• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 140

    الموضوع: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

    1. #16
      الصورة الرمزية amajed
      amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي
      التسجيل
      18-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      2,017
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink نتيجة جهازي ;)

      السلام عليكم ^_^

      واخيرا وبعد عناء التحميل (حملت المره الاولى من GameSpot وطلع البرنامج مضروب ! وحملت المره الثانيه من موقع MajorGeeks.com ووقف التحميل في 31% ولا رضي يكمل بعدها ابد وآخر شيئ حملته من Guru of 3D ومشت الامور )

      المهم النتيجة ومواصفات الجهاز موجودة في الصورة التالية


      ملاحظة مهمة يا شباب :
      الاعدادات الافتراضية في البرنامج تكون على الرزلوشن 1024×1280 لذلك تكون النتائج قليلة .
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Amajed-3DMark06.jpg‏  

    2. #17
      التسجيل
      12-12-2004
      المشاركات
      1,258
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نتيجة جهازي ;)

      ما شاء الله نتيجة جميلة أخي amajed ... لكن الشيء الي محيرني إنه فرق كبير بين الإصدارات السابقة وهذا الإصدار بمقدار الضعف.... مثلا جهازك أخي amajed حصل على 12000 تقريبا في ال05 وهنا 6300 تقريبا ، بمعنى أنه قل إلى النصف ... وكذلك جهازي الذي حصل على 4000 نقطة في ال05 وهنا حصل على 2000 .

      وأعتقد 50% من إختبار المعالج ... لأني أشوفه في ال06 أقوى بكثير من ال05 .... مع أن اختبارات كرت الشاشة قريبة بعض الشيء من الإصدار السابق.
      فهل توافقونني في هذا الأمر؟

      على العموم مبارك للجميع على النقاط الطيبة.
      عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
      ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه )
      رواه البخاري و مسلم .

    3. #18
      الصورة الرمزية amajed
      amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي
      التسجيل
      18-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      2,017
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      حسنا لا ادري بالضبط ولكن على مااذكره ان الاختبارات التي اجريتها على 05 كانت للرزلوشن 1024×768 لذلك لا يمكننا المقارنة بين النتيجتين على الاطلاق ~_^

      ولكن لو نظرنا الى الاصدار 03 مقارنة مع نتيجة الاصدار 05 ايضا نجد الضعف
      اضن بانني حصلت على 25000 نقطه في 03 مقابل 12000 في 05 وهذا يعني انه الضعف ايضا
      ولكن لا يهمنا الامر كثيرا لان النقاط تعود للبرنامج وليست نقاط تحسب بصفة عامة
      سواء اخذت 1000000 نقطه او 100 نقطه في برنامجين مختلفين فالامر غير مهم ! لان لكل برنامج طريقته في الحساب

      ولا ادري هل هناك تركيز اعلى لقوة المعالج في الاصدارات 05 و 06 ام لا ولكن انا املك معالجا قويا للالعاب ولا اضن بأنه سيتأثر اذا كان البرنامج يركز على قوة المعالج بصفة رئيسية ~_^

    4. #19
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      Vancouver - Riyadh
      المشاركات
      4,237
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نتيجة جهازي ;)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed
      السلام عليكم ^_^

      واخيرا وبعد عناء التحميل (حملت المره الاولى من GameSpot وطلع البرنامج مضروب ! وحملت المره الثانيه من موقع MajorGeeks.com ووقف التحميل في 31% ولا رضي يكمل بعدها ابد وآخر شيئ حملته من Guru of 3D ومشت الامور )

      المهم النتيجة ومواصفات الجهاز موجودة في الصورة التالية


      ملاحظة مهمة يا شباب :
      الاعدادات الافتراضية في البرنامج تكون على الرزلوشن 1024×1280 لذلك تكون النتائج قليلة .
      الحمدلله..

      أنا أولا نصحتك ب Guru of 3D مش هيك؟

      و أكيد نتيجتك أخي أنس هي المتفوقة كما شهدنا في 3DMark05 & 03

      و لكن السؤال: هل سيهزمك أحد بنتيجتك الضخمة؟!

      ننتظر و نرى ^^

    5. #20
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      Vancouver - Riyadh
      المشاركات
      4,237
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نتيجة جهازي ;)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123man
      ما شاء الله نتيجة جميلة أخي amajed ... لكن الشيء الي محيرني إنه فرق كبير بين الإصدارات السابقة وهذا الإصدار بمقدار الضعف.... مثلا جهازك أخي amajed حصل على 12000 تقريبا في ال05 وهنا 6300 تقريبا ، بمعنى أنه قل إلى النصف ... وكذلك جهازي الذي حصل على 4000 نقطة في ال05 وهنا حصل على 2000 .

      وأعتقد 50% من إختبار المعالج ... لأني أشوفه في ال06 أقوى بكثير من ال05 .... مع أن اختبارات كرت الشاشة قريبة بعض الشيء من الإصدار السابق.
      فهل توافقونني في هذا الأمر؟

      على العموم مبارك للجميع على النقاط الطيبة.

      OK let me get this straight

      دعني أوضح لك وللأخ أنس و الجميع أيضا

      اصدارة 3DMark06 هذه المرة تجد فرق في النتيجة للمعالج

      و عكس الاصدار السابق و الذي لا يبرز أداء المعالج فيه بشكل واضح

      هذا بالنسبة للمعالج.

      ----------------------------------------

      بالنسبة لقلة النتائج:

      في هذا الاختبار يختبر البرنامج جهازك بنظام Shader Model 3.0

      و مع HDR التي تتطلب قوة كبيرة

      فما رأيك أنه Shader Model 2.0 لم يستخدم بكامل قدرته الى الأن

      في الألعاب فما بالك ال 3 ؟!

      تتراوح ال FPS من 3 الى 5 مع كروت مثل 6600GT !

      و أعلى FPS وصل له أحدهم كان 16 بجهاز خرافي ><

      لذلك يتسائل الجميع لماذا طرحوه بهذه المتطلبات المرعبة في هذا الوقت

      حين كان من المفروض أن يكون اما أخف من كذا أو يؤجل طرحه

      لوصول الأجيال القادمة من المعالجات و كروت الشاشة!

      ---------------------------

      أتمنى أني كنت واضح

      و أي استفسار أنا في الخدمة

    6. #21
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      المواصفات ::

      بروسسر : 3 جيجا من انتل ( 478)

      الرام : 512 + 512 = 1GB

      كرت الشاشه : 6800GT

      والنتيجه بالمرفقات

      وشكرا ..
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3D.JPG‏  

    7. #22
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      Vancouver - Riyadh
      المشاركات
      4,237
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      ××××××××××××
      ترتيب نتائج الأعضاء
      ××××××××××××

      amajed
      6269
      AMD FX-55 | Corsair CMX-512 - 3200XLPRO x4 2GB | Geforce 7800GTX SLI

      ::::::::::::::::::

      daewoo7
      4324
      AMD 4600+ X2 | 512x2 DDR-400 | Geforce 7800GTX

      ::::::::::::::::::

      S h i h a a b
      2576
      AMD Athlon 64 3200+ | Kingston 512x2 DDR-400 | MSI NX7800GTX

      ::::::::::::::::::

      123man
      2330
      AMD Athlon 64 3800+ | Twinmos 512x2 DDR-400 | Leadtek 6800GT 256 PCI-x

      ::::::::::::::::::

      gentleman113
      2171
      P4 3.0Ghz | 512x2 DDR-400 | Geforce 6800GT

      هذا أحدث ترتيب.. جاهز للمراقب فقط copy n paste ^^

    8. #23
      الصورة الرمزية daewoo7
      daewoo7 غير متصل عضو نشيط في منتدى الوننج اليفن
      التسجيل
      10-07-2004
      الدولة
      سلطنة عمان - برشلونة
      المشاركات
      2,683
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      لوووول الاخ امجد عطاني فرق لوووول
      بس ممكن اعرف السبب من البروسسر او الجرافك او الرام ؟
      selling gold for allay in server neptulon
      بيع الذهب ف سيرفر neptulon للالاينس
      خدمة تلفليل البروفشن Archaeology من 1-525

      الرجاء المراسله ع الخاص لمعرفة التفاصيل

      اكاونت للبيع فيه 12 كاركتر 10 منهم 85 و 2 فوق ال70
      كل البروفشن موجودين و 100 الف جود
      و كل التفاصل للاكاونت موجوده الي حاب يعرف اكثر يراسلني ع الخاص

    9. #24
      التسجيل
      05-09-2004
      الدولة
      Kuwait City
      المشاركات
      11,483
      المواضيع
      602
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daewoo7
      لوووول الاخ امجد عطاني فرق لوووول
      بس ممكن اعرف السبب من البروسسر او الجرافك او الرام ؟
      +

      في كل شي خخخخ

    10. #25
      الصورة الرمزية daewoo7
      daewoo7 غير متصل عضو نشيط في منتدى الوننج اليفن
      التسجيل
      10-07-2004
      الدولة
      سلطنة عمان - برشلونة
      المشاركات
      2,683
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      لا يعني اريد اعرف الاساس كيف كل شي و احنا تقريبا نفس الجرافك ؟
      هذا يعني انه من البروسسر او الرام او الاثنين
      selling gold for allay in server neptulon
      بيع الذهب ف سيرفر neptulon للالاينس
      خدمة تلفليل البروفشن Archaeology من 1-525

      الرجاء المراسله ع الخاص لمعرفة التفاصيل

      اكاونت للبيع فيه 12 كاركتر 10 منهم 85 و 2 فوق ال70
      كل البروفشن موجودين و 100 الف جود
      و كل التفاصل للاكاونت موجوده الي حاب يعرف اكثر يراسلني ع الخاص

    11. #26
      الصورة الرمزية amajed
      amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي
      التسجيل
      18-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      2,017
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      اخوي انا وانت مو نفس الجرافك

      انا مستغرب من نتيجتك كيف ماشالله عاليه ^_^
      الجرافيك عندي كرتين 7800GTX مو كرت واحد ~_^ يعني الضعف بس الغريب ان نتيجتك ماشالله فوق 3500 وهذا غريب فعلا

      موفق اخوي

    12. #27
      التسجيل
      25-09-2005
      المشاركات
      67
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      المعالج :
      Amd Ahtlon 64 X2 4400+ Processor
      الرام:
      OCZ EL Platinum Dual Channel 2048MB PC3200 DDR 400MHz Memory (2 x 1024MB)
      كرت الشاشة :
      BFG Geforce 7800GT Oc 256MB Pcie

      النتيجة : 3838

      بس حبيت اقول انه اختبار المعالج red vally كان . يعني لما اشتغل حسيت جهازي بنتيوم1 mmx

      مع انه كان عادي و مافيه شي مثل العروض الثانيه.ممكن احد يقولي ليش ؟

      نسيت اقول اني اشتغل على تعريف الكرت القديم 77.71 يمكن.لأنه واجهت مشاكل بالتعريف الجديد بجيم الكاونتر
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.JPG‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة Marvix ; 05-02-2006 الساعة 12:51 PM

    13. #28
      الصورة الرمزية daewoo7
      daewoo7 غير متصل عضو نشيط في منتدى الوننج اليفن
      التسجيل
      10-07-2004
      الدولة
      سلطنة عمان - برشلونة
      المشاركات
      2,683
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amajed
      اخوي انا وانت مو نفس الجرافك

      انا مستغرب من نتيجتك كيف ماشالله عاليه ^_^
      الجرافيك عندي كرتين 7800GTX مو كرت واحد ~_^ يعني الضعف بس الغريب ان نتيجتك ماشالله فوق 3500 وهذا غريب فعلا

      موفق اخوي
      هلا اخوي مشكور والله فرحتني
      اها يعني انتا عندك كرتين مو واحد
      selling gold for allay in server neptulon
      بيع الذهب ف سيرفر neptulon للالاينس
      خدمة تلفليل البروفشن Archaeology من 1-525

      الرجاء المراسله ع الخاص لمعرفة التفاصيل

      اكاونت للبيع فيه 12 كاركتر 10 منهم 85 و 2 فوق ال70
      كل البروفشن موجودين و 100 الف جود
      و كل التفاصل للاكاونت موجوده الي حاب يعرف اكثر يراسلني ع الخاص

    14. #29
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      Vancouver - Riyadh
      المشاركات
      4,237
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvix
      المعالج :
      Amd Ahtlon 64 X2 4400+ Processor
      الرام:
      OCZ EL Platinum Dual Channel 2048MB PC3200 DDR 400MHz Memory (2 x 1024MB)
      كرت الشاشة :
      BFG Geforce 7800GT Oc 256MB Pcie

      النتيجة : 3838

      بس حبيت اقول انه اختبار المعالج red vally كان . يعني لما اشتغل حسيت جهازي بنتيوم1 mmx

      مع انه كان عادي و مافيه شي مثل العروض الثانيه.ممكن احد يقولي ليش ؟

      نسيت اقول اني اشتغل على تعريف الكرت القديم 77.71 يمكن.لأنه واجهت مشاكل بالتعريف الجديد بجيم الكاونتر
      حياك الله حبيبي..

      ماشاءالله نتيجة كويسة

      بالنسبة للثقل فقد ذكرت السبب في رد في الصفحة 2

      و هو استخدام SM3.0 و الي تحتاج قوووة ><

    15. #30
      التسجيل
      25-09-2005
      المشاركات
      67
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: [الاصدارة التي كنا بانتظارها من 3DMark 06\حمل نسخة Pro و شارك في نتائج جهازك]

      أخواني.عندي سؤال ثاني.توي انتبهت له.لو نشوف الفرق بالنتائج بين جهازي و جهاز الأخ أمجد.راح تشوفون انه كل شي عنده ضعف اللي عندي. إلا الـ Cpu score. أمجد عنده 1012 بينما عندي 1709 . ليش يعني ؟ يعني كل ما كان أقل أفضل أو العكس ؟

    صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •