مبروك
حمونه لازم موضوع مشترك نسويه هنا وضخم بمناسبه تخرجنا
مبروك
حمونه لازم موضوع مشترك نسويه هنا وضخم بمناسبه تخرجنا
يسلمو على الموضوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمونة الدب...دوبك متخرج......مبررروك وعقبال الجامعة...
![]()
والله يوفقك دنيا وأخرة...وعقبال ما نشوفك معانا في ميدان الهم والقرف الأعلى...![]()
تقبل تحياتي ...^^
مبرووووووووووووك الف الف مبروووووووك على التخرج
وانا الحمد لله تخرجت السنة اللي طافت الحمد لله و فتكيت من تعب دراسة المدرسة ... بس دخلت في مرحلة اصعب .... وان شاء الله خير
الله يفق الجميع ان شاء الله
تحياتي <<< اونها حركات اتيكيت![]()
ريفا <<< لا بعد تدلع عمرها خخخخخخ![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
مبروووووووك حمونه الدب ^^
انا خلصت الثنويه والله ياحمونه حتفتقد شقاوة المدرسة من قلب![]()
وحتفتقد المذاكرة كمان
>>>>>>>>>> اسأل مجرب ^.^
مبروووووووووك حمونة الكمونة على الانتهاء من الثانوية .. لكن النتائج أهم ^.^ <<< الله يستر XD
خخخخخخخخخخخ وأنا صارلي 10 سنين <<< الله المستعان -.-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
أنا بعد سنتين راح أقول هذي الجملة بإذن اللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
<<< ياخي السنتين بعدها مطوّلة -__-
شو قصدكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman
![]()
ألف مبروك ..![]()