• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

    1. #16
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      مبروك

      حمونه لازم موضوع مشترك نسويه هنا وضخم بمناسبه تخرجنا

    2. #17
      التسجيل
      24-04-2006
      المشاركات
      229
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      يسلمو على الموضوع

    3. #18
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      حمونة الدب...دوبك متخرج... ...مبررروك وعقبال الجامعة...
      والله يوفقك دنيا وأخرة...وعقبال ما نشوفك معانا في ميدان الهم والقرف الأعلى...
      تقبل تحياتي ...^^

    4. #19
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      مبرووووووووووووك الف الف مبروووووووك على التخرج
      وانا الحمد لله تخرجت السنة اللي طافت الحمد لله و فتكيت من تعب دراسة المدرسة ... بس دخلت في مرحلة اصعب .... وان شاء الله خير
      الله يفق الجميع ان شاء الله
      تحياتي <<< اونها حركات اتيكيت
      ريفا <<< لا بعد تدلع عمرها خخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    5. #20
      التسجيل
      04-01-2005
      الدولة
      No where
      المشاركات
      5,335
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      مبروووووووك حمونه الدب ^^
      انا خلصت الثنويه والله ياحمونه حتفتقد شقاوة المدرسة من قلب
      وحتفتقد المذاكرة كمان

      >>>>>>>>>> اسأل مجرب ^.^

    6. #21
      التسجيل
      09-04-2004
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      2,259
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      مبروووووووووك حمونة الكمونة على الانتهاء من الثانوية .. لكن النتائج أهم ^.^ <<< الله يستر XD



      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
      صار لي اكثير من 12 سنــ.. يوم ماداومت خلاص خلصت
      خخخخخخخخخخخ وأنا صارلي 10 سنين <<< الله المستعان -.-

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
      نو مووور قرف
      أنا بعد سنتين راح أقول هذي الجملة بإذن الله <<< ياخي السنتين بعدها مطوّلة -__-

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
      والي اكبر او اصغر يدور له حيط يرقع راسه فيها خاصه اذا اصغر
      شو قصدك



    7. #22
      التسجيل
      16-04-2005
      الدولة
      United Kingdom
      المشاركات
      15,004
      المواضيع
      1073
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الثنويه العامه ... مابعد تسونامينا الدوب

      ألف مبروك ..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •