• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

    1. #16
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      EveryWhere But NoWhere
      المشاركات
      382
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoOoOo7a
      وش ذي؟ اشوفها كثير
      اذا جمعت الثمان بطاقات حقت البورتلز وضميتهم في دكه وحده اسمها ال Portals Deck
      راح تبدى quest اذا سويت عليها Right click واتوديها الى واحد في Darkmoon fairies اللى يجون اول كل شهر عند الهورد والألينس .... تسلمها له ويعطيك
      Darkmoon Card: Twisting Nether
      ميزتها انك اذا مت تعطيك فرصه 10% اذا استخدمتها (وانت ميت) انها تحييك واترجع لك 20% من طاقتك.

      فيه Decks ثانين
      Elementals Deck
      Beats Deck
      Warlords Deck
      اقرى عنهم في thottbot وشوف اللى يناسب كلاسك
      انا استخدم ال Elementals Deck تسوي 200 الى 300 nature dmg واستخدمها مع ال Thunderfury واذا اثنينهم proced مع بعض اقدر اسوي 600 nature dmg من غير الكرتس والدامج العادي ...

    2. #17
      التسجيل
      13-11-2003
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      1,426
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Spirit
      اذا جمعت الثمان بطاقات حقت البورتلز وضميتهم في دكه وحده اسمها ال Portals Deck
      راح تبدى quest اذا سويت عليها Right click واتوديها الى واحد في Darkmoon fairies اللى يجون اول كل شهر عند الهورد والألينس .... تسلمها له ويعطيك
      Darkmoon Card: Twisting Nether
      ميزتها انك اذا مت تعطيك فرصه 10% اذا استخدمتها (وانت ميت) انها تحييك واترجع لك 20% من طاقتك.

      فيه Decks ثانين
      Elementals Deck
      Beats Deck
      Warlords Deck
      اقرى عنهم في thottbot وشوف اللى يناسب كلاسك
      انا استخدم ال Elementals Deck تسوي 200 الى 300 nature dmg واستخدمها مع ال Thunderfury واذا اثنينهم proced مع بعض اقدر اسوي 600 nature dmg من غير الكرتس والدامج العادي ...
      ياليت تشرحلنا عنهم كلهم, اصلي مافهم بهالشغلات وكله يقول وارلورد وماعرف شو وانا مش فاهم شئ
      Grr

    3. #18
      التسجيل
      29-04-2004
      الدولة
      السعودية المنطقة الشرقية
      المشاركات
      437
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      أفكار الناس واجد و عبقرية

      لكن بليزارد ما يهمها إلى أفكارها الشخصية

      لو تروح منتدى WoW تلاقي أفكار جهنمية لكن بليزارد ما تعطي وجه!!!
      ++++++++++++++++++++++++++++++++++
      **** أنا صرت ألعب اللعبة الأسطورية World of Warcraft****
      username : mohd
      Class:Hunter
      Race: Tauren
      Talent build : 11 BM / 31 MM / 15 Survival
      Server: Tarren Mill
      Hunters FTW
      إيميلي للتعارف:

    4. #19
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      اذا جمعت الثمان بطاقات حقت البورتلز وضميتهم في دكه وحده اسمها ال Portals Deck
      راح تبدى quest اذا سويت عليها Right click واتوديها الى واحد في Darkmoon fairies اللى يجون اول كل شهر عند الهورد والألينس .... تسلمها له ويعطيك
      Darkmoon Card: Twisting Nether
      ميزتها انك اذا مت تعطيك فرصه 10% اذا استخدمتها (وانت ميت) انها تحييك واترجع لك 20% من طاقتك.

      فيه Decks ثانين
      Elementals Deck
      Beats Deck
      Warlords Deck
      اقرى عنهم في thottbot وشوف اللى يناسب كلاسك
      انا استخدم ال Elementals Deck تسوي 200 الى 300 nature dmg واستخدمها مع ال Thunderfury واذا اثنينهم proced مع بعض اقدر اسوي 600 nature dmg من غير الكرتس والدامج العادي ...
      اهااا..فهمت كل الهرجة..

      وعرفت البطاقات ^^

      واذكر مره طاحت لي وحدة وبعتعا وانا مدري حقت ايه




      Thx for Yoshimetsu

    5. #20
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهاشم_2004
      أفكار الناس واجد و عبقرية




      لكن بليزارد ما يهمها إلى أفكارها الشخصية

      لو تروح منتدى WoW تلاقي أفكار جهنمية لكن بليزارد ما تعطي وجه!!!
      ولمن يشوفون الفكرة جاهزة والناس جالسين يطبقونها .. يروحون يسرقونها ( مو دايما ) ..



      بالنسبة لهذه الفكرة ..فأقول ..العب شامان او وارلوك ..

      مستحيل يحطوا أيتم أو أداة باللعبة كفائتها مثل كفاءة مهارة معينة لكلاس ما ..

      هذي معلومة حطها في بالك كويس


      وهذا الآيتم اللي تقول عنه موجود تماما عند الوارلوك .. وبنفس الغرض عند الشامان ..


      والفكرة هذي مطبقة بالـ Raids فما الجديد ؟
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    6. #21
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus


      والفكرة هذي مطبقة بالـ Raids فما الجديد ؟
      اتركك من الرايدز..

      هاذي تنفع للدنجن النوبية..تحت 50..اذا كان مو موجود وارلوك مثلاً..
      او الأنكه خلصت من الشامان..والأنكه غالباً مره وحدة وتصير CD ..

      ولكن الرايد قروبز..غير.... عالأقل فيها 1 وارلوك بس!




      Thx for Yoshimetsu

    7. #22
      التسجيل
      22-08-2004
      المشاركات
      232
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      فكره حلوه بس بعدين بيمنعون الورلوك والبلادن >.<

    8. #23
      التسجيل
      25-04-2006
      الدولة
      Alterac Valley storm spike
      المشاركات
      148
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: فكرة جديدة لواو (( am genuis))

      3- راح تصير ماصخه الpvp يعني اذبحه كل شوي يصحون واحد ويقتلونك يعني ما تحس انك قضية عليه كل شوي يقومون يعني شبه تنلغى المقبره لان بعد ما تقتله بالاغلب يكون طاقتك صغيره ويقوم يخلص عليك وتقوم انت وتخلص عليه ولي متى؟ مافي مقبره؟!

      الشامان و الوارلوك يسونها


      و البوشن ممكن يكون له كول داون

      حني فهل تتخيل ميت يحرك يديه و يشربه ؟

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •