• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 40

    الموضوع: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

    1. #16
      التسجيل
      23-11-2004
      المشاركات
      474
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      الله يعطيك العافية حبيبي حمد جهد تشكر علية
      والأسئلة كانت واضحة وسبق قرائة بعضها بشكل
      مشتت # بس الصراحة موضوعك مرتب فية معلومات مهمة جداً .
      و مرجع اساسي لأعضاء !!! نتمنى تثبيتة.
      بالتوفيق للجميع .

    2. #17
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      هلا شباب مرة ثانية

      الموضوع عادي اذا تثبت او لا , المهم توصل لكم المعلومات ^^

      مبين اني نسيت انو اكتوبر قبل نوفمبر, فيه منتدى غربي قال ان ممكن تنزل بعد اسبوع من نزول الجهاز وان لم تنزل فشهر ديسمبر الا انهم اكدوا ان نوفمبر هو الخبر المؤكد.


      الاشاعات يا كثرها اول , لكن قبل يومين انذاع الخبر الرسمي وهو انه الموعد 19 نوفمبر وتقدر تلقى الخبر بموقع www.playfrence.com


      -هل انت متأكد من ان عروض كيل زون2 ريال تايم ومتى صرحو انه ريال تايم

      وانهم زادو سرعة العرض


      مع انه الخبر غير متأكدين منه , لكنهم اذاعوا بعد ظهور الاشاعات بأنه CG ..

      -متى مواعيد صدور جران تورزموا5 وفف13 ومتل جير سوليد4 وتكن6 وأنيرال2007 وDMC4


      ادخل هذا الموقع www.ign.com
      تلقى ما شاء وطاب من مواعيد الالعاب , ادخل على اسم الجهاز وبعدين روح لقسم اللعبة وتلقى موعدها وبياناتها على اليمين



      واشكركم جميعاً على الدعم المعنوي
      وقريب احط اسئلة زيادة واطلب تحديث الموضوع
      والى عنده اي استفسار لا يتردد

    3. #18
      التسجيل
      10-12-2004
      الدولة
      inside xbox 360 GPU
      المشاركات
      4,512
      المواضيع
      630
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      مشكور حمد على الموضوع
      ما ابغى اتكلم زيادة لاني تكلمت بالدردشة معاك
      لاكن اذا تكلمت الدم بيوصل الركب من الحرب

    4. #19
      التسجيل
      15-03-2006
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,790
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      xnnx وش دخلك قسم البلاي ستيشن.....

      خائن......خيانه عظمى......اصلبووووووووووووه
      --
      Life Is So Balanced
      --

    5. #20
      التسجيل
      10-12-2004
      الدولة
      inside xbox 360 GPU
      المشاركات
      4,512
      المواضيع
      630
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      xnnx وش دخلك قسم البلاي ستيشن.....

      خائن......خيانه عظمى......اصلبووووووووووووه
      OH GREAT
      حمد اعضاء البوكس خشو موضوعك يعني باختصار الموضوع انقلب شات
      دقيقة خليني ادق على سمير عشان تكتمل
      اية قولولي ايش فطرتوا اليوم
      انا فطرت 2 اندومي + تميز بالجبنة + عصير الربيع
      يلة وراية مشوار بروح لكنيسة القس ماندولف
      فل يبارك الرب بالموضوع

    6. #21
      التسجيل
      04-10-2004
      الدولة
      جده-سكن الجامعه...
      المشاركات
      735
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      شكرا اخ حمد11 على الموضوع الخطير

      لأقوى جهاز العاب على كوكب الارض بلا منازع

    7. #22
      التسجيل
      15-03-2006
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,790
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      OH GREAT
      حمد اعضاء البوكس خشو موضوعك يعني باختصار الموضوع انقلب شات
      دعايا لنا هذي

      يلة وراية مشوار بروح لكنيسة القس ماندولف
      فل يبارك الرب بالموضوع
      مشرك....اصلبووووووووووووه
      --
      Life Is So Balanced
      --

    8. #23
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      يعطيك العافية حمد على الدليل وماقصرت .. بس أحب أنبه ان قائمة ألعاب الإصدار غير رسمية وليست مؤكدة بعد .. ربما يفصحون عنها قبل إطلاق الجهاز بشهر أو في معرض TGS المقبل ..

    9. #24
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      يسلمـــــــــو حمــــــــــــــــــد 1 1

    10. #25
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      xnnx

      هلا والله
      تسلم وتصرفك كان ذكي
      لو كنت رديت بالموضوع كان الحين ضرب الـ50 صفحة

      وانا فطرت بسفن اب ومناقيش بالجبن

      Black Rash

      وانت ايش دخلك بقسم البلاي ستيشن يا الاهبل ؟
      بدون مطروووووووووووووود

      trunks-XxX

      هلا اخوي ترانكس ..
      طبعاً هو مو اقوي جهاز عاد +__+ , لكل جهاز مميزاته وسلبياته الخاصة ويعاكسها الجهاز الثاني ^^ انا رح اشتريهم الثلاثة بأذن الله

      msm

      هلا اخوى محمد
      اغلبيتة الالعاب تقريباً مكتوبة مواعيدها والبعض منها غير رسمي مثل ما ذكرت
      وبأنتظار القنبلة الهيدروجينية TGS 2006

      Squall 9

      العفو عبدالله

    11. #26
      التسجيل
      08-08-2003
      الدولة
      saudi arabia
      المشاركات
      273
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xnnx
      xnnx وش دخلك قسم البلاي ستيشن.....

      خائن......خيانه عظمى......اصلبووووووووووووه
      OH GREAT
      حمد اعضاء البوكس خشو موضوعك يعني باختصار الموضوع انقلب شات
      دقيقة خليني ادق على سمير عشان تكتمل
      اية قولولي ايش فطرتوا اليوم
      انا فطرت 2 اندومي + تميز بالجبنة + عصير الربيع
      يلة وراية مشوار بروح لكنيسة القس ماندولف
      فل يبارك الرب بالموضوع


      الله يهديك.........ياشيخ..............

      خشيت في الدين ,,,, صراحة خربتها,,,,,,,,,,,,,

      أستغفر ربك................................................................



      يقول الرسول صلى الله عليه وسلم

      إن العبد ليتكلم بالكلمة ، ما يتبين فيها ، يزل بها في النار أبعد مما بين المشرق
      "رواه البخاري"

    12. #27
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      الله يهديك.........ياشيخ..............

      خشيت في الدين ,,,, صراحة خربتها,,,,,,,,,,,,,

      أستغفر ربك................................................................



      يقول الرسول صلى الله عليه وسلم

      إن العبد ليتكلم بالكلمة ، ما يتبين فيها ، يزل بها في النار أبعد مما بين المشرق
      "رواه البخاري"


      يا اخوي الرجال يمزح
      ولازم تعرف انه في المنتدى هنا مزاحنا اهبل
      وسع صدرك

    13. #28
      التسجيل
      08-08-2003
      الدولة
      saudi arabia
      المشاركات
      273
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD 11

      يا اخوي الرجال يمزح
      ولازم تعرف انه في المنتدى هنا مزاحنا اهبل
      وسع صدرك [/SIZE][/FONT]

      لا ...أخوي HAMAD 11...........


      المزاح في هذه الامور ما يجوز عشان كذا وضعت الحديث الشريف ((ليتكلم بالكلمة ، ما يتبين فيها ))

      يظن أن هذا الكلام شي طبيعي أو حتى يقوله على أنه مزحة لطيفة ولا يدري انه وقع في خطأ حذرنا منه الرسول

      صلى الله عليه وسلم ,,(( ما يتبين فيها = لا يلقي لها بالآ)) ..

      لا تظننوني متعصب أو هذا مطوع وأزعجنا .... كل الموضوع نصيحة من أخوكم المسلم

      وحتى لا تصير هذه الأمور عاديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية

      عند باقي الشباب الباقيين ,,,,الحمد الله مجال المزاح مفتوح في غير هذه الامور,,,,,,,,,,,,

    14. #29
      التسجيل
      24-08-2004
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      297
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      ماشاء الله عليك أخوي كفيت ووفيتوشهر نوفمبر خطير بلاي ستيشن وفاينل بس نقطة التلفزيون hd ما فهمتها وضحها احس جاني احباط منها ؟؟
      وتسلم على هالموضوع

    15. #30
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (( الاسئلة الشائعة بخصوص الـ PS3 وما يتعلق به ))

      ماشاء الله عليك أخوي كفيت ووفيتوشهر نوفمبر خطير بلاي ستيشن وفاينل بس نقطة التلفزيون hd ما فهمتها وضحها احس جاني احباط منها ؟؟


      وتسلم على هالموضوع

      هلا دودي
      الـ HD TV هذا تلفزيون بلازما يعرض الصور بشكل واضح جداً عكس التلفزيونات الى عندنا الحين
      وبسنة 2008 رح يكون تقريباً منتشر وبدال التلفزيونات الحالية الى بتكون انقرضت
      هذا كل شيء

      ومشكورة عالرد

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •