المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant
والله أحسن انها ما تكون موجودة على انها تتغير كذا![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant
والله أحسن انها ما تكون موجودة على انها تتغير كذا![]()
شباب مبروك عليكم خاصيه الترشيح الفضيحه قصدي الجديده ^.^
ياخي انا ما ابي احد يعرف ان عندي كثر هالنقاط عشان ما يزعجني ...ولا ؟ ^.^
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشرجة قلم
حلوة تكون هشكل>>> مستانس عندك 167 نقطة
![]()
والأحسن أنها تكون بيد المراقبين بعد![]()
منقول من M.C.C مراقب المنتدى العام
قانون الترشيح
جرت بعض التعديلات على خاصية الترشيح في المنتدى ..
فقد تم حصرها بطاقم الإدارة من مشرفين ومستشارين ومراقبين
ونقاط الترشيح ستكون بقيمة ثابتة ..
ترشيح المراقب لموضوع معين سيمنح كاتبه 10 نقاط
ترشيح المراقب العام أو المستشار لموضوع معين سيمنح كاتبه 20 نقطة
بناءاً على هذا ..
14. يُمنع طلب الترشيح نهائياً .. وفي كلٍ من :
* المواضيع والردود
* الرسائل الخاصة
* التوقيع وبيانات الملف الشخصي
عقوبة رقم .. 7 ..
من يطلب الترشيح بأي طريقة ممكنة فسيتم تجاهله ..
ويتم منعه بعد ذلك من استقبال الترشيح
أنا برأئ ترجع لشكلها القديـــم يكون أفضل...![]()
وداعـــآ لـ مــاضــيـ alainteam......و أهــلآ بــمــسـتـقــبـلـ شـبـيه الريـح...
...
السلام عليكم
أنا أعتبر نقاط الترشيح طريقة لمدح العضو بشكل خاص لا أكثر و لكن وجودها
على شكل لم يعجبني لأن الكثيرين و للأسف أصبح مغروراً بكثرتها و طلبها من
الأعضاء عن طريق الرسائل الخاصة مثل "ادخلوا موضوعي ويا ريت ترشحوا لي" .. الخ
من هذا الكلام و هذا الي جعلني اذمها بصراحة .
في النهاية العضو لا يقاس بكم نقطة تم ترشيحه بها بل بمستوى مواضيعه و ردوده
و لكن كيف و خاصية البحث انعدمت في المنتدى الآن؟ أتسائل فقط![]()
و شكراً أخت لورينا على إثارة هذه المسألة .
![]()
![]()
![]()
Member of Dr.Jackal Group
Ramza
Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been...but a long forgotten memory... A dream... A memory
و لكن كيف و خاصية البحث انعدمت في المنتدى الآن؟ أتسائل فقط![]()
هل تسمح لي بمشاركتك هذا التساؤل ؟! ^_^
قيل ان هذه الخاصية تسبب اعطال في ال server
وماذا بعد إلغائها !!
لا يزال هناك أعطال ..
( كتوقف بعض الصفحات فجأة - تهنيج )
كنت افضل ان يقوموا بإلغاء خاصية الترشيح
و يتركوا لنا خاصية البحث![]()
شكرا لجميع من مر هنا وسامحوني لأني ما راح ارد عليكم فرد فرد لكن شكرا![]()
الصراحة: بعد تعديل خاصية الترشيح خفت ضجة الترشيح وبغض النظر رجعت احلى او اسوأ اعتقد المنتدى بضل حلو بأعضاؤه وبمواضيعه وأهم شيء الردود الجميلة![]()
مشكورمشكورمشكور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العشق
بداية سيئة لعضو جديد![]()
-------
الترشيح للمراقبين و مافوق فقط .. لكن هل المراقبين الازرق الغامق و مافوق ؟ ام الفاتح ؟
مشكوره اختي و بارك الله فيك... علی طرح هذا الموضوع.....
و الله ... الموضوع حيره .... بس النقاط حلوه...
و الانسان خلق طموح و طماع![]()
![]()
المهم .... الاداره اعرف بكل شيئ![]()
والله الي كان يعجبني في الترشيح هو تلك المربعات الخضر
فبدون مربعات خضر ما في فايدة للترشيح ، لانه كان يزين العضوية ويخلي شكلها زين
وانا كنت متحمس على زيادة المربعات الخضر
بس يا خسارة تم الغائها
فعلا هي فيها وجهة نظر بس احيانا الناس ينخدعون بالمظهر هاها![]()
مشكورمشكورمشكورههههههههههههههههههههههههههههههه
مستعجل كتير يا اخ فارس على ال50 مشاركة![]()
لكن مش احلى تحط ال"مشكور" في محلها الصحيح هاها![]()
شكرا على التعليق هه
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة فارس العشق
مشكورمشكورمشكور
بداية سيئة لعضو جديد![]()
-------
![]()
الترشيح للمراقبين و مافوق فقط .. لكن هل المراقبين الازرق الغامق و مافوق ؟ ام الفاتح ؟ما خطر على بالي السؤال اعتقد انه من حق المراقبين جميعا سواء كانو رئيسيين او مساعدين
![]()
مشكوره اختي و بارك الله فيك... علی طرح هذا الموضوع.....
و الله ... الموضوع حيره .... بس النقاط حلوه...
و الانسان خلق طموح و طماع![]()
![]()
المهم .... الاداره اعرف بكل شيئ![]()
هههههههه نعم البشر طماعين ههههه عموما حاليا من يستحق النقاط حقا سيأخذها![]()
شكرا لمروركم جميعا على الموضوع![]()
بالنسبه لي الترشيح ماانلغى علي حتى عندما انسحبت من الرقابه .. واللحين بعد مارجعت للمنتدى وتعينت مره ثانيه ومازلت فريشالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG-M
.. فالخاصيه كما هي .. يعني بالعربي ما انلغيت مني واقدر ارشح اللي ابي .. فما عندي علم .
بالنسبه للنقاط الخضر اعتقد كانت افضل لكن الرسائل الخاصه للترشيح كانت مزعجه رغم اني اتجاهلها بالكامل .
عندي اقتراح .. ليش مايتم تصفير نقاط الترشيح مع بداية كل شهر ! .. يعني العضو صاحب الترشيحات الاكثر يكون الافضل بهذا الشهر .. والترشيح يكون للمراقبين فقط 10 والمميزين 5 مثلاً.. مع هذا القرار راح تكون الايام الخمسة الاولى من كل شهر مرثونيه وراح نشوف مواضيع بالهبل
.
وفي النهايه مشكورمشكورمشكور :P .
وشــــــــــــــــــــــكراً
* الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *
* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FinalFantasy9
ههههههههههه شكرا للتوضيح![]()
ههههههه اقتراح ممتاز >>> ياويلك مني هههههههههه :vereymad:عندي اقتراح .. ليش مايتم تصفير نقاط الترشيح مع بداية كل شهر !
ههههههههه وأولهم مواضيعك.. يعني العضو صاحب الترشيحات الاكثر يكون الافضل بهذا الشهر .. والترشيح يكون للمراقبين فقط 10 والمميزين 5 مثلاً.. مع هذا القرار راح تكون الايام الخمسة الاولى من كل شهر مرثونيه وراح نشوف مواضيع بالهبل
.
![]()
خخخخخخخخوفي النهايه مشكورمشكورمشكور :P .![]()
وشــــــــــــــــــــــكراً
الآن نقول عفوا ههههههوشكرا على مرورك
![]()