• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 60

    الموضوع: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

    1. #16
      التسجيل
      26-08-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      312
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      معرض للتصاميم الفاشلة همممممممممم

      بصراحة التصميم ليس بهذا السوء يمكن عشان ناقص أو مو واضح بس اختيار الألوان و االتضليل مضبوط

      ما أقدر أسميها رسمة فاشلة أبدا أبدا أنا سميها ناقصة و بانتضار قنبلتة الموسم




    2. #17
      الصورة الرمزية D3BOL
      D3BOL غير متصل عضو مثابر في منتدى التصوير الفوتوغرافي
      عضو مميز في منتديات الأنمي
      التسجيل
      09-05-2005
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      2,422
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      السلام عليكم
      ما شاء الله عليك تصميم روعه

      تصميم بسيط حلو وهادي


      التصميم عجيب وعجبني الوانه الهاديه




      ^ـــــ^

    3. #18
      التسجيل
      19-03-2005
      الدولة
      I.R.I
      المشاركات
      1,178
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــافــا
      ياهوووووووووووووووووووووه
      فين البشر !!



      مو بس في موضوعي ذا !!!


      بل المنتدى كله !!!!!!







      اصحابي !! .....


      مشيو





      يا اخي اصبر ليش تزعل بهالسرعة؟!؟!؟!على قولتك التصميم فاشل عيل مو لازم تنطر ردودنا...

      الصراحة تصميمك حلو و رايق بس صدمت لما شفت العنوان قلت يعني ممكن جافا يسوي تصميم فاشل؟!؟!

      اوعى تحرمنا من جديدك



      *************

      Death.Note

      *************

      *************
      I find television very educating.
      Every time somebody turns on the set,
      I go into the other room and read a book.


    4. #19
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      أخوي المبدع جـــافـــا

      قبل ما ابدا اتكلم عن التصميم

      بعلق ع عنوان الموضوع

      المفروض يكون عنوانه ... أروع التصاميم للمصمم المبدع جـــافــــا

      يا اخوي شو تباني اقول ع هالتصميم

      و الله انه روووووووووووووعة و الوانه ساحرة ..

      ما شاء الله عليك اخوي ..

      و سامحني لاني ما رديت عليك من قبل

      وواصل ابداعك يا ملك اداه الاصبع

      الله يوفقك


      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
      عنوان الموضوع ... >< .... تسلم والله .. بس حاسس انه ... ما طلع مثل ما بيكون
      والله السحر .. هو وجودك هنا !! ... يعني ابي اشوفك واشوف البقية ..بس هذا كل شي ....

      وعادي جدا ... يا صاحب ^^ .... والله دخلتك علينا تسوى الدنيا ومافيها ^^ .... يا ساسكي ^^

    5. #20
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.a.S.o.R.i
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^


      هلو حموزه الموزه XD

      ازيك يا قشطه XD

      كل هذا فاشل >_>

      طيب ايش رايك لما اقول لك ابغاك تعلمني كيف سويت تأثير الخط

      من جد هذا التصميم فيه لمسات سحريه ^^

      صحيح انه فاضي بس يبقى ساحر

      وبالنسبه للمنتدى

      اممممممممم

      اعرف سبب اختفاء الاغلبيه
      بس ماراح اتكلم بلسان الاعضاء XD
      وماراح ارجع مثل قبل ابدا
      هه هههههه ههه .. << مبسوط
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !!
      اهلا بك يا قشطة يا عسل يا موز وعنب وسلسبيل (سلسبيل ؟؟) و ياقوت ومرجان وسحلب ورمان ... <<< سحلب ^^" ؟؟؟
      الخط ؟؟ خليته شفاف + نوعية الطبقة هي Overlay
      بس ... هذا كل شيء ....

      ووو ...... سبب اختفاء الاغلبية ؟؟ ما راح ترجع مثل قبل >< ؟؟؟
      هيـــــــــــه ... حترجع غصب !!@!#$^%$&*^&@#!$#$$@#$@#$!$ .....
      وين ... وين وين ......

