والله رسمة حلوة
شخصية تشبة بالضبط 100% من الوحش العادي بيظهر في لعبة
devil may cry 1
بالطبط
بس يمكن لبسة متقطع من تحت
و شكررررررررا
![]()
والله رسمة حلوة
شخصية تشبة بالضبط 100% من الوحش العادي بيظهر في لعبة
devil may cry 1
بالطبط
بس يمكن لبسة متقطع من تحت
و شكررررررررا
![]()
......
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورة على الصور الجميلة
وهذا ما يسمى بالإبداع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله
من جد تعجبني رسوماتك دايما...
لانها كلها دراك..
ومن جد يلي يروقني واندمج عليه...
الرسمه كيووووووووووووووت
والشخصيه احلى واروع ...
بس من جد كانه يذكرني بشخصيه the grim يلي يعرض في the grim adventures of billy and mandy على الcartoonnetwrok
ولكم بعض الصور ^^
وننتظر المزيد يا قلبي![]()
والى الامااااااااااااام![]()
وفي الختاااااااااااام السلاااااااااام
مـــع تحيـــاتي رئيــــسة The F.B.I Group
thanx 4 the duato "Kudas + AY
رووووعه
ابداع ما شاء الله عليكِ
وننتظر المزيد من الرسومات الرائعه ^^
لا لا لا ....... بصراااحة الشخصية من جد روووعة ....... خخخخخخخخ حجمه صغير اللي يشوفه
يقول من اللي ما يقدره ....... بصراحة بصراحة ابداااااااااااااااااااااااا ع بلا حدود
خخخخخخخخخ غن قريب بنزلك شخصية وحش متسلق
على العموم موضوع روووعة والشخصية بعد ........... باي
يسلمووو لاعبة الخيال عالرسمه الحلوه ^ ^
تلوينك عجبني كثير والشخصيه بعد
ولاتحريمنا من المزيد
تحياتي
whaat!
خخخخخخخخخ
شخصيته تذكرني بنفسي
طيب وخبل بس أفكاري دموية
Nice Work![]()
وإذا بترسمين له رسمات ثانية له راح يكون حلو
Keep Up The Good Work![]()
سفحا لا دمويتا.....![]()
AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOUجدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds
"سفحا لادمويتا"
........................
شخصيــه جميله جداً ..
التلوين جميل , و الرسم أيضاً ..
ملامح الشخصيه كيوت لول .. XD
الله يهديه و يحوله من سفاح إلى خمام .. يكسب أجر إن شا الله .. XD
ووااااااوووو أنا أحب هذا النوع من الرسم the Crime reaper مشاء الله الروسومات حلوووة hehehehe
الرسمة روعة![]()
و بالتوفيق![]()
lvl 57![]()
شخصية رهيبة و روعة يا لاعبة الخيال
![]()
يااااااااااااااااااااااااااي CUTE عيبني ..... حبيتهلووووووول
و بأنتظار جديدج أختي لاعبة الخيال