وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
التصميم كتير حلو ما شاء الله عليكي ^.^ ، بس لو تعملي شوية تأثيرات على الكتابة بكون أحسن برأيي "^^
بس بشكل عام التصميم رائع ^^ ، تم الترشيح وبالتوفيق ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
التصميم كتير حلو ما شاء الله عليكي ^.^ ، بس لو تعملي شوية تأثيرات على الكتابة بكون أحسن برأيي "^^
بس بشكل عام التصميم رائع ^^ ، تم الترشيح وبالتوفيق ^_^
Prince Of Darkness
it's been a while !, really missing the old days
===========================================================المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamxx
نفس الكلام إلا..........
إني آخر واحد -__-
تم الترشيح
موفقة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldeneyes
شكرا لك اخي الفاضل goldeneyes او liquid sky
ردك اسعدني ومرورك اسعدني اكثر...
شكرا للتشجيع اخي الفاضل...
واسعدت بتواجدك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digerati
هههههههههههههههههههههههه![]()
شكرا لك اخي الفاضل digerati على ردك الجميل ومرورك الاجمل
اسعدني جدا جدا توجدك بموضوعي المتواضع
شكرا لك اخي على مرورك الطيب...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark-Side
شكرا لك اخي الفاضلdark side على ردك الجميل و مرورك الاجمل..
سعدت كثير كثيرا بمرورك وتوجدك بموضوعي اخي الفاضل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Never Die
اهلين اخي snake ...
كله بفضل ربي اولا ولوقفتكم معي تانيا...
وانت كتير كنت تشجعني على التصاميم اللي عرضتها
شكرا كتير اخي الفاضل
وجزاك الله خيرا على مرورك اللي نور موضوعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي القمر المظلم ...
بطاقة رائــعة جداً أختي ...
و يعيبني أسلوبج في الدمج ..![]()
و ابدعتي في اختيار الصور ..
و الكلمات رائــعة جدا و مؤثرة
اتمنى لج التوفيق اختي
و تم الترشيح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke
شكرا لك اخي الفاضل sasuke على مرورك وردك الجميلين..
انرت موضوعي...شكرا لك اخي...لقد سعدت لتشجيعك
وكله بفضل ربي اولا ووقفتكم معي تانيا...فشكرا لكل واحد شجعني وانت بينهم...
شكرا لك اخي الفاضل
السلام عليكم ^.^
كيف حالج أختي ؟
ما شاء الله تصميمج رائع و معبر و ألوانه هادية
أنت ِ مثلي تحبين تصممين بطاقات![]()
الله يوفقج لكل خير و تقبلي تحيتي لج![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hinata-sama
اهلين خيتو hinata منورة الموضوع
يللا انا وانتي منشبه بعض
مشان هيك احساسي بيحكي انك رح تكون اخت رااائعة
شكرا لمرورك الطيب جدا جدا...وردك الجميل
و......بس...
up up up .....
السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله
بطاقه رائعه جداً اختي الغاليه سلمت يداك .. ^.^
الالوان رهييييبه .. ^^
يعطيك العافيه .. تم الترشيح
ســـ ^_^ ـــلام
ما شاء الله التصميم جميل جداااا
والكلمات رووووعه سلمت يدك اختى
متوقفه قليلا هالايام عن التصميم لانى اتعلم بعض الاشياء منهاالبن تول واستخدامهاوالله حيرتنى معها هذه الاداه لكنى راح اتعلمها ان شاء اللهوراها وراهالا تقلقوا لى عوده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisoka.
شكرا لك اخي hisoka على مرورك الطيب وردك الجميل..
اسعدني تواجدك بموضوعي المتواضع
نورت الموضوع اخي..وشكرا على الترشيح