• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: الانتر والشرف المزعوم..

    1. #16
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الانتر والشرف المزعوم..

      بدينا بالمواضيع الي ما وراها إلا المشاكل

    2. #17
      الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
      راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
      *.. The Legend..*
      التسجيل
      23-08-2003
      الدولة
      بلد الحلوى
      المشاركات
      9,238
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الانتر والشرف المزعوم..

      الى متى بتستمر مثل هذه المواضيع...
      اتعلموا منا مثلا ، نحن والكاتلونيين حبايب
      الله يعينك أخوي صقر

    3. #18
      التسجيل
      16-04-2005
      الدولة
      الرياض عاصمة ميلانو ^_^
      المشاركات
      3,673
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الانتر والشرف المزعوم..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFS
      ذبحونا وغثونا الانتراوية..
      كل شوي مرددين شرف وشرف..
      الواحد من كثر ما يقرى هالكلمة عباله بطولة..
      شرف نقولها لين مانموت وحنا ردد شرف
      وكلمة شرف ماهي سهلة
      فريق 17 سنة بدون بطولة دوري..
      الله الله
      وانتم 21 سنة
      وبعد 14 سنة
      أهم انجازاته كاس ايطاليا مرتين هذا الموسم والموسم الماضي ..
      حتى ما وصل لعدد المرات الي فاز فيها اليوفي..
      الي فاز فيها 9 مرات كأكثر نادي ايطالي فاز فيها..
      الجيات اكثر
      فالافعى صحت من نومها
      وكاس الاتحاد الاوروبي 1998 اذا ما كنت غلطان..
      نعم وبشرف
      والسوبر الايطالية هذا الموسم ..ولا بعد هدف تريزيقيه صح بس انحسب تسلل..
      تسلل ياحرام
      بالله عليك انت انسان فاهم بالكورة
      تقارن بين تسلل تريزي قول
      وبين حادث رونالدو عام 97

      تريزيقول على سوبر
      وحادث رونالدو على الاسكديتو الدوري

      والله لو اني منكم مااذكرها عشان لانقولكم عام 97
      حتى دوري الابطال الي حققه أيام الستينيات..
      برصيد بطولتين..
      طيب وش فيها ترى كلنا في الهوى سوى على بطولتين
      فريق صرف أكثر من 500 مليون دولار ..
      واشترى أكثر من 150 لاعب..
      مع هذا متخبط وكثير الفشل..
      لاوالله ياعزيزي تبي بطولات عليك بالرشوى
      فريق فيه الظاهرة رونالدو وفييري وريكوبا والاسطورة الايطالية باجيو ما يفوز بأي بطولة..
      لو عدنا لأسطوانتكم المشروخة وقلنا ان اليوفي يسيطر على الحكام في الدوري..
      نعم مصيطر
      والكل اعتقد يذكر تصريح رونالدو بعد عام 97 ويرددها دايم
      يوم قال الضاهرة
      اذا اراد الانتر الفوز بالاسكديتو علية ان يغير لونة الازرق ويجعلة ابيض ليحصل على الكالتشيو

      وقال انا لا اهتم اذا عاقبوني بهذا التصريح
      وعلى فكرة ماتعاقب لأن العالم كلهم وقفو مع رونالدو
      وان الانتر يفوز بنظافة وما يتعامل مع الحكام..
      مافي شك
      أين هو في بطولة اوروبا ..في كأس ايطاليا..في كاس الاتحاد الاوروبي..؟؟
      كأس اوربا واخذناها
      كاس ايطاليا واخذناها
      كاس الاتحاد الاوربي اخذناها
      ****
      طيب اليوفي اخذ كأس الاتحاد الاوربي ولا لا

      لماذا ما رأيناه يفوز ببطولة اوروبية محترمه مثل دوري الابطال..حتى ان آخر نهائي لعبه كان بالستينيات..
      رغم وجود احتياط أول وثاني ما يقارن بأي احتياط بالعالم الا شيلسي ..
      بينما اليوفي لعب 7 نهائيات وما فاز الا بأثنين للأسف..
      مو اخر نهائي اخر لقب
      ولاكن لعب غيرها نهائيات
      أتوقع رد الانتراوية بان اليوفي يسيطر على الحكام اوروبيا..
      اي شرف هذا..أين شرفكم المزعوم لما خسر الانتر أمام فياريال..؟؟
      طيب ماقلنا شي خسرنا من اداء لاعبينا
      واداء ركلمي والعيال الي لعبو مبارة وكبيرة وفازو
      ****
      لاكن ماوصلنا لدرجة ان فيردر بريمن يفوز علينا
      والمبارة الثانية حارس يبدع طوال 90 دقيقة وفجائة تحصل كارثة تطيح الكورة منه وكأنة توة متعلم الحراسة

      واهداكم التأهل وبالله هذا لعب تسمية

      ولو عندي شك ان جرى شي بين الحارس وموجي
      فياريال يا عالم..؟؟ اي مركز فيا ريال؟؟
      الـ 97 بعد المائة
      طيب وش فيها هذي كورة يوم لك ويوم عليك
      ليفربول خرج من بنفيكا وكل هدف من بنفيكا يقول انا احلى من الثاني

      على فكرة ليفربول حامل اللقب وخرج من دور الـ 16
      والمضحك المبكي ان جماهير الانتر قامت بالاعتداء على الاعبين بعد هذه المباراة..
      اية عشان يعتدلون
      وغابو بعد عن مبارة الديربي ضد ميلان

      وعلى فكرة ترى حتى جمهوركم سوى اقل من ذي الحركة ضد موجي
      هل هذا فريق يستحق الشرف؟؟
      الحمدلله كل الي قلتلة عن الشرف
      ما ادري شنو المقصود بالشرف..
      والشرف ايضاُ عدم الهبوط الي السيريا B عام 1913
      وطبعاُ المافيا رجعتكم بقرار خرافي
      والشرف عدم الفوز بـ مساعدة الحكام
      هذا الشرف في عالم كرة القدم
      بينما الي ذكرتها خروج من بطولة ومدري وشو
      فاذا كان الانتر هو واليوفي الفريقين الوحيدين الي ما نزلوا من الدرجة فهذا الشي عرفناه..
      لاتزورون التاريخ وتحطون نفسكم بجوار الانتر

      اليوفي هبط عام 1913
      ترتيبة الاخير بـ 3 نقاط ليش مايهبط

      وبيهط انشاء الله عام 2006
      واذا كان الشرف باللعب النظيف..فسألوا الجزار ماتيرازي..
      نعم لانخفي ان مترازي جزار وياما كتبنا وعلقنا علية بس حليل
      ماوصل لدرجة ان ضحاياهـ يخرجون خارج المستطيل الاخضر
      واسئل الجزار 2 كنفارو كل الي قصهم في المستشفيات

      وش قال لاعب لازيو
      استغرب هذة التدخل من لاعب محترف مثل كنفارو
      لدرجة انهم عملوا كليب له لافضل عشرة تكسيرات حقه..
      نعم وهذا انت تقول يعني حنا نعترف
      لاكن ليش ماتعترفون ان كنفارو جزار
      لماذا ريكوبا يصرح ان الانتر لا يوجد لديه قائد حقيقي..؟؟
      يووووووووووة لا الله يخليك الا ريكوبا
      لماذا ادريانو يمر بمشاكل مع الانتر ومثل ما صرح انه لا يشعر بأنه في بيته؟؟
      طيب تحصل في ارقى العائلات
      وعلى قولة الاسطورة بس بعد اذن راؤول الاصطورة
      على قولة الاصطور مالديني نحن نلعب في الملعب وغيرنا يلعب بقوة في كواليس الملعب
      طبعا الاكلام موجهه لموجي والعيال
      لماذا فيرون تشاجر مع ادريانو..؟؟
      عادي المضاربة تحصل بين الاخوان
      مو بس الاعبين
      وكلها عشان الفوز
      *******
      طيب ليش ابو تركي (ابراهيموفيتش) تضارب مع فييرا
      !!!!
      لماذا جماهير الانتر دمرت مطعم فييري ..؟؟
      يمكن ماسوى تخفيضات
      ناهيك ان الفريق مليء بالارجنتينين..
      لدرجة ان لعب هذا الموسم بتشكيلة خلت من أي لاعب ايطالي في بعض المباريات..
      هذولا الارجنتينيين محافضين على شرف الكورة الايطالية وليس الانتر فقط
      فالايطاليون ثلاثة في النادي اذا لم أكن مخطىء..
      نعم تولدو ماتريكس كريس
      زانتي الي انتقل الى اليوفي..وتولدو..وماتيرازي الي اصبح خروجه وشيك..
      زانتي غبي ينتقل لفريق بيهبط للسيريا B
      وای والله ماتریکس احتمال یطلع
      أما الشباب والناشئين فما أعلم عنهم..
      نحن نعلم عنهم اخذو الكاس اما الميلان
      واخذنا منهم حوالي 7 ولعبناهم هذا الموسم اخر 3 مباريات
      شيء مخجل حقيقة من نادي ايطالي ومن ميلانو ما يكون فيه لاعبين طليان بالتشكيلة الاساسية..
      والله هو من ناحية مخجل مخجل
      تقول فريق ارجنتيني..

      حيث اذا أردت الاخلاص والوفاء للفنيلة والنادي فعليك بابناء البلد..
      ابناء البلد مايقدرون اسم النادي الا القليل فقط
      الانتر مقبرة النجوم..
      طيب يا مركز صناعة النجوم
      ويجمع لاعبين على الفاضي..
      من جيبنا شي الله يخلي موراتي الكاش
      والله ان النجوم الي فيه تكفي لعمل ثلاث فرق ذات مستوى..
      الله يسلمك خلاص اليوفي احسن فريق
      أسألكم بالله عليكم سيزار البرازيلي لاعب لازيو شنو الفايدة منه؟؟
      المشكلة اهذا سرزار الي تقول علية سيزار
      موجي خرب الصفقة على الانتر في البداية
      :: موجي منع انتقال Taddei الى نادي الانتر::




      المدير العام السابق لنادي اليوفي السيد موجي


      منع انتقال جانكيدا الى الانتر الموسم الماضي و احضره الى نادي اليوفي

      كذلك منع نادي الانتر من اقتناص سيزار لاعب لاتسيو الموسم الماضي ايضا

      و كذلك منع انتفال Taddei لاعب نادي روما حاليا الى نادي الانتر ايضا
      فكلنا نعرف ما هي العلاقة التي تجمع موجي برئيس سيينا
      فعندما علم موجي بان نادي الانتر يريد لاعب سيينا Taddei
      اتصل موجي بابنه اليكساندر موجي و طلب منه التدخل لمنع انتقال الاعب
      الى نادي الانتر و تحويل مسار الاعب الى نادي روما






      المصدر:http://www.sports.it/it/cmc/calcio/2...cmc_96237.html

      طيب دام انة فاشل ليش موجي يتدخل في الصفقة ؟؟

      لقافة والله لقافة
      تعجبت لما قرأت الاسماء الي لعبت في الانتر ..لكن مصيرها كان الفشل لو استمرت بالنادي..
      نعم يلعبون في دوري كله رشاوي وتبيهم يجلسون
      ففضلت الانتقال الى اندية اخرى..
      ومن حقها
      كارلوس لعب مع الانتر ..وسرعان ما خرج وذهب الى الريال..وأصبح من الاساطير..
      كارلوس لما جاء كان ادائة عادي جدا وكان في من هو افضل منة
      سيدورف الجوكر الهولندي.. انظروا الى حالته مع الانتر وحالته مع الميلان..
      طيب عادي راح لاعب وجاء غيرة
      روبي كين الهولندي..انظروا ما فعل في ليدز وتوتنهام بعدها..
      مالحقت علية او ماتابعتة عندما كان مع الانتر
      ايمري المتالق الي حرمونا من موهبته بوضعه في دكة الاحتياط..
      كان في غيرة افضل
      وانظروا لما ذهب الى نيوكاسل ماذا فعل..
      هو يلعب يلعب صح
      كنافارو..الي الجميع اعتقد بأن كنفارو انتهى..لما انتقل الى اليوفي تفجرت موهبته..
      واكل يعرف بانه قائد الآزوري..
      هه هه كان حطيت قبل اسم كنفارو الكريه كنفارو
      شوف كيف انتقل من الانتر الي اليوفي وبتعذر الانتر
      1
      2
      3
      قصة انتقال اللاعب كانفارو لليوفي





      سكاربيني المذيع الشهير




      و ضح "روبيرتو سكاربيني" مدير قناة "انتر تشانل" التلفزيونية يوم الاربعاء الماضي في برنامج QSVS موضحا الطريقة التي خرج بها "فابيو كانفارو" من الانتر :

      و القصة تتمثل انه عند رجوعه من الاجازة الصيفية سنة 2004 ، صرح للنادي و طبيب الانتر انه يعاني مشاكل بدنية و اجهاد من واقع الاجازة التي مر بها، وانه يلزمه وقت لاعادة تاهيل نفسه بدنيا للتمارين ، وبدء فعلا في استخدام الدراجة الرياضية الثابتة لمدة يومين او ثلاث ايام انتقل لنادي اللصوص "اليوفي"
      و بعد انتقاله لليوفي مباشرة و بفعل السحر و كانه لم يكن يوما مصاب كما ادعى ( طبعا ما يقدر يكذب على اسياده اللي علموه الغش) ، تفاجانا به يلعب المباراة الكلاسيكية لليوفي وهي

      Juve A-Juve B

      و من المعلوم انه ظهرت تسجيلات لمودجي مؤخرا و هو يحرض اللاعب كانفارو على ادارة نادي الانتر و تهديده لهم بالعصيان اذا لم يضمنو له الانتقال لليوفي.

      باتستوتا..ما سجل الا هدفين..هذه الاسطورة الارجنتينية..
      جانا شايب
      بيرلو كان انتراوي..لكن ظلموه بحبس موهبته..فانتقل الى الميلان وأصبح أمير ميلانو..
      كان يلعب لعب غير طبيعي مع الانتر ايم رونالدو لاكن وش نسوي قال ابي الميلان تزبيد عيني عينك
      تبينا نقول لاتكفى اجلس
      كريستيانو زانيتي الايطالي..كان صخرة بالارتكاز..لما انتقل الى الانتر ضاعت موهبته..
      الى ان انتقل الى اليوفي وواثق انه راح تنفجر موهبته من جديد مثل كانافارو..
      مافي احد ينكر موهبة زانتي ايام روما
      لاكن مع الانتر اصابة قل مستواهـ ولياقتة
      فا بالتالي احتياط مع مرتبة الشرف
      والاسطورة باجيو..الي ظلموه لما وضعوه على الدكة..لاعب بحجم ومكانة باجيو مكانه الاحتياط..
      ولما انتقل الى بريشيا لعب وكأنه ابن العشرين..
      انسان يلعب والشيب في راسة وش تتوقع منة
      هداف الدوري
      دافيدز الهولندي..انظروا الى ابدعاته مع توتنهام في الدوري الانجليزي..وكذلك مع البرشة..
      لكن لما راح الانتر اختفى تماما..
      اي ابداع الا خداع مع توتنهام نكبة معهم
      وايام الانتر اصابات
      وايام اليوفي فضيحة منشطات طبعا وش الجديد

      طيب ليش فرط فية اليوفي للأنتر !!!!
      ولا تنسون العقرب الارجنتيني كريسبو الي لعب مع الانتر موسم واحد 2002-2003..
      وابدع وسجل وامتع..لكن لعنة الاصابات لاحقته..وتخلى عنه الانتر بكل سهولة..لمصلحة شيلسي..
      هذاك قلتها اصابة وكانو في غيرة يدورن اللعب
      هكذا هم الانترواية ألقوا بكل تخبطاتهم وفشلهم في رأس اليوفي..
      سلامات احدد جاب طاري اليوفي
      اوهـ صح نسيت انكم اقوياء في كواليس الكالتشيو
      أعتقد كل هذه المشاكل سببها علة واحدة..الا هي رئيس النادي موراتي..
      حرام عليك ياشيخ موراتي وش سوى يعني يلبس فنيلة ويلعب مع العيال
      وصدقوني حتى لو سقط اليوفي لا سمح الله عن للدرجة الاولى الانتر ما راح يفوز بالدوري..
      اي هين بس السيريا B ماضنتي تاخذونة وترجعون للسيريا A
      فاليوفي لو فعلا معاه الحكام لكان ما خسر الدوري بآخر جولة أمام وبيروجيا ويذهب اللقب الى لازيو..
      وذلك في موسم 99-2000..
      ترى حتى مبارة الميلان مع ترفيزو كان نفس الجو
      حيث كانت أرضية الملعب كأنها ملعب صابون..ورفض كولينا تأجيل المباراة..
      وهذه صورة للملعب:


      تأجيل ليش اذا كان المنافس لكم وقتها الميلان يلعب بنفس الجو
      وعندي ملاحظة بسيطة: أتمنى من المراقبين عدم حذف الموضوع..
      لاني كتبت الموضوع بالادلة والبراهين وبالواقع الحالي..
      لأن في كثير من الاعضاء يستهزئون باليوفي ولا أحد يفعل شييئا..
      بس اكيد انت كتبت الموضوع هذا لأنة مو غريب على ...
      واتمنى من الانتراوية يناقشون المسالة بواقعية..لا بعاطفة..
      وبشجاعه..بدلا من اقفال الموضوع والتهرب ..
      ولا واحد مننا مراقب
      عشان نسكرهـ
      وبعدين ديفدز وايمري والعيال الثانين يجون بجانب الغزال هنري هذا



      التعديل الأخير تم بواسطة ADRIANOOOO 10 ; 29-05-2006 الساعة 04:35 AM

    4. #19
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ][ KuWaiT ][
      المشاركات
      9,035
      المواضيع
      735
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الانتر والشرف المزعوم..

      هووووشه هياااااا .. << شفيه هذا

      هدو الوضع شباب ..

    5. #20
      التسجيل
      02-09-2004
      الدولة
      مدينه للعوائل فقط (الرياض)
      المشاركات
      10,502
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الانتر والشرف المزعوم..

      اخوي SFS كل الكلام هذا قابل للأخذ والرد إلا الأرقام ماتتغير لو يقامزون من اليوم لبكره سيظل هناك فريق مسيطر والأرقام تتكلم عن نفسها ...
      اطربني ياملـــك
      يرمى بالحجر فيعطي اطيب الثمر

    6. #21
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      قلب الوالدة
      المشاركات
      11,358
      المواضيع
      706
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation رد: الانتر والشرف المزعوم..

      ADRIANOOOO 10
      تسلل ياحرام
      بالله عليك انت انسان فاهم بالكورة
      فضلا وليس أمرا إنتبه لكلامك مرة ثانيه أخوي

      يغلق الموضوع لنقاشه الجاف

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •