لعبه فيها شقلبه وحركه واستخدام سيوف ومسدسات في وقت واحد نفس ديفل ماي كراي
وحوش سريعة ومرعبه واغلبها بشكل بشري نفس رزدنت ايفل4وبعد5 اضافة الى الزعماء من أشكال التايرينت والنامسيس
جو مظلم نفس سايلنت هيل وأصوات الكلاب والزومبي نفس رزدنت ايفل1
القصة تكون نفس ديفل ماي كراي3 بس مع تعمق اكثر في الاحداث ومشاهد اكثر
اقترح ان البطل يكون شرير وعمره لايقل عن ال30>>>الكبار مجرمين أكثر![]()
يكون مسكون بشيطان وملاك في نفس الوقت يغربلونه ههههههه وتكون نهايته شنيعة![]()
بسمي اللعبة Akutenshi![]()
Akuma شيطان
Tenshi ملاك
وبيكون شكل البطل جذي(رسمة سويتها لبحث الجامعه ومنها اقتبست فكرة اللعبه^^)
![]()
































مثل هذي مسلسل روبي
.
بعد نقدر نستفيد من البيئة المحيطة في العبة . . . يعني الشخصية تقدر ترتاح على مثلا كرسي على جنب الطريق . . . يقدر احط راسه على سيارة قريبة منه . . . و مثلا الشخصية ما تقدر تفتح هالباب الى اذا كان مرتاح تمام