هههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^_^ فريـــســـكـــا ^_^
يا حبيبتي يا فريسكا
انا فعلا سرقتهم من قصرك الكبييييير![]()
بس ما كان حلوو انك تشوفيهم هون وتفضحينا![]()
انا خلص برجع اهديكي اياهم كلهم
انتي بس أأمري وتدللي
يا عيوني شكرا لك على المرور والرد الحلووو![]()









































