• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

    1. #16
      التسجيل
      13-10-2004
      الدولة
      مصر أم الدنـــــيا (إسكندراني):;-)
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة


      والله رسمة حلوة


      شخصية تشبة بالضبط 100% من الوحش العادي بيظهر في لعبة
      devil may cry 1

      بالطبط

      بس يمكن لبسة متقطع من تحت
      و شكررررررررا



      ...
      ...

    2. #17
      التسجيل
      28-01-2006
      المشاركات
      16
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      بسم الله الرحمن الرحيم

      مشكورة على الصور الجميلة

      وهذا ما يسمى بالإبداع

    3. #18
      التسجيل
      30-07-2002
      الدولة
      anime world
      المشاركات
      1,061
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      ما شاء الله تبارك الله

      من جد تعجبني رسوماتك دايما...

      لانها كلها دراك..

      ومن جد يلي يروقني واندمج عليه...

      الرسمه كيووووووووووووووت

      والشخصيه احلى واروع ...

      بس من جد كانه يذكرني بشخصيه the grim يلي يعرض في the grim adventures of billy and mandy على الcartoonnetwrok

      ولكم بعض الصور ^^








      وننتظر المزيد يا قلبي

      والى الامااااااااااااام

      وفي الختاااااااااااام السلاااااااااام
      مـــع تحيـــاتي رئيــــسة The F.B.I Group



      thanx 4 the duato "Kudas + AY

    4. #19
      التسجيل
      25-08-2004
      الدولة
      ][ - kuwait - ][
      المشاركات
      6,298
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      رووووعه

      ابداع ما شاء الله عليكِ

      وننتظر المزيد من الرسومات الرائعه ^^

    5. #20
      التسجيل
      07-04-2004
      الدولة
      >>م ـكــ ه <<< ksa >>>
      المشاركات
      1,733
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      لا لا لا ....... بصراااحة الشخصية من جد روووعة ....... خخخخخخخخ حجمه صغير اللي يشوفه
      يقول من اللي ما يقدره ....... بصراحة بصراحة ابداااااااااااااااااااااااا ع بلا حدود

      خخخخخخخخخ غن قريب بنزلك شخصية وحش متسلق

      على العموم موضوع روووعة والشخصية بعد ........... باي

    6. #21
      التسجيل
      21-08-2004
      الدولة
      Netherworld
      المشاركات
      1,288
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      يسلمووو لاعبة الخيال عالرسمه الحلوه ^ ^
      تلوينك عجبني كثير والشخصيه بعد
      ولاتحريمنا من المزيد
      تحياتي
      whaat!

    7. #22
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Somewhere else away from Montada.com
      المشاركات
      2,743
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      خخخخخخخخخ

      شخصيته تذكرني بنفسي

      طيب وخبل بس أفكاري دموية

      Nice Work

      وإذا بترسمين له رسمات ثانية له راح يكون حلو

      Keep Up The Good Work


      سفحا لا دمويتا.....
      AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
      جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

      "سفحا لادمويتا"


      ........................

    8. #23
      الصورة الرمزية dante-55
      dante-55 غير متصل н$и2555
      المركز الأول في مسابقة مصور مونديال 2010
      التسجيل
      16-03-2005
      الدولة
      جزيرة العرب المتحدة
      المشاركات
      2,752
      المواضيع
      110
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      شخصيــه جميله جداً ..

      التلوين جميل , و الرسم أيضاً ..

      ملامح الشخصيه كيوت لول .. XD

      الله يهديه و يحوله من سفاح إلى خمام .. يكسب أجر إن شا الله .. XD

    9. #24
      التسجيل
      12-08-2005
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      ووااااااوووو أنا أحب هذا النوع من الرسم the Crime reaper مشاء الله الروسومات حلوووة hehehehe


      Gonna protact thous who i love the most by my
      .....
      Tenshi Smile


    10. #25
      التسجيل
      02-08-2005
      الدولة
      Land Of Chaos
      المشاركات
      459
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مادري شاكول ....
      والله فنانة متميزة.. الرسمتين جميلة جدا وشخصياً اعجبتني الخلفية هواية
      وهذا يعني انك لديك خيال واسع^_^
      اتمنالج الموفقية والاستمرار في الابداع المتميز

    11. #26
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      World Of Warcraft
      المشاركات
      28
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      الرسمة روعة

      و بالتوفيق
      lvl 57

    12. #27
      التسجيل
      15-09-2003
      المشاركات
      65
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      شخصية رهيبة و روعة يا لاعبة الخيال




    13. #28
      التسجيل
      29-11-2005
      المشاركات
      79
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شخصية Mr.Deathoothy الجديدة

      يااااااااااااااااااااااااااي CUTE عيبني ..... حبيته لووووووول

      و بأنتظار جديدج أختي لاعبة الخيال



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •