لك الحق في وجهة نظر يا Sonic 2002 لكن الفرق في القوة ليس بسيطا لكي لا يستطيع الشخص ملاحظته و لكي تفهم ما أعنيه لديك كل من البلاي ستيشن 1 و السيجا ساترن (يمكن ما تعرفه) و الثري دي أو كلها من جيل واحد و هو 32 بت لكن لو تلاحظ الفرق بينهم تجد أنه فرق شاسع جدا خصوصا بين البلاي ستيشن و الـ 3DO مع أنها من نفس الجيل لكن الفرق واضح و يوضع في مجال المقارنة
كما أحب أن أقول لك شيئا و هو كون أنك لا تحب الإكس بوكس فهذا لا يعني أن تجعل الناس تكرهه
رغم كل الإعتراضات يظل البلاي ستيشن أنجح أجهزة الألعاب في التاريخ
ويظل الإكس بوكس أقوى جهاز ألعاب في التاريخ
و رغم كل ذلك ما زلت أفضل سيجا عن غيرها