      لا ما تروح !! حترجع احسن من اول اوكيه

    6. #21
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.Y.M
      o.O
















      و الله التصميم جميل ^^

      و هاااااادئ ،، فيه سحر غريب
      أحسنت اختيار الألوان ، تأثير النص رائع ،، الزجاج أروع ..
      التصميم غامض ، و هذا في رأي اللي محلّي التصميم رغم انه مثل ما قلت (فاضي) ^_^

      النقد : لا يوجد ^^

      و بانتظار مفاجأتك المدوية



      بالتوفيق


      و عن عدم وجود ردود في المواضيع ،، في سبب في بالي ،، بس ما ودي أقوله
      اهلا بك اخي العزيز ^^ ... حياك ربي ^^ .. سعيد اصلا بشوفتك ....

      احسن شي ... لما تفتح موضوع ... كويس او مو كويس ... وتشوف هالوجيه ^^ ...
      الله يحفظكم ^^ .....
      ايه نرجع لك يا صاحبي ^^ ... شكرا لتقريرك الجميل ^^ ...
      شكرا لمرورك الحلو ... ^^ ... وعن عدم وجود الردود ... وش هو سببك ؟؟ لو قلته .... << فضول !!

    7. #22
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البتار
      معرض للتصاميم الفاشلة همممممممممم

      بصراحة التصميم ليس بهذا السوء يمكن عشان ناقص أو مو واضح بس اختيار الألوان و االتضليل مضبوط

      ما أقدر أسميها رسمة فاشلة أبدا أبدا أنا سميها ناقصة و بانتضار قنبلتة الموسم
      اهلا بك يا صاحبي ^^
      اهلا بملك الاصبع ^^ ...
      اهلا وسهلا .... صدقت ... يمكن ما يكون فاشل ... يمكن يكون ناقص
      بس ناقص يؤدي الى الفراغ ... والفراغ يؤدي الى خسارة .. والخسارة تؤدي الى الفشل ...
      والفشل ....... هو الفشل ^^

      ^^

      شكرا لك

    8. #23
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D3BOL
      السلام عليكم
      ما شاء الله عليك تصميم روعه

      تصميم بسيط حلو وهادي


      التصميم عجيب وعجبني الوانه الهاديه




      ^ـــــ^
      وعليكم السلام ^^
      شكرا لك يا صاحبي ^^ .. شكرا لمرورك العجيب وعجبني اعجابك لعجوبة التصميم ^^ يا هادي ^^
      شكرا لك ... وذا من ذوقك ... ^^ شكرا لك

    9. #24
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monasuger





      يا اخي اصبر ليش تزعل بهالسرعة؟!؟!؟!على قولتك التصميم فاشل عيل مو لازم تنطر ردودنا...

      الصراحة تصميمك حلو و رايق بس صدمت لما شفت العنوان قلت يعني ممكن جافا يسوي تصميم فاشل؟!؟!

      اوعى تحرمنا من جديدك


      اصبر اصبر ^^ ... اينه صبر ؟؟؟
      اينه ما يجي .... مع المنتدى الذي "كان "...... عريق ... ومليان اصحاب ! ^^"

      المهم ... لا صدمتي ولا صدمتك .. صدمتي كانت اقوى لما طلع التصميم هيك >< ....

      المهم المهم .. شكرا لمرورك .. ويظهر انني مازلت اعاني من عقدة "المركز الثاني في المحاكيات" ..
      ماذا عنك ^^"

    10. #25
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -^.^-
      ************************

      اصدق توني الاحظ الموضوع -O_O- ؟!
      مادري يمكن لأني اشوف اي موضوع يديد واروح ارد عليه ولا انا عمية ولا شنو بالضبط نيا ؟؟؟؟؟
      اشــــــــــــــــــــــــلون اطــــــــــــــــــــــــوف معرض لGava -@.×- مياااااااااااو !!!!!!!!!!

      اقول .... اذا هذا تسميه فاشل عيل انا شنو اطلع بالضبط -.-" نيا ؟؟؟ اكبر فاشلة بالفوتوشوب XD ؟!
      هههههههههههههههههههههههه D: !!!!!!!!!

      **********************
      عالعموم اخوي يعطيك العافية على جهدك -^-^- ميا
      و نتمنى نشوف كل يديدك لأن كله ابداع X ابداع -^.- نياااا
      Au revoir -^.^-

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    11. #26
      التسجيل
      26-07-2005
      الدولة
      Australia
      المشاركات
      3,368
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yurilin
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -^.^-

      ************************

      اصدق توني الاحظ الموضوع -O_O- ؟!
      مادري يمكن لأني اشوف اي موضوع يديد واروح ارد عليه ولا انا عمية ولا شنو بالضبط نيا ؟؟؟؟؟
      اشــــــــــــــــــــــــلون اطــــــــــــــــــــــــوف معرض لGava -@.×- مياااااااااااو !!!!!!!!!!

      اقول .... اذا هذا تسميه فاشل عيل انا شنو اطلع بالضبط -.-" نيا ؟؟؟ اكبر فاشلة بالفوتوشوب XD ؟!
      هههههههههههههههههههههههه D: !!!!!!!!!

      **********************
      عالعموم اخوي يعطيك العافية على جهدك -^-^- ميا
      و نتمنى نشوف كل يديدك لأن كله ابداع X ابداع -^.- نياااا
      Au revoir -^.^-

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
      ميييييييييين .. يوري سابقا ^^

      اعتقد كان اسمج يوري << اسمج ؟؟؟ اول مرة يقولها !
      المهم .... والله تصاميمك شييييي ماشاء الله ..
      تشبه لحد كبير ... استايل القرون الوسطى للاوروبيين .. يعني ماشاء الله شي جميل ^^
      ميا ^^ .... مياو ^^ ... نياااااااااا كححححححح << مابيعرف يقلد !

      وووو ... شكرا لك .. شكرا لمرورك .... وشكرا لتواجدك ..
      بس المفروض .. تشوفين اسم JAVA على طوووول ...
      تدخلي .... ترشحي جافا .... وتمدحي .... وسلامتك ^^ << هي غصب يعني ؟؟ << وانت مالك ياخي << شااارااب << شاااراب انت !!

      اوه سوري ... وين وصلنا ^^ ... . ايه ... شكرا لك . ولمرورك ^^ ... حياك ربي ^^

    12. #27
      التسجيل
      04-11-2002
      الدولة
      بلاد الشام
      المشاركات
      4,084
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      السلام عليكم
      أخي العزيز جافا

      قد سبقتني للفكره
      كنت أريد أن أفتح موضوع لأسميه تصاميم ما قبل التاريخ أعرض فيه تصاميمي الفاشلة
      لك قصب السبق

      بالتوفيق


    13. #28
      الصورة الرمزية The Imaginary
      The Imaginary غير متصل !Silent :|Imagination
      الفائزه الثانيه في مسابقة تصميم العملة النقدية
      التسجيل
      13-07-2005
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,547
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      جافا ايها المشاكس
      اي تصاميم فاشله الله يهديك بس -_-"
      والله التصميم رائع ويجنن
      انا اللي يبغالي افتح موضوع للتصاميم الفاشله مو انت ايها المبدع ~.~
      نقاط القوة: الالوان - الفكره - البساطه
      نقاط الضعف: عنوان الموضوع ~.~

    14. #29
      التسجيل
      04-07-2005
      الدولة
      Vancouver - Riyadh
      المشاركات
      4,237
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      JAVA

      JAVA

      كيفك!؟! أخبارك؟!؟

      قال تصميم فاشل قال.. أنت عملت كذا عن قصد.. أكيد عن قصد

      يا أخي.. مهضوم شو بدنا نعمل لك؟!!

      أسفين على التأخر<<<منيح الي رد -__-"

      و الصراحة التصميم حلو مو فاشل يمكن بايخ بس مو فاشل <<< فت بالحيط... صح؟!

      هههههههههههه أمزح معك

      المهم قلتلي ليش غايبين الشباب.. بسيطة.. الأمر معروف يعني ما

      بدنا نخبي على بعض الشغلة واضحة متل عين الشمس..

      -
      -
      -
      -
      -

      -----> عندهم مدارس

      المهم.. باي ><


    15. #30
      التسجيل
      06-08-2003
      الدولة
      :: Alone With My Dream ::
      المشاركات
      3,354
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: معرض جافا .. للتصاميم الفاشلة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...^^

      كيفك جافا الجوافه ان شاء الله تكون بخير وصحة

      تصميمك رائع جدا يالفاشل .... حرام عليك هذا كله تصميم فاشل

      انت الفشل عندك ابداع ^^

      تأثير الخط مرررررررر جميل

      ننتظر التصاميم الفاشله الاخرى

      بالتوفيق جوافه


      Snake Never Die سابقا

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •