على ماظن أن الوصله الأولى لأن أول مباراه كانت بالعرض بين شيلتون و كين وظهر فيها كين المزيفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
على ماظن أن الوصله الأولى لأن أول مباراه كانت بالعرض بين شيلتون و كين وظهر فيها كين المزيفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
شكرا اخي
barberian
علي الرد الجميل
فعلا هذا العرض هو الذي ظهر به كين المزيف
ولكن مش متاكد من انهي وصله هي وصلة المبارة
لاني حملت وصلات DVD
مع تحياتي
DEAD MAN