السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو جديد في منتدى المنتدى أمنى ما اكون أثقلت عليكم
أعتقد أنني شفت عينة من الفايروس في مختبر الشرطة
كريس جاوب على السؤال هذا ما عندي تعليق أكثر من تعليق كريس
وأرجو أني ما أثقلت عليكم
أخوك
Wesker Zo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو جديد في منتدى المنتدى أمنى ما اكون أثقلت عليكم
أعتقد أنني شفت عينة من الفايروس في مختبر الشرطة
كريس جاوب على السؤال هذا ما عندي تعليق أكثر من تعليق كريس
وأرجو أني ما أثقلت عليكم
أخوك
Wesker Zo
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك يا اخي العزيز yami vergil
ممكن كلام كرس يكون صح ليش لا لأن منظمة أمبريلا منظمه كبيييييره بس ماأعتقد ان ارسلو لويس
عشان ياخذها(T-viruse) الblagas شي ثاني مطلعينه من القريه نفسها ماأعتقد سرقوها عشان يدمجونهم ولا شي
دام شاف luise الT-viruse في مركز الشرطه معناته انهم قبضوا على حد كان شايله معاه أكيد كانت أمبريلا تبي تنشر الفايروس في العالم مب بس في أمريكا
من زمان طبعا أيام ماكان luise شرطي يمكن فتره resident evil 1 من يدري
اخي كما اسلفت في الذكر يبقى الامر الاول احتمال والثاني ان يكون عالم من علماء الامبريلا قد تم امساكه وهو المرجح حاليا![]()
واهلا بيك يا اخي العزيز
.......................................................
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك يا اخي العزيز Wesker zo بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
واهلا بيك بيننا مرة اخرى
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()