• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 18 من 18

    الموضوع: ليش يتشتري الاكس بوكس

    1. #16
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      ريزدنت ايفل الجزء الأول و كود فيرونيكا
      المشاركات
      378
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      لك الحق في وجهة نظر يا Sonic 2002 لكن الفرق في القوة ليس بسيطا لكي لا يستطيع الشخص ملاحظته و لكي تفهم ما أعنيه لديك كل من البلاي ستيشن 1 و السيجا ساترن (يمكن ما تعرفه) و الثري دي أو كلها من جيل واحد و هو 32 بت لكن لو تلاحظ الفرق بينهم تجد أنه فرق شاسع جدا خصوصا بين البلاي ستيشن و الـ 3DO مع أنها من نفس الجيل لكن الفرق واضح و يوضع في مجال المقارنة
      كما أحب أن أقول لك شيئا و هو كون أنك لا تحب الإكس بوكس فهذا لا يعني أن تجعل الناس تكرهه
      رغم كل الإعتراضات يظل البلاي ستيشن أنجح أجهزة الألعاب في التاريخ
      ويظل الإكس بوكس أقوى جهاز ألعاب في التاريخ
      و رغم كل ذلك ما زلت أفضل سيجا عن غيرها

    2. #17
      التسجيل
      06-06-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      1,090
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد لطيف

      عزيزي (كريس ريدفيلد) نعم أنا كنت غلطان في موضوع قوة الأجهزة
      وصح كلامك في انها مختلفة وذلك بعد ماتشاورت مع رحيمي الطيب
      فيها هذا الموضوع(حصل نقاش) وأسفين على الخطأ (أرجو السماح) .
      اما موضوع ان أنا أكره الناس في الجهاز فهذا كلام غير صحيح وأنــــا
      على العموم حخرج من هذا الحوار اذا كان هذا رأيك فيني .

      وشكرا
      أنا عمري يهون عشانه .. أنا أدوب لو أدوق حنانه .. وأنسى الدنيا في عنيه
      أنا مهما يلوموني يامه .. ماتبعدني ملامه وياه لو قالو ايه

    3. #18
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      ريزدنت ايفل الجزء الأول و كود فيرونيكا
      المشاركات
      378
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا يا Sonic 2002 ما قصدت هذا بكلامي أنا اقصد مصلحتك لأنك انت في منتدى الإكس بوكس هذا المنتدى مصمم لعشاق و مالكي (في المستقبل) الإكس بوكس هم يدخلوا هنا عشان أخبار الألعاب و تاريخ نزول الجهاز و يجي واحد يقول إن جهازهم فيه و فيه و فيه يعني على الأقل إنت في المنتدى حقهم احترمهم فيه انت أتخيل دخل واحد المنتدى العام للبلاي ستيشن و قعد يقول كلام عن البلاي ستيشن2 طبعا عشاق الجهاز ما راح يسكتوا و أقل شيء يسووه انهم ما يعبروه ولا يكلموه و بكذا يكتسب الإنسان العداوة و هو لا يدري و نفس الشيء يصير هنا و في منتدى الننتندو لأن عشاق الجهاز يعتبروا العيبة فيه عيبة فيهم المهم يا Sonic 2002 إذا كانت عندك مشاركة فعالة أكتبها أو إتبع الحديث الشريف:
      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم(...و من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)
      رغم كل الإعتراضات يظل البلاي ستيشن أنجح أجهزة الألعاب في التاريخ
      ويظل الإكس بوكس أقوى جهاز ألعاب في التاريخ
      و رغم كل ذلك ما زلت أفضل سيجا عن غيرها

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •