ما شاء الله
صراحة خطييييير جدا جدا
الله يوفقك
ما شاء الله
صراحة خطييييير جدا جدا
الله يوفقك
تصميم ابداعي كالعاده امارانيت
لكن احس فيه شيء غير واقعي بس مادري ايش خخخ
بالتوفيق و سلااامز
Discord: Ahmy#1528
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اخي الفاضل amarant
بصراحة...لما شفت التصميم للوهلة الأولى..
شعرت بخوف..او برهبة..
لا ادري..
وجسدي ارتعش لأول نظرة.. ما بعرف ليش..
تصميم رائع ومعبر
جزاك الله خيرا على ما قدمت
اسمحلي اقول للتصميم انه ابداع
ما شاء الله عليك
والفكره ولا اروع
النقد انه ابداع![]()
^ــــــــــــــــ^
السلام عليكم والرحمة
تصميم مميز كالعادة من بكسلك يا امارنت
تصميم حلو لا تحرمنا من جديدك وابداعك
السلام عليكم ...
ماشاء الله .. تبارك الله ..
منظر معبر فعلا وكئيب جدا ومخيف ايضا![]()
كان ودي اسحبه من الماء هذا الرجل الغارق![]()
لكن بجد احسنت في إظهار الفكره ..
واحسنت في استخدام المؤثرات وخامات البيئة المحيطه ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله تصميم عجيب من مصمم عجيب عن طريق برنامج عجيب.<< متأثرة من الإبداع.
ما شاء الله عليك شيخنا.إن شاء الله ما ننحرم من إبداعاتك الفوتوشوبية.
يعطيكم العافية وما ننحرم من تواجدكم الرائع
والحمد لله إن التصميم عجبكم : )المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Empress uae
ههههه صيغة مميزة عجبتني
التعديل الأخير تم بواسطة Amarant ; 04-06-2006 الساعة 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شلون ماشفت هالموضوع.. التصميم فكرته وطريقة عرضك للفكره مميره وماعليها جدال ^_+ .. ابدعت في عرضت للامل في اخر لحظاته .. ولاذا وصلنا للملاحظات عن التصميم نفسه فكان ممكن تلعب على اليد لتشبك اكثر مع التصميم وممكن تاخذ ممن المياه بالجهه اليمنى وتضيفها على الخفيف للجهه اليسرى علشان تعطي انطباع رجوع الماء من الحائط .
كما قال جافا .. تنفع لسايلنت هيل لوول .. لاتحرمنا من جديدك عزيزي والله يزيدك ^_^ .
وشـــــــــــــــــــــكراً
* الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *
* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *
مرحبا <<<<< مرحبا بعودتكِ قيرل مونأدري وحشتكم
لا ابداع بلا امارنت
لا خيال بدون امارانت
لا فن بدون امارانت
لا منتدى بدون امارانت
لا فوتوشوب بدون امارانت
ابداعك يسحر العيون ... سلمت يمناك ووفقك الله ... وسدد خطاك
تحياتي : قيرلووووو
---------------------------------------------------------------------
فاينل ثانكس على التواجد وعلى النقد البناء : )
......
جيرل مون
ويلكم باك
ههههه شكراً على المقدمة والكلام الجميل = )
يعطيك العافية ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي المبدع Amarant
ما شاء الله .. تبارك الله
تصميم قوي جدا .. رهيب .. إبدااااااعي ...
و غامض ..
و الله انه عيبني وااااااااايد
مبدع اخوي
و اتمنى لك التوفيق
لا تحرمنا من تصاميمك المميزة و الابداعية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي المبدع الكريم
Amarant
الشرف الكبير أن تكون أول مصافحة لي في هذا المنتدى
ليس في منتدى التصميم
بل مع لوحتك التعبيرية
إن تسميتها لوحة لهو ابلغ من تصميم
ماكتبت جميل ولكن لست في حاجة له . . . . لماذا ؟
.
.
.
.
إن توظيف الصور وتحديد وضعية إستخدامها
كشف عن مخيلة ابداعية . . . تلقفتها أصابع تستحق أن تلف بالحرير
طريقة التوجيه و الدمج للصور بنسق إحترافي
تعديل وتنسق الألوان ذوق جدا وراقي
الميول و التقرب من اللونين الأسود والأبيض بالإضافة إلى المسحة اللونية الأخرى
زاد في العمق و أعطى اللوحة سحر جذاب
في النهاية . . . الأمل
لوحة تعبيرية هي تتحدث عن نفسها ذات عمق يسبح فيه الخيال
نعم أنا معجب بها لحد العشق
دمت و دام نتاج مخيلتك الإبداعي الساحر
التعديل الأخير تم بواسطة Ssafari ; 05-06-2006 الساعة 04:18 PM
قــل لمــن يحمـــل همـــا إن همـــك لــن يدوم
مثلمـــا تفنـــى السعادة هكـــذا تفنـــى الهموم
قــل لمــن يحمـــل همـــا إن همـــك لــن يدوم
مثلمـــا تفنـــى السعادة هكـــذا تفنـــى الهموم
واو .. O.o
دمج احترافي ومميز ,, وطريقتك في التلاعب باليد جميله و كأنها رسمه بالثري دي ..^^"
عمل راائع فعلاً ماشاء الله ..
يعطيك العافية عزيزي ..
..Soon..