• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 26 من 26

    الموضوع: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

    1. #16
      التسجيل
      13-08-2005
      الدولة
      الكويت الغاليه
      المشاركات
      831
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      الله يبارك فيك تيدوس

      استون فيلاوي

    2. #17
      التسجيل
      30-07-2005
      المشاركات
      402
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      مبرووك القسم الجديد والله من زمان يا بربيريان لكن الحمدلله أخيراً
      ومبروك برضو للمراقبين الحلوين كايتو وليلبيق وإنتم (أدها وأدود) قدها وقدود
      The Legend Killer
      RKO MASTER


    3. #18
      التسجيل
      13-08-2005
      الدولة
      الكويت الغاليه
      المشاركات
      831
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      الله يبارك فيك يا ار كيه او ماستر

      استون فيلاوي

    4. #19
      التسجيل
      08-02-2002
      الدولة
      RaW & SmacK DowN
      المشاركات
      4,016
      المواضيع
      265
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      الف الف

      مبروووووووووووووووووك

      شباب

      تستاهلون وبالتوفيق

      انشالله

      اخوكم

      ODEN

    5. #20
      التسجيل
      12-06-2005
      المشاركات
      1,096
      المواضيع
      210
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwe تيكر
      وبذلك فقد قررنا زيادة المراقبين وقد تم اختيار الاخ ليلبيق والاخ كاتيو كيد وارجو ان تتقبلوهما وان تباركو لهما وان تدعو لهم بالتوفيق ان شاء الله.
      وناطرين مباركاتكم يا احلى واجمد اعضاء
      .
      ________________

      هههه أكيد تمزح مادورت ألى هذيل لأثنين هذيل لأثني أخر ناس أتوقعتهم أنهم مايكونو مرقبين مبروووك والله أنكم تساهلو المناصب و يارب تكونو قد المسئولية
      هههههه من جد والله
      ومبروك لهم

    6. #21
      التسجيل
      13-02-2006
      الدولة
      EGYPT
      المشاركات
      6,679
      المواضيع
      356
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      الف مبروك للاخ ليلبق والاخ كايتو كيد
      وانا والله كنت اتوقع ان الاخ بوكر هو اللي يصير مراقب

    7. #22
      التسجيل
      10-10-2003
      الدولة
      Bahrain * Isa Town
      المشاركات
      7,135
      المواضيع
      769
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      اولا :

      مبروك على افتتاح قسم الاخبار والنتائج

      ثانيا :

      ألف مبروك الى الاخ . Kaito Kid . والأخ lilbig على الرقابة ... وكنتم تستحقون بكل جدارة هذا المنصب ... وقد اثبتوا ذلك وللجميع

      ثالثا :

      انا كنت ما برجع للمنتدى ... لكن ما اقدر افارق هذا المنتدى فقد اصبح جزء من جسمي

      رابعا :

      تقبلوا تحياتي

      Booker

    8. #23
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Booker
      اولا :


      مبروك على افتتاح قسم الاخبار والنتائج

      ثانيا :

      ألف مبروك الى الاخ . Kaito Kid . والأخ lilbig على الرقابة ... وكنتم تستحقون بكل جدارة هذا المنصب ... وقد اثبتوا ذلك وللجميع

      ثالثا :

      انا كنت ما برجع للمنتدى ... لكن ما اقدر افارق هذا المنتدى فقد اصبح جزء من جسمي

      رابعا :

      تقبلوا تحياتي


      Booker

      الله يبارك فيك اخوي بوكر وانشاء الله انت تصير مراقب واحسن بعد . و اهلا بعودتك بس انا مافهمت سبب زعلك وقرارك عن ترك المنتدى ؟؟؟

    9. #24
      التسجيل
      04-03-2005
      المشاركات
      2,163
      المواضيع
      203
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      آسف على الرد المتأخر ,,

      الف مبروك على تطور القسم الرائع ..

      والفرحة اكملة بتعيين أبطال المنتدى Kaito Kid و lilbig ألف ألف مبروك ..

      واتمنى ان تكونون قدها وترفعون راية القسم ..

    10. #25
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The.Rock
      آسف على الرد المتأخر ,,


      الف مبروك على تطور القسم الرائع ..

      والفرحة اكملة بتعيين أبطال المنتدى Kaito Kid و lilbig ألف ألف مبروك ..


      واتمنى ان تكونون قدها وترفعون راية القسم ..

      الله يبارك فيك اخوي وشكرا على ردك الجميل وانشاء الله نكون عند حسن ظن الجميع واتمنى من الجميع يسامجني على تفاعلي القليل والسبب اني مسافر وانشاء الله ارجعلكم ياأحلى اعضاء ..

    11. #26
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: بشرى سارة افتتاح قسم جديد + مراقبين جديدين ادخلو للمباركة والتعرف عليهم

      أحب اشكر كل من دخل وباركلي انا والأخ ليلبج وانشاء الله نكون عند حسن ظن الجميع

      والأن سيتم غلق الموضوع لأن وقته انتهى ... وأمنى ان نلتقي في المناسبات القادمه والأحلى انشاء الله ..

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •