• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 42

    الموضوع: فلم متل جير ؟؟؟؟

    1. #16
      التسجيل
      23-05-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      379
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      cast طاقم العمل الموضوعة صورهم اعلاه .. مجرد اماني و تأملات من من جمعهم و رصهم بهذا الشكل ..و كثيرة هي التخمينات .. فهي عادة انترنتية معهودة فحتى الآن لا شئ رسمي سوى امرين على الارجح .. 1- هيدو كوجيما سيكتب نص الفيلم , و قد يشترك لاحقاً معه احد في كتابته . 2- الفيلم سيكون من انتاج استديوهات يونافيرسال .. مما يعني انه فيلم هولييودي . و امر اخر مهم لعشاق سلسلة اللعبة .. الفيلم لن يرى النور على الارجح الا في 2008 .

      لذا ارجو الانتباه .. لا شئ رسمي حتى الآن سوى ما كتبت , و من لديه اخبار بمصادر موثقة فليكتبها هنا .

      في الانتظار !!!

    2. #17
      التسجيل
      28-05-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      423
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      مشكور badboy على الموضوع
      و بصراحه انا بعض الممثلين ما عجبوني
      بس أهم شي يكون المخرج قوي و فاهم
      و ان شاء الله يكون فلم ناجح
      لا للمنتجات الدنماركيه قاطعوهم!!



















    3. #18
      الصورة الرمزية H.warrior
      H.warrior غير متصل عضو مميز في منتدى الرياضة
      رئيس رابطة الزمالك المصري
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      محتجز في أرض الهموم
      المشاركات
      5,184
      المواضيع
      467
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      اغلب الشخصيات مختارة بعناسة كبيرة جدا ومطابقة للاصل
      ليس المهم ان يكون لك قلب انت صاحبه بل الاهم ان يكون لك صاحب انت قلبه








    4. #19
      التسجيل
      12-04-2004
      الدولة
      السعودية - الرياض
      المشاركات
      115
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spark
      cast طاقم العمل الموضوعة صورهم اعلاه .. مجرد اماني و تأملات من من جمعهم و رصهم بهذا الشكل ..و كثيرة هي التخمينات .. فهي عادة انترنتية معهودة فحتى الآن لا شئ رسمي سوى امرين على الارجح .. 1- هيدو كوجيما سيكتب نص الفيلم , و قد يشترك لاحقاً معه احد في كتابته . 2- الفيلم سيكون من انتاج استديوهات يونافيرسال .. مما يعني انه فيلم هولييودي . و امر اخر مهم لعشاق سلسلة اللعبة .. الفيلم لن يرى النور على الارجح الا في 2008 .

      لذا ارجو الانتباه .. لا شئ رسمي حتى الآن سوى ما كتبت , و من لديه اخبار بمصادر موثقة فليكتبها هنا .

      في الانتظار !!!

      الصراحة أنا مع رأي الأخ spark لأن الفلم اللي بتكون فيه كل هذي الشخصيات ماراح يكون فلم

      طبيعي من ناحية التكاليف ولكن أتمنى أن يكون الخبر صحيح لأن الفلم بيكون رائع



      solid snake*





    5. #20
      التسجيل
      01-05-2006
      الدولة
      في العالم الأكس بوكس
      المشاركات
      743
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    6. #21
      التسجيل
      30-04-2006
      الدولة
      www.IGN.com
      المشاركات
      438
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sindbad o mania

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      Russel Crowe
      الافضل بين هالممثلين كلهم
      لكنه مو لايق على دور Snake
      تسلم للموضوع العجيب
      GamerTag : Sindbad O Mania

    7. #22
      التسجيل
      14-11-2005
      الدولة
      king doom of bahrain
      المشاركات
      146
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      الصراحة أنا أقول إن الفلم بيطلع ممتاز مع الشخصيات المختارة للفلم ... بس في ممثل واحد الصراحة ماعجبني وهو russel crowe ... ما أعتقد إنه بيظبط الدور مادري ليش... يعني أنا من المؤيدين لكلام Grandia Fantasy

      ونسيت أقول لكم شيئ هذه الشخصيات مقترح إنها تمثل الفلم بنسبة 20% بس يعني لا شيئ ثابت لحد الآن...

      أعتقد إن كلامي يؤكد على أقوال أخوي spark
      تعمدني بنصحك في انفرادي ~*~ وجنبني النصيحة في الجماعة

      فإن النــصح بيـن الـناس نـوع ~*~من التوبيخ لا أرض إستماعة

      فإن خالفتني وعصـيت قـولي ~*~ فلا تجزع إذا لم تعط طاعة

    8. #23
      التسجيل
      01-05-2006
      الدولة
      في العالم الأكس بوكس
      المشاركات
      743
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    9. #24
      التسجيل
      07-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      2,220
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      هههههههههههههههههههه

      مستحييييل كل هذي الشخصيات يتجمعون في فلم واحد !
      كم بتكون ميزانية الفلم .. ألف مليون ؟!! .. ثلاث أرباعها على الممثلين !

      وأفضل ممثل هو ممثلي المفضل : Russel Crowe .. !

      مشكوور اخوي على الموضوع
      مدونتي :

      www.aljalawi.net

      Twitter :

      @aljalawi

      .
      ارجنتيني .. برشلوني


    10. #25
      التسجيل
      09-02-2001
      الدولة
      الظاهر بالكرة الأرضية.
      المشاركات
      3,060
      المواضيع
      134
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      الصور قديمة .. شفتها في المنتدى من زماااااان ... الصور أخذينها من عدة أفلام للممثلين ..

      على العموم مشكور ..

    11. #26
      التسجيل
      27-11-2003
      المشاركات
      143
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      من المستحيل جمع هالطاقم القوي كله في فلم واحد
      بالذان نيكول كدمان المعروفه باغلى الاجور بالنسبه للممثلات
      اهم شيء الطفل فان ديزل اللي ماينفع يمثل في طاش ماطاش هذا افلامه مثل وجهه
      اتمنى ممثلين مثل كيانو ريفرز وربيرت دينيرو , الباتشينو , جوني ديب
      ويتركون كتابة القصه والاخراج للامركان
      مانبي ماساة قصة فلم فاينل فانتسي7 تتكرر

      وشكر اخوي على الموضوع
      التعديل الأخير تم بواسطة KasiH ; 05-07-2006 الساعة 10:15 AM

      Mary had a lamb
      His eyes black as coals
      If we play very quiet, my lamb
      Mary never has to know

    12. #27
      التسجيل
      28-10-2004
      الدولة
      فـــي الـتــوقــيـف
      المشاركات
      386
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      سمعت انهم بينزلونه فلم علشان كذا كرهت ام ام اللعبه
      والصور ما تطلع
      والممثل البطل يقولون نفسه اللي مثل باتمان بيجن
      وهو ما ادانيه تخيل سنيك الجاسوس والقوي والمتمكن
      يخلون ذا يمثل الدلوع

    13. #28
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      السلام عليكم ؛؛؛
      كيف حال الشباب ؛؛
      أنا من رأي أنه ما يمثل دور سوليد سنيك غير ( سلفستر ستانون ) .
      واللي تمثل دور إيفا ( ساندرا بولك ) .
      ودور فولجن ( ما أعرف اسمه ) اللي مثل في فلم ترمنيتر .


      هذا هو رأي وما أدري عن الباقي

      وشكرا ،،،


    14. #29
      التسجيل
      10-08-2006
      الدولة
      جده
      المشاركات
      22
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      شكرا الشخصيات مش مهم المهم اخرج الفلم كيف راح يكون

    15. #30
      التسجيل
      10-08-2006
      الدولة
      جده
      المشاركات
      22
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فلم متل جير ؟؟؟؟

      صح كلام حبيب سنيك شخصصيت سنيك المفروض تكون لسلفستر ستانون

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •