-
رد: عندي مشكله بتشغيل بسيطه الألعاب ابي حل تكفون تكفون
-
رد: عندي مشكله بتشغيل بسيطه الألعاب ابي حل تكفون تكفون
والله ما ادري شنو المشكله اخوي ..
بس الملف الناقص يبتلك اياه .. اضغط هنا ..
حاول تدور الملف القديم بالسيرج مثلا .. وحطه هالملف بداله وان شاء الله تضبط معاك
وشكرا ..
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى