• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 30 من 30

    الموضوع: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

    1. #16
      التسجيل
      19-10-2005
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,888
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant
      الموضوع قيد المناقشة إلى الآن ولكن ممكن أعطيك بعض التغييرات البسيطة اللي ممكن تتم بعد الموافقة عليهاطبعاً :
      1- المربعات الخضر راح تلغى نهائياً وتبقى النقاط الموجودة في لوحة تحكم العضو ..
      2- ربما ستكون خاصية الترشيح بيد المراقبين فقط ..
      3- عدد النقاط اللي راح تعطيها للعضو ستكون ضئيلة جداً يعني ممكن توصل إلى نقطة أو نص نقطة فقط وكله بحسب عدد النقاط لديك ...
      هذا ما لدي حالياً وهناك بعض الأمور ما زالت تحت المناقشة ...

      والله أحسن انها ما تكون موجودة على انها تتغير كذا


    2. #17
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      شباب مبروك عليكم خاصيه الترشيح الفضيحه قصدي الجديده ^.^

      ياخي انا ما ابي احد يعرف ان عندي كثر هالنقاط عشان ما يزعجني ...ولا ؟ ^.^
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    3. #18
      التسجيل
      19-10-2005
      الدولة
      Qatar
      المشاركات
      1,888
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشرجة قلم
      شباب مبروك عليكم خاصيه الترشيح الفضيحه قصدي الجديده ^.^

      ياخي انا ما ابي احد يعرف ان عندي كثر هالنقاط عشان ما يزعجني ...ولا ؟ ^.^

      حلوة تكون هشكل >>> مستانس عندك 167 نقطة


      والأحسن أنها تكون بيد المراقبين بعد


    4. #19
      التسجيل
      01-03-2002
      المشاركات
      6,591
      المواضيع
      635
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      منقول من M.C.C مراقب المنتدى العام


      قانون الترشيح

      جرت بعض التعديلات على خاصية الترشيح في المنتدى ..

      فقد تم حصرها بطاقم الإدارة من مشرفين ومستشارين ومراقبين

      ونقاط الترشيح ستكون بقيمة ثابتة ..

      ترشيح المراقب لموضوع معين سيمنح كاتبه 10 نقاط

      ترشيح المراقب العام أو المستشار لموضوع معين سيمنح كاتبه 20 نقطة

      بناءاً على هذا ..

      14. يُمنع طلب الترشيح نهائياً .. وفي كلٍ من :

      * المواضيع والردود

      * الرسائل الخاصة

      * التوقيع وبيانات الملف الشخصي

      عقوبة رقم .. 7 ..

      من يطلب الترشيح بأي طريقة ممكنة فسيتم تجاهله ..
      ويتم منعه بعد ذلك من استقبال الترشيح

    5. #20
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      احسن شي انه عقوبتها منع من اخذ ترشيحات.. بس هل لفترة ولا على طول....

      وسؤال.. ليش مسمينه ترشيح... يعني الحين لو زادت نقاطي بوصل لمكانة معينة

      لو تغيروها لتقييم بيكون افضل.. لانه في الواقع (تقييم) للموضوع وليس (ترشيح)

    6. #21
      التسجيل
      28-06-2005
      الدولة
      ¸¸, ¤¨°¨¨°¨¤,¸¸ SKy AD ¸¸,¤¨°¨¨°¨¤,¸¸
      المشاركات
      2,051
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      أنا برأئ ترجع لشكلها القديـــم يكون أفضل...
      وداعـــآ لـ مــاضــيـ alainteam... ...و أهــلآ بــمــسـتـقــبـلـ شـبـيه الريـح......

    7. #22
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      In The Ruins Of Elru
      المشاركات
      1,619
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      السلام عليكم

      أنا أعتبر نقاط الترشيح طريقة لمدح العضو بشكل خاص لا أكثر و لكن وجودها
      على شكل لم يعجبني لأن الكثيرين و للأسف أصبح مغروراً بكثرتها و طلبها من
      الأعضاء عن طريق الرسائل الخاصة مثل "ادخلوا موضوعي ويا ريت ترشحوا لي" .. الخ
      من هذا الكلام و هذا الي جعلني اذمها بصراحة .

      في النهاية العضو لا يقاس بكم نقطة تم ترشيحه بها بل بمستوى مواضيعه و ردوده
      و لكن كيف و خاصية البحث انعدمت في المنتدى الآن؟ أتسائل فقط

      و شكراً أخت لورينا على إثارة هذه المسألة .

      Member of Dr.Jackal Group



      Ramza


      Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
      ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

    8. #23
      التسجيل
      08-07-2004
      الدولة
      EgYpT
      المشاركات
      3,050
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      و لكن كيف و خاصية البحث انعدمت في المنتدى الآن؟ أتسائل فقط

      هل تسمح لي بمشاركتك هذا التساؤل ؟! ^_^

      قيل ان هذه الخاصية تسبب اعطال في ال server

      وماذا بعد إلغائها !!
      لا يزال هناك أعطال ..
      ( كتوقف بعض الصفحات فجأة - تهنيج )

      كنت افضل ان يقوموا بإلغاء خاصية الترشيح
      و يتركوا لنا خاصية البحث

    9. #24
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      شكرا لجميع من مر هنا وسامحوني لأني ما راح ارد عليكم فرد فرد لكن شكرا

      الصراحة: بعد تعديل خاصية الترشيح خفت ضجة الترشيح وبغض النظر رجعت احلى او اسوأ اعتقد المنتدى بضل حلو بأعضاؤه وبمواضيعه وأهم شيء الردود الجميلة

    10. #25
      التسجيل
      06-02-2006
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكور

      مشكورمشكورمشكور

    11. #26
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      في الماضي
      المشاركات
      2,249
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكور

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العشق
      مشكورمشكورمشكور


      بداية سيئة لعضو جديد

      -------

      الترشيح للمراقبين و مافوق فقط .. لكن هل المراقبين الازرق الغامق و مافوق ؟ ام الفاتح ؟

    12. #27
      الصورة الرمزية reza_novin
      reza_novin غير متصل عضـو قديـر
      محترف بدبلجة و تعديل الالعاب بلي استيشن1-2
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      أعيش في برمجة و تصميم الالعاب
      المشاركات
      5,240
      المواضيع
      432
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح

      مشكوره اختي و بارك الله فيك... علی طرح هذا الموضوع.....

      و الله ... الموضوع حيره .... بس النقاط حلوه...

      و الانسان خلق طموح و طماع

      المهم .... الاداره اعرف بكل شيئ

    13. #28
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كلمة للأعضاء... بخصوص خاصية الترشيح


      والله الي كان يعجبني في الترشيح هو تلك المربعات الخضر
      فبدون مربعات خضر ما في فايدة للترشيح ، لانه كان يزين العضوية ويخلي شكلها زين
      وانا كنت متحمس على زيادة المربعات الخضر
      بس يا خسارة تم الغائها
      فعلا هي فيها وجهة نظر بس احيانا الناس ينخدعون بالمظهر هاها

      مشكورمشكورمشكور
      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      مستعجل كتير يا اخ فارس على ال50 مشاركة
      لكن مش احلى تحط ال"مشكور" في محلها الصحيح هاها



      إقتباس:

      المشاركة الأصلية بواسطة فارس العشق
      مشكورمشكورمشكور



      بداية سيئة لعضو جديد

      -------


      الترشيح للمراقبين و مافوق فقط .. لكن هل المراقبين الازرق الغامق و مافوق ؟ ام الفاتح ؟
      شكرا على التعليق هه ما خطر على بالي السؤال اعتقد انه من حق المراقبين جميعا سواء كانو رئيسيين او مساعدين

      مشكوره اختي و بارك الله فيك... علی طرح هذا الموضوع.....

      و الله ... الموضوع حيره .... بس النقاط حلوه...

      و الانسان خلق طموح و طماع

      المهم .... الاداره اعرف بكل شيئ

      هههههههه نعم البشر طماعين ههههه عموما حاليا من يستحق النقاط حقا سيأخذها

      شكرا لمروركم جميعا على الموضوع


    14. #29
      الصورة الرمزية FinalFantasy9
      FinalFantasy9 غير متصل مستشار
      مستانس
       
      التسجيل
      22-01-2004
      الدولة
      Qatar - قـــطـــر
      المشاركات
      8,735
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: مشكور

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG-M
      الترشيح للمراقبين و مافوق فقط .. لكن هل المراقبين الازرق الغامق و مافوق ؟ ام الفاتح ؟
      بالنسبه لي الترشيح ماانلغى علي حتى عندما انسحبت من الرقابه .. واللحين بعد مارجعت للمنتدى وتعينت مره ثانيه ومازلت فريش .. فالخاصيه كما هي .. يعني بالعربي ما انلغيت مني واقدر ارشح اللي ابي .. فما عندي علم .


      بالنسبه للنقاط الخضر اعتقد كانت افضل لكن الرسائل الخاصه للترشيح كانت مزعجه رغم اني اتجاهلها بالكامل .


      عندي اقتراح .. ليش مايتم تصفير نقاط الترشيح مع بداية كل شهر ! .. يعني العضو صاحب الترشيحات الاكثر يكون الافضل بهذا الشهر .. والترشيح يكون للمراقبين فقط 10 والمميزين 5 مثلاً .. مع هذا القرار راح تكون الايام الخمسة الاولى من كل شهر مرثونيه وراح نشوف مواضيع بالهبل .


      وفي النهايه مشكورمشكورمشكور :P .



      وشــــــــــــــــــــــكراً


      *
      الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

      * فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

    15. #30
      الصورة الرمزية LooreenA
      LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
      المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم
      التسجيل
      26-10-2005
      الدولة
      قلب في وصله راحتي ,, و في عذابه شفاي
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكور

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FinalFantasy9
      بالنسبه لي الترشيح ماانلغى علي حتى عندما انسحبت من الرقابه .. واللحين بعد مارجعت للمنتدى وتعينت مره ثانيه ومازلت فريش .. فالخاصيه كما هي .. يعني بالعربي ما انلغيت مني واقدر ارشح اللي ابي .. فما عندي علم .



      ههههههههههه شكرا للتوضيح

      عندي اقتراح .. ليش مايتم تصفير نقاط الترشيح مع بداية كل شهر !
      ههههههه اقتراح ممتاز >>> ياويلك مني هههههههههه :vereymad:

      .. يعني العضو صاحب الترشيحات الاكثر يكون الافضل بهذا الشهر .. والترشيح يكون للمراقبين فقط 10 والمميزين 5 مثلاً .. مع هذا القرار راح تكون الايام الخمسة الاولى من كل شهر مرثونيه وراح نشوف مواضيع بالهبل .
      ههههههههه وأولهم مواضيعك

      وفي النهايه مشكورمشكورمشكور :P .
      خخخخخخخخ




      وشــــــــــــــــــــــكراً


      الآن نقول عفوا هههههه وشكرا على مرورك

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •