الأخوان مطوعين XD
      أسرقوا زينا ^^



      سونيك أسرع جيب التكملة

      سلااااااااااااامو


      توقيع العصابة


    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •