• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 47

    الموضوع: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

    1. #16
      التسجيل
      17-08-2004
      الدولة
      Palestine
      المشاركات
      2,691
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^


      التصميم كتير حلو ما شاء الله عليكي ^.^ ، بس لو تعملي شوية تأثيرات على الكتابة بكون أحسن برأيي "^^

      بس بشكل عام التصميم رائع ^^ ، تم الترشيح وبالتوفيق ^_^
      Prince Of Darkness

      it's been a while !, really missing the old days


    2. #17
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamxx
      والله اكتر من رائع
      وانا اول واحد رديت^^
      وتم الترشيح
      ومنتظر منك المزيد من تصماميمك الرائعه
      ===========================================================
      نفس الكلام إلا..........
      إني آخر واحد -__-
      تم الترشيح
      موفقة

    3. #18
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldeneyes
      ما شاء الله جمييييييل جدا جدا جدا جدا

      عمل رائع

      تسلمين على هذه الروعة

      اخوك
      liquid sky

      تم الترشيح
      شكرا لك اخي الفاضل goldeneyes او liquid sky

      ردك اسعدني ومرورك اسعدني اكثر...

      شكرا للتشجيع اخي الفاضل...

      واسعدت بتواجدك
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    4. #19
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digerati
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..


      كيفك أختي الغالية ((القمر المظلم))؟ انشاءالله بخير و بصحة جيدة..

      كل عام و أنت بألف خير..

      التصميم خيالي و الكلام رائع و الخط جيد.. و كله على بعضه فل..

      اذا على كدا.. ضلي ملي.. حتى نشوفلك هذا الابداعات.. الصامتة..

      تقبلي ترشيحي أختي.. تستاهلين..

      و السلام عليكم..
      هههههههههههههههههههههههه

      شكرا لك اخي الفاضل digerati على ردك الجميل ومرورك الاجمل

      اسعدني جدا جدا توجدك بموضوعي المتواضع

      شكرا لك اخي على مرورك الطيب...
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    5. #20
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark-Side
      ===========================================================
      نفس الكلام إلا..........
      إني آخر واحد -__-
      تم الترشيح
      موفقة
      شكرا لك اخي الفاضلdark side على ردك الجميل و مرورك الاجمل..

      سعدت كثير كثيرا بمرورك وتوجدك بموضوعي اخي الفاضل
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    6. #21
      التسجيل
      06-08-2003
      الدولة
      :: Alone With My Dream ::
      المشاركات
      3,354
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      ما شاء الله تبارك الرحمن

      اصبحتي مذهلة في تصميم البطائق الله يزيدك يالغالية

      احسنتي في اختيار الالوان ...والكلام معبر

      بالتوفيق غاليتي



      Snake Never Die سابقا

    7. #22
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snake Never Die
      ما شاء الله تبارك الرحمن


      اصبحتي مذهلة في تصميم البطائق الله يزيدك يالغالية

      احسنتي في اختيار الالوان ...والكلام معبر

      بالتوفيق غاليتي



      اهلين اخي snake ...

      كله بفضل ربي اولا ولوقفتكم معي تانيا...

      وانت كتير كنت تشجعني على التصاميم اللي عرضتها

      شكرا كتير اخي الفاضل

      وجزاك الله خيرا على مرورك اللي نور موضوعي
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    8. #23
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أختي القمر المظلم ...

      بطاقة رائــعة جداً أختي ...

      و يعيبني أسلوبج في الدمج ..

      و ابدعتي في اختيار الصور ..

      و الكلمات رائــعة جدا و مؤثرة

      اتمنى لج التوفيق اختي

      و تم الترشيح


    9. #24
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      أختي القمر المظلم ...

      بطاقة رائــعة جداً أختي ...

      و يعيبني أسلوبج في الدمج ..

      و ابدعتي في اختيار الصور ..

      و الكلمات رائــعة جدا و مؤثرة

      اتمنى لج التوفيق اختي

      و تم الترشيح


      شكرا لك اخي الفاضل sasuke على مرورك وردك الجميلين..

      انرت موضوعي...شكرا لك اخي...لقد سعدت لتشجيعك

      وكله بفضل ربي اولا ووقفتكم معي تانيا...فشكرا لكل واحد شجعني وانت بينهم...

      شكرا لك اخي الفاضل

      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    10. #25
      الصورة الرمزية Hinata-sama
      Hinata-sama غير متصل ღ◦˚° Silent Dreamer °˚◦ღ
      الفائزه الثانيه في مسابقة كن مميزا كن مبدعاً كن انت
      التسجيل
      15-11-2003
      الدولة
      ღ◦˚° U.A.E °˚◦ღ
      المشاركات
      2,897
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      السلام عليكم ^.^

      كيف حالج أختي ؟

      ما شاء الله تصميمج رائع و معبر و ألوانه هادية

      أنت ِ مثلي تحبين تصممين بطاقات

      الله يوفقج لكل خير و تقبلي تحيتي لج

    11. #26
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hinata-sama
      السلام عليكم ^.^


      كيف حالج أختي ؟

      ما شاء الله تصميمج رائع و معبر و ألوانه هادية

      أنت ِ مثلي تحبين تصممين بطاقات

      الله يوفقج لكل خير و تقبلي تحيتي لج
      اهلين خيتو hinata منورة الموضوع

      يللا انا وانتي منشبه بعض

      مشان هيك احساسي بيحكي انك رح تكون اخت رااائعة

      شكرا لمرورك الطيب جدا جدا...وردك الجميل

      و......بس...
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    12. #27
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      up up up .....
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    13. #28
      التسجيل
      16-06-2005
      الدولة
      {مكة المكرمه}
      المشاركات
      1,313
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      السلام عليكم
      ماشاء الله تبارك الله
      بطاقه رائعه جداً اختي الغاليه سلمت يداك .. ^.^
      الالوان رهييييبه .. ^^
      يعطيك العافيه .. تم الترشيح
      ســـ ^_^ ـــلام

    14. #29
      التسجيل
      19-07-2005
      الدولة
      بلاد التصميم داخل مصر العربيه
      المشاركات
      588
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      ما شاء الله التصميم جميل جداااا
      والكلمات رووووعه سلمت يدك اختى





      متوقفه قليلا هالايام عن التصميم لانى اتعلم بعض الاشياء منها
      البن تول واستخدامها
      والله حيرتنى معها هذه الاداه لكنى راح اتعلمها ان شاء الله
      وراها وراها
      لا تقلقوا لى عوده

    15. #30
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ×××××يكفي××××× اخر تصاميمي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisoka.
      السلام عليكم

      ماشاء الله تبارك الله
      بطاقه رائعه جداً اختي الغاليه سلمت يداك .. ^.^
      الالوان رهييييبه .. ^^
      يعطيك العافيه .. تم الترشيح
      ســـ ^_^ ـــلام
      شكرا لك اخي hisoka على مرورك الطيب وردك الجميل..

      اسعدني تواجدك بموضوعي المتواضع

      نورت الموضوع اخي..وشكرا على الترشيح
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •