• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 38

    الموضوع: الأمل

    1. #16
      التسجيل
      23-03-2006
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      120
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      ما شاء الله
      صراحة خطييييير جدا جدا
      الله يوفقك




    2. #17
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      تصميم ابداعي كالعاده امارانيت
      لكن احس فيه شيء غير واقعي بس مادري ايش خخخ
      بالتوفيق و سلااامز
      Discord: Ahmy#1528

    3. #18
      التسجيل
      31-08-2005
      الدولة
      القبر - اللحد
      المشاركات
      4,562
      المواضيع
      175
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

      اخي الفاضل amarant

      بصراحة...لما شفت التصميم للوهلة الأولى..

      شعرت بخوف..او برهبة..

      لا ادري..

      وجسدي ارتعش لأول نظرة.. ما بعرف ليش..

      تصميم رائع ومعبر

      جزاك الله خيرا على ما قدمت
      ..

      ..

      {فَصَبْرٌ جَمِيْلٌ وَاللهُ المُسْتَعَانُ عَلَىْ مَا تَصِفُوْنَ }
      رحمة الله عليك




    4. #19
      الصورة الرمزية D3BOL
      D3BOL غير متصل عضو مثابر في منتدى التصوير الفوتوغرافي
      عضو مميز في منتديات الأنمي
      التسجيل
      09-05-2005
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      2,422
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      اسمحلي اقول للتصميم انه ابداع


      ما شاء الله عليك


      والفكره ولا اروع


      النقد انه ابداع


      ^ــــــــــــــــ^

    5. #20
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      3,562
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      السلام عليكم والرحمة

      تصميم مميز كالعادة من بكسلك يا امارنت

      تصميم حلو لا تحرمنا من جديدك وابداعك

    6. #21
      الصورة الرمزية The Imaginary
      The Imaginary غير متصل !Silent :|Imagination
      الفائزه الثانيه في مسابقة تصميم العملة النقدية
      التسجيل
      13-07-2005
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,547
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      السلام عليكم ...
      ماشاء الله .. تبارك الله ..
      منظر معبر فعلا وكئيب جدا ومخيف ايضا
      كان ودي اسحبه من الماء هذا الرجل الغارق
      لكن بجد احسنت في إظهار الفكره ..
      واحسنت في استخدام المؤثرات وخامات البيئة المحيطه ..

    7. #22
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته




      ما شاء الله تصميم عجيب من مصمم عجيب عن طريق برنامج عجيب. << متأثرة من الإبداع.




      ما شاء الله عليك شيخنا. إن شاء الله ما ننحرم من إبداعاتك الفوتوشوبية.

    8. #23
      الصورة الرمزية Amarant
      Amarant غير متصل Emotional Designer
      الفائز الأول في مسابقة تصميم العملة النقدية
      التسجيل
      22-10-2004
      المشاركات
      5,905
      المواضيع
      467
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      يعطيكم العافية وما ننحرم من تواجدكم الرائع
      والحمد لله إن التصميم عجبكم : )
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Empress uae
      ما شاء الله تصميم عجيب من مصمم عجيب عن طريق برنامج عجيب. << متأثرة من الإبداع.



      ههههه صيغة مميزة عجبتني
      التعديل الأخير تم بواسطة Amarant ; 04-06-2006 الساعة 10:50 AM

    9. #24
      الصورة الرمزية FinalFantasy9
      FinalFantasy9 غير متصل مستشار
      مستانس
       
      التسجيل
      22-01-2004
      الدولة
      Qatar - قـــطـــر
      المشاركات
      8,735
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: الأمل

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

      شلون ماشفت هالموضوع .. التصميم فكرته وطريقة عرضك للفكره مميره وماعليها جدال ^_+ .. ابدعت في عرضت للامل في اخر لحظاته .. ولاذا وصلنا للملاحظات عن التصميم نفسه فكان ممكن تلعب على اليد لتشبك اكثر مع التصميم وممكن تاخذ ممن المياه بالجهه اليمنى وتضيفها على الخفيف للجهه اليسرى علشان تعطي انطباع رجوع الماء من الحائط .

      كما قال جافا .. تنفع لسايلنت هيل لوول .. لاتحرمنا من جديدك عزيزي والله يزيدك ^_^ .

      وشـــــــــــــــــــــكراً


      *
      الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

      * فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

    10. #25
      التسجيل
      02-10-2005
      الدولة
      AlOne In My World
      المشاركات
      987
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      مرحبا <<<<< مرحبا بعودتكِ قيرل مون أدري وحشتكم

      لا ابداع بلا امارنت
      لا خيال بدون امارانت
      لا فن بدون امارانت
      لا منتدى بدون امارانت
      لا فوتوشوب بدون امارانت

      ابداعك يسحر العيون ... سلمت يمناك ووفقك الله ... وسدد خطاك

      تحياتي : قيرلووووو
      ---------------------------------------------------------------------

    11. #26
      الصورة الرمزية Amarant
      Amarant غير متصل Emotional Designer
      الفائز الأول في مسابقة تصميم العملة النقدية
      التسجيل
      22-10-2004
      المشاركات
      5,905
      المواضيع
      467
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      فاينل ثانكس على التواجد وعلى النقد البناء : )
      ......
      جيرل مون
      ويلكم باك
      ههههه شكراً على المقدمة والكلام الجميل = )
      يعطيك العافية ...

    12. #27
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخوي المبدع Amarant

      ما شاء الله .. تبارك الله

      تصميم قوي جدا .. رهيب .. إبدااااااعي ...

      و غامض ..

      و الله انه عيبني وااااااااايد

      مبدع اخوي

      و اتمنى لك التوفيق

      لا تحرمنا من تصاميمك المميزة و الابداعية

    13. #28
      التسجيل
      05-06-2006
      المشاركات
      24
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: الأمل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amarant
      السلام عليكم
      شخبار المبدعين والفنانين ^_^



      في وسط أحزاننا نجد أن هناك مكاناً..نشعر..فيه..بكلّ..شيء..

      ما عدا..الموت..الذي..نتمنّاه..!
      فعند انطفاء الانوار .. ونزول الدمعه على وجوهنا نجد نوره هناك ..
      نعم نوره انه نور الأمل الساطع في ظلمات أرواحنا ...


      التصميم


      ><><><><><><><><><><><
      التصميم كله عبارة عن دمج
      عدد الصور : 6 صور
      عدد الطبقات : 32 طبقة
      مدة العمل : حوالي ساعتين وشوي
      البرنامج : Photoshop CS

      أتمنى أن يحوز على إعجابكم : )
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أخي المبدع الكريم

      Amarant

      الشرف الكبير أن تكون أول مصافحة لي في هذا المنتدى
      ليس في منتدى التصميم
      بل مع لوحتك التعبيرية
      إن تسميتها لوحة لهو ابلغ من تصميم

      ماكتبت جميل ولكن لست في حاجة له . . . . لماذا ؟
      .
      .
      .
      .
      إن توظيف الصور وتحديد وضعية إستخدامها
      كشف عن مخيلة ابداعية . . . تلقفتها أصابع تستحق أن تلف بالحرير
      طريقة التوجيه و الدمج للصور بنسق إحترافي
      تعديل وتنسق الألوان ذوق جدا وراقي
      الميول و التقرب من اللونين الأسود والأبيض بالإضافة إلى المسحة اللونية الأخرى
      زاد في العمق و أعطى اللوحة سحر جذاب

      في النهاية . . . الأمل
      لوحة تعبيرية هي تتحدث عن نفسها ذات عمق يسبح فيه الخيال

      نعم أنا معجب بها لحد العشق

      دمت و دام نتاج مخيلتك الإبداعي الساحر
      التعديل الأخير تم بواسطة Ssafari ; 05-06-2006 الساعة 04:18 PM
      قــل لمــن يحمـــل همـــا إن همـــك لــن يدوم
      مثلمـــا تفنـــى السعادة هكـــذا تفنـــى الهموم

    14. #29
      التسجيل
      05-06-2006
      المشاركات
      24
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      Amarant

      عزيزي

      اعذرني للتطاول فجمال اللوحة ليس ملكك وحدك >>>> عملت برواز للوحة . . . ألا تستحق ذلك

      البرواز الأول



      البرواز الثاني



      بصراحة أنا معذور في التطاول . . . وللا شرايك

      احب الشي الجميل

      تحيتي وتقديري لك
      قــل لمــن يحمـــل همـــا إن همـــك لــن يدوم
      مثلمـــا تفنـــى السعادة هكـــذا تفنـــى الهموم

    15. #30
      التسجيل
      23-02-2005
      الدولة
      MU
      المشاركات
      1,779
      المواضيع
      171
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الأمل

      واو .. O.o

      دمج احترافي ومميز ,, وطريقتك في التلاعب باليد جميله و كأنها رسمه بالثري دي ..^^"

      عمل راائع فعلاً ماشاء الله ..

      يعطيك العافية عزيزي ..

      .
      .
      Soon
      ..

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •