هلا والله مدمنالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن تعديل
شرفتنا بمرورك الحلو
الابواب دي كنت مركبها وانا طفشان قلت خلني اجرب حركة جديدة
مششي حالك
مشكور والله عاى الرد
هلا والله مدمنالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن تعديل
شرفتنا بمرورك الحلو
الابواب دي كنت مركبها وانا طفشان قلت خلني اجرب حركة جديدة
مششي حالك
مشكور والله عاى الرد
والله تعديل عجيييييييب .. وحركة البيبان حلووه ..
تحــياتــي لــك ..
اشكر اخوي S.A.R.S عالتوقيع الأكثر من حلوو ..