• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 41

    الموضوع: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

    1. #16
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      غريب..
      ايه دخيلك.. حط لهم النقاش


      عيون حمرا وجميلة..
      توقيعي

    2. #17
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      غريب بو علامتين تعجب ..

      تعرف شعور الطالب المثابر اللي ما طرا عليه يفتح الكتاب إلا قبل الامتحان بيوم, ويفتحه ليقرأ عناوين من النوع اللطيف ماعمره مر عليها وما يدري من وين جات .. فتحوّل النفسية عنده تحت , ثم يكملها يوم السبت الممل , ويزيد عليها تصرّف غلط صار مني أحسسني بالذنب.. بعد كل هالتحطيمات يجي واحد يرفع أسهمي لمت أب.. الزبدة, ياحبنيلك .

      بالنسبة للاستنساخ, لو الشور عندي كان استنسخت نفسي, واحد سبير عني أحطه في الكبت حق الحاجة.
      وبالنسبة للمنتدى, اليوم قاعد افكّر في هالمنتدى بو نقطة, وفي الحياة والحيوية اللي فيه على عكس باقي المنتديات, وجا كلامك عن أنجل بالضبط نفس اللي يدور في راسي .. كلمة الحق بلا مجاملة .
      وثاني واحد سميقلوه, من عقب رده الجامد في سينماك .

      أما في الحياة فعندك محمد عبده عشان يكون فيه واحد ينافس محمد عبده الأصلي << حط هالجملة عشان يقهرك بس . والوليد بن طلال عشان أحط فيه حرّة الحلم اللي حلمت به فيه قبل كمن شهر, لأني للحين مقهور منه يوم لحقني بالعصا, وبما أن الوليد الأصلي مهب حولي, فما عندي مشكلة أبرّد حرتي في واحد تقليد .

      ولو الاستنساخ يشمل أمور ثانية غير البني آدم, كان استنسخت شاليه حسينوه الفردان عامله الله بما يستحق, واختفيت عن المنتدى لين رمضان الجاي, ويمكن اختفي ألي الأبد, وإذا صار هالشيء, فخلاص اعتبروني في بطن حوت, لأن قدراتي في السباحة "مثل اللوز".

      الزبدة مرة ثانية, "أو الـButter once again لإخواننا الانقليز اللي معانا في المنتدى": ياحبنيلك, انشالله بتحصّل أجر على هالدفعة المعنوية الأبوية الحنونة (صورة واحد يحب راس شايب, والشايب صايرة عيونه مثل عيون اليابانيين من الوناسة).


      بوعيون حمرا ..
      و العضو ثريول
      حتى نستمتع بنوعية الخطوط التي يختارها<== أنواع التحطيم..
      بؤ بالسواد مع خط "Times New Roman" بو 3 . أنحاس بكتب بدون حركات .

      أتـ"ـقـ"ـشمر طبعاً. الخط إذا كان رمادي أعرف أني أكتب في كمبيوتر غير كمبيوتري, والعنابي يدل على أني في ربوع بيتي اللطيف وأمام التوشيبا المعمّر.

    3. #18
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      آلة الزمن:

      ابغى ارجع و اغير كم حاجة في حياتي الجامعية >_< و ابغى ارجع لايام الثاني و ابدا موضوع الرياضة من ذيك الايام...

      خطوط حمراء:

      شنبي ما تلمسه مكينة



    4. #19
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,083
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      عيون حمرا وجميلة..
      توقيعي
      قال لك أنك محرجني صح؟

      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      أخوي ياماتو ترى من صفاتي
      السيئة أني أمسك خط في كل شيء
      يعني حتى لو تغير إسمك راح أناديك
      ياماتو

      و أبو طبيع ما يجوز عن طبعه

      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      ثريول
      بؤ بالسواد مع خط "Times New Roman" بو 3 . أنحاس بكتب بدون حركات .

      أتـ"ـقـ"ـشمر طبعاً
      لا عادي يا أبو عابد
      قشمر على راحتك

      .
      .
      .
      .
      الخط إذا كان رمادي أعرف أني أكتب في كمبيوتر غير كمبيوتري,
      والعنابي يدل على أني في ربوع بيتي اللطيف وأمام التوشيبا المعمّر.
      على كذا الله يرجعك للبيت سالم
      بما أن ردك لونه رمادي<== شفت كيف أني ذكي..
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      آسف أخوي غريب
      على هالتسدح و التمردح
      في موضوعك

      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .

      .
      .
      .
      لا تنسوى هذا الدعاء بعد الافطار
      " ذهب الظمأ,وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله "
      .
      .
      .
      .

    5. #20
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! غــريــب !
      انجل حياك وصباحيه قميله ماخربها الا غير متاح لابارك الله في شيطانه



      ترا أصدق وأروح عند أمي أقول أنا رهيب ثمن ما أدري الا قلاَية تيفال على خشتي

      حياك وعطرَتي أبو المتصفح كله

      غير متاح .. يالله صباح خير من جد ترا بصكك بدعوه واليوم جمعه
      ياخي ردودك صدق تفتح النفس عالصبح
      الا وينك عن الماسنجر؟
      *اصلا داشه الموضوع بس عشان تسرق القلب اللي حاطنه ثريول*

    6. #21
      التسجيل
      05-05-2005
      الدولة
      مــا بيــن الحنــايـا والأهـداب
      المشاركات
      874
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      هيروشي

      في اشياء كثيرة ابي اغيرها...بس ما بغيرها لو توفرت هالآلة..


      لغز ذا ؟ مثل اختي الصغينونه أبلشت أهلي باللغز حق شئ وماهو شئ

      وتشتريه لونه أسود بعدين يقلب أحمر بعدين ترميه ومدري وش

      تقول إنها سالفة رحله لرحلات ابن بطوطة ماهوب لغز

      ويلا نضمك للي يؤمنون بسالفة السديق السدوق الإلكتروني

      شاكر لك مرورك

      إيفل نهي موت

      البدو طاح سوقهم خلاص .. بسمي شئ أكثر أنتيكه ..وأبي همتك تساعدني

      يعني ماشاء للهدرجه ماقد غلطت في حياتك ولاتفكر تغير الا مباراة مدريد وبرشلونه

      ربنا يزيدك .. بالنسبه للفايل إيرور .. جهازك هو المضروب الأعضاء القابلين

      للإستنساخ واجد .. وشف المواضيع المنقوله كثر وش وتعرف قصدي

      وحياك منوَر الحته كلها

      إلكترو إم أيه دبليو إس ناين تن

      مناقشة الامور الشرعية و المسلمات الدينية
      هذه حط تحتها الف خط احمر
      نتناقش بكل شي ما عندي مانع


      لو مانناقش كان شفت العالم كلها تفحط في الشوارع لأن التفحيط مانزل فيه

      شئ ولانقدر نناقش .. وقس على كذا أمثله واجد .. ياخي لانخلي التنكات اللي في روسنا

      ذي ساكنه وبس نطبق .. ترا الله ماهو في حاجتي لا أنا ولا أنت

      * الأشياء اللي نزل فيها نص بعينه واضحه ومايحتاج تقولي طيب والأشياء اللي نزل بها

      القرآن *

      دغدغتني بحضورك ..


      ترابد ..

      وأنت مآخذ يعني الصداقه الإلكترونيه بس فضفضه .. يمكن تكون وجهة نظر

      بس تقدر تتوسع فيها واجد

      حياك يالطيب

      بلاك رش

      وشو جديد ؟ ( وجه يقزَ تاريخ تسجيلك ) ماشاء الله عليك

      إنسجمت في الفورمه بسرعه << اللي دايم ينسجم فيها عبدالعزيز الخثران

      شرفت وآنست ياسي السيد

      بيتر ديز

      ياخي حضورك يكفي لو مارديت الا بكلمه وحده

      حياك في أي وقت

      ياماتو .. خلينا نطرح هالنقاش بعد أسبوع حتى يتزامن مع كأس العالم

    7. #22
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      عيون حمرا وجميلة <<<< يابوي اسمك طويل.. من اليوم ورايح انت عيون ارنب <<< ترا عيون الارنب حمرا

      ياخي انا بس اسالك ليش توقيعي تعتبره حد احمر او ما شابه.. وش احراج ما احراج..
      وعلى فكرة.. هذا مش اسمي الاصلي.. هذا تنكر.. <<< قال يبي يقهره.. << لا صدق هذا اسمي الثاني


      غريب..
      وانت حافظ الكلام كله عندك

    8. #23
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      توني انتبه لتاريخ تسجيلك ..

      kewl >.> .

    9. #24
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      التاريخ دا مو نفسه تاريخ فضيحة انتـ...... بس خليني ساكت :P
      احلى حشيييييييش

    10. #25
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      غريب
      و الله انك مضيع
      انا اقصد اننا ما نتناقش بالمسلمات الدينية و حتى الامور الدينية البسيطة المختلف فيها لاننا ما نملك التأهيل العلمي و لو البسيط للمناقشة فيها
      يعني مثل ما حصل في سالفة بيتهوفن لما جاب العيد و قال ان زمن الرسول صلى الله عليه و سلم غير زمنا الحالي
      بمعنى انه مثل هالمشاركات تمنع منعا باتا و يا حبذا لو يحذف صاحبها بحجز دايركت الى سلة المحذوفات

      اما النقاشات النافعة مثل نقاشي الاخير مع القعقاع فاهلا و سهلا بس ياليت لو ما يشارك القعقاع فيها لانه يخوف اذا رد عليك تحس انه وده يصلخك موب بس يبي يسكتك
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    11. #26
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! غــريــب !
      إيفل نهي موت

      البدو طاح سوقهم خلاص .. بسمي شئ أكثر أنتيكه ..وأبي همتك تساعدني
      يعني ماشاء للهدرجه ماقد غلطت في حياتك ولاتفكر تغير الا مباراة مدريد وبرشلونه
      ربنا يزيدك .. بالنسبه للفايل إيرور .. جهازك هو المضروب الأعضاء القابلين
      للإستنساخ واجد .. وشف المواضيع المنقوله كثر وش وتعرف قصدي
      وحياك منوَر الحته كلها
      دام طايح سوقهم ليش غيرته أصلا ؟ ولا ماطاح إلا بعد ما غيرته ؟؟
      تبي اسم ماله في البداوة نصيب ؟؟؟
      شرايك تسمي :

      ! Beckham 2020 ! (اهم شي علامتين التعجب )

      ولك أن تتصور شو راح يتخيلك الأعضاء بعدما كان اسمك غريب إلى إسمك اليديد

      أما على طاري عالة العفن :

      مادري شو الغلطة اللي تبيني أتمنى إني أغيرها بآلة ما , الحمدلله ماصارت عندي نكبة و لانكسة حتى أفكر جذا ...
      صحيح كل واحد يغلط .. لكن حتى ولو فرضت بوجود مثل هالآلة العالة ماراح أغيره ..
      فقط أتندم على الصار و منه بتعلم .. تتعلم كيف تتصرف بحكمة قبل أي عمل تعمله ...
      إذا كل مرة بإمكانك تغير أخطاءك بضغطة زر .. فما راح تكون عندك خبرة في الحياة , لأنك تعتبر غير مجرب ..
      وبالتالي ماراح تبالي باللي ترتكبه , لأنك عندك (آلة) تغير اللي تبي .. واللي بيده قلم ما يكتب على نفسه شقي ...
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #27
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      آلة .. الزمن !!


      بأغير كلش >.> من الالف الى الياء xD

      أول شي احاول امنع وجودي من اساسه -_-
      <<<تراجيدي

      النعجه دوللي ..!!


      ياخي اول شي باستنسخه ياماطو عشان يجيه مرض التشييب على الخط السريع وانتقم من العيارات الي طلعها علي

      هذا المستنسخ اما الاصلي ما نقدرش على فراقه بتاتا البتة ~-~

      وانسخ منك عشرطعش عشان تتقاضبون بحلوق بعضكم وترحمون الماصلين الجدد المساكين من تعليقاتكم ~-~

      مصيييييييييييييبه لو اتفقتوا عليهم عاد او علي

      ونحط منك واحد بكل منتدى عشان يدشر هالي مالهم داعي، قسما بالله اذا ما زادت حالات الانتحار هاك السنه ما اكون هيثومه الثومه

      يا حوووووووووبي لك بس

      يؤ O.O جمس الهيئة *انحاش*

      واسوي نسخ من نازيمود واسويهم فريق مصاصين دماء وانشرهم على الي ما احوووبهم >.>
      وعشان ياخذ راحته الوكارد ويتزوج أربع منها وياخذ الباقي جواري
      مع البيعة

      بارنمغرم هذا نسخة وحده واحطها عندي بالمستودع >.> كل ما جبت لعبة عربجي حلوه اخليه يختمها وانا آخذ راحتي اتفرج

      بالمستودع عشان ما احد يسرقها


      أمك ثم أمك ثم .. أمك ..!!


      ايييييييييييييييه

      لا تعليق من جد ._.

      يجيه يوم يندم بس آخ بعد فوات الأوان

      خطوط .. حمرااااااء ..!

      بشكل عام ما عندي خطوط حمرا O.o

      اي شي ممكن اناقشه اذا كان فيه احترام متبادل وتقدير متبادل بدون تعنت او ركوب راس بدون اصغاء لصوت المنطق والعاطفه

      ما دام هدف النقاش البحث عن الحقيقة فما عندي مشاكل، لكن لا صار الهدف التجريح في الآخر هنا عندي الف خط أحمر

      هذا بشكل عام، لكن اكيد عندي مواضيع معينه لكن ما فيه شي ببالي حاليا ×_×


      الصديق وقت .. الضيق ..!


      اممممممم

      تبي رايي، افضل صديق هو صديق لا يملك لك الا ما تملكه على نفسك

      بمعنى ثاني، صديق مستحيل تبغى منه مصلحة مادية او هو يحتاج منك مصلحة مادية O.o

      متى ما خشت الماديات بدت تخرب العلاقة ×_×


      وهذي أقوى نقاط الصديق الالكتروني البعيد عن العين خصوصا في مجتمعنا >.>

      بصراحة، صديقك الالكتروني لا يملك انه يجرحك الا اذا تركت الكلام فعلا يجرحك بالمقابل يملك انه يريحك ويهدي نفسك اذا انت تركت لنفسك المجال انك فعلا ترتاح O.o

      مضرة فعلية مستحيل خصوصا في مجتمع يقدس المظاهر >.> فالصديق الالكتروني حتى لو اخذ عنك نظرة سيئة ما راح يهم لانه مو بمجتمعك الصغير الي اهم شي فيه مظهرك >.>

      هذا الميزة في الصديق الالكتروني في مجتمعنا عاشق المظاهر ، الأمان ! تقدر تأمن انه ما من مضرة فعلية تحصل !

      وهذا نفس الشي الي نحبه في افلام الرعبب هههههه انك تخاف لكن ما فيه شي فعلا يصير للاسف ^^

      اصدقاء الواقع مخيفين لانهم يملكون فضحك في مجتمعك الصغير، فتتعود انك تكتم اسرارك وآرائك !

      مو مشكلة فضيحتي انا بيني وبينك، المصيبة انه في مجتمعنا يلقون اللوم والأذى على اهلك >.> يعني شيء انا مقتنع فيه او رأي انا مقتنع ميه بالميه فيه ليش اخاف منه O.o

      الي اخاف منه ان الأذية بتصير براس اهلي مو براسي >.>

      وطبعا تعلمت الشي هذا بعد تجربة >.> الله لا يعيدها >.>


      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=

      موضوع روعه كالعاده لكن مشكلته فتح جروح قديمة ×_×

      الله يعين، شكلي باروح اسمع لي كم اغنية كئيبة ×_×

      بانتظار مواضيعكم القادمة على احر من الجمر ^^ والله يوفقك باختباراتك ^^

    13. #28
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهلا يابعد حيي والله
      بالنسبة للإستنساخ


      أول شئ بستنسخ الصيني وذي مافيها جدال أبد ياشيخ!
      عشان أخرج جيل كامل واعي مثقف ثقافة مالها بد ولاداعي ومتعلم الفنون القتالية الجاكي شانيه فطرةً

      مقتبسات ثقافيه جليلة وبعيدة الأفق للصيني:إنتا نو فلوس = نو عروس

      وثاني شئ بستنسخ ميسا مغربي عشان ماتزعل علينا يابو ميسا
      وحده لنا ووحده لك على سنة الله ورسوله يعني زي الإتفاق الودي مابين فرنسا وبريطانيا
      وبالعرس راح استنسخ ثنين موهوبيان وإثنان من كرونوليتا عشان كل واحد يتمتع بخصوصيته بعرسي وعرسك


      أما بالنسبة لآلة الزمن
      ياعزيزي وإن محونا الأفعال أو غيرناها..يبقى الألم خالداً بالقلب وتشهد آثاره على ذلك
      تجربة مغرية كثير..لكن وش الي بيضمن لي إن الي بغيره أو بمحيه ماراح يضرني مستقبلاً ويسهم بتكويني تكوين مختلف تماماً؟

      أنا أحياناً أفكر أرجع بالزمن لأغير أمور كثيرة..ولكن أوازن وأفكر وش ممكن يصير بعدها..



      بالنسبة للصديق الإلكتروني..أتفق مع كرونو تماماً
      وأضيف إنه هالصديق ممكن يتحول صديق ليس بإلكتروني : )



      دعواتك يابو ميسا وإقضب كتبك ودروسك ورح ادرس واترك النت الله يصلحك وش مدخلك الحين!<سامع ان الهجوم خير وسيلة للدفاع

      وسلامتك!
      .

    14. #29
      التسجيل
      19-02-2002
      المشاركات
      2,009
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      السماء عشان يصير في اثنين اقهرهم لما اقول ان سكار فيس فيلم سواقين و ان جودي فوستر خلاص طاح سوقها
      يلووووووموووني ويغارووا مني ويقولوا لي وش عاجبك فيها


      مدري وش قصدك بطاح سوقها ؟

      تراها ممثلة مو بروستيتيوت << -- سعودي ، تفكيره غلط

      بعدين لسه مّصِّر إنه فيلم سواقين ؟ ما كفاك يوم إني كسرت راسك في المجلس هههه مالك داعي

      غريب ~


      عن آلة الزمن ( أخبر ليزر - D-Ken - بيعطيني وحدة ) ..

      لو كانت عندي من قبل كم سنة كان دخلت جامعة الملك فهد مثل ما كان حلمي .. لكن الحين أحمد ربي ألف مرة إني دخلت هالكلية ! وربك يساعد نكمل فيها للأخير .


      الإستنساخ ~

      بأستنسخ واحد من نفسي وأجلس أناظره يقولون إني موب صاحي .. ودي أتأكد هل هي اشاعات مغرضة ولا واقع أليم


      " موقوف ولكن "

    15. #30
      التسجيل
      01-02-2005
      الدولة
      السعودية-الدمام
      المشاركات
      547
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: كوكتيل .. ماحصلَش ..!

      الله من زمان على المنتدى ....

      خلصنا اختبارات ... و فضينا ....والله لأطيح سوقك يا غريب ..

      و الله مو قادر احرك اصابعي ...مواصل من امس ...

      آلة .. الزمن !!

      على إفتراض أن هذا الإختراع المحير موجود ــ اللي من بداية البشريه والبشر يتمنونه

      وياما تمنى آدم إنه يكون عنده مثله حتى مايعصي ربه ويخرج من الجنه ــ

      وش بترجع وتغير ؟ وليش ؟

      همممم ....تفكيركم ضيق ....لو انها عندي ...جان سويت هوايل ...

      اول شي ما ارجع ورا .... انا شلي في الماضي ....
      اروح المستقبل الي اكون فيه راعي ملاين ....و انهب جد ابو فلوسي ....
      و اروح اعطي المدام المستقبلية كلمة راس مهمة ...ماهي زوجتي و بالحلال بعد!..

      النعجه دوللي ..!!
      اممممم ......
      استنسخ بوش .....

      أمك ثم أمك ثم .. أمك ..!!

      ...............


      الصديق وقت .. الضيق
      اممممم ... الصديق الاركتروني له معزة .... بس ما يقدر يجيب ربع الصديق الواقعي ..


      اخ اصابعي .... و الله مو قادر اتحكم فيهم ...

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •