• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: ايش هالCONTROL يا مجنون الكورة ( رونالدينهو ) لقطة غير طبيعية

    1. #16
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      جـارت الشمس داري
      المشاركات
      2,525
      المواضيع
      167
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ايش هالCONTROL يا مجنون الكورة ( رونالدينهو ) لقطة غير طبيعية

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Private Jeddawi
      سمعت إن اللقطة هذه غير حقيقية .. الأولى فقط أما عودتها من جديد فهذه غير صحيحة


      وأنا متعود أرد بالأدلة ، تفضل هالفيديو وراح تفهم قصدي :



      اضغط هنا
      ملاحظة : لا يمكن تحميل الملف إنما مشاهدة فقط لأنه محمي
      هههههههههههههههههه
      شفتها من قبل

      انزين هات دليل ان اللقطة غير صحيحة او مفبركة ؟







      انا اعتقد ان اعصابه رايقة ومتحرفن فيها

      ولاتنسى انت تتكلم عن من

    2. #17
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ايش هالCONTROL يا مجنون الكورة ( رونالدينهو ) لقطة غير طبيعية

      يا شباب رونالدينو لعيب وساحر واي شي


      لكن مستحيل يجيبها 3 مرات

      طيب انتوا ليش ما سألتوا ليش التصوير من بعيد

      انا بقول لكم خخخخخخخخخخ

      الأولى انا شفتها ضربت بالعارضة ورجعت


      لكن اللي بعدهم لو تشوفوا في المدرجات لما يضرب الكرة بترجع الكرة من المدرجات

      والصوت هذا يمكن صوت قاذفة الكرات اللي اشوفها مرات في التدريبات

      مافي شي مفبرك كله صحيح لكن مو واضح خخخخخخخخخخ


      وياعيني عليك يا رونالدينو


      خليكم من العارضو وشوفوال المهارات في الفلم

    3. #18
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ايش هالCONTROL يا مجنون الكورة ( رونالدينهو ) لقطة غير طبيعية

      مشكور اخوي على اللقطه الجميله بس بيني وبينك شو هاي يضرب الكره على القائم وترجعلوووووووووووووو


      تحياتي





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •