• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

    1. #16
      التسجيل
      13-10-2004
      الدولة
      مصر أم الدنـــــيا (إسكندراني):;-)
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      اهلا اخواني
      انا بصمم تصميم لكين
      ممكن ولا لأ؟
      ...
      ...

    2. #17
      التسجيل
      27-10-2003
      الدولة
      ¤§¤*. الإمـــ U.A.E ـــارات .*¤§¤
      المشاركات
      3,794
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mystrio Alex
      السلام عليكم و ينكم يا مصممين انا راح افتح موضوع التوصيت و احتاج الى مشتركين اكثر و اهلا بيكsasuke فى منتديات المصارعه و شكرا على المشاركه
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أشكرك اخوي Mystrio Alex على الترحيب ...

      و نحن في انتظار النتائج والتصويت ..

      و عندي سؤال اخوي .. هل يحق لي أصمم لأكثر من رابطة ؟

      بالتوفيق

    3. #18
      التسجيل
      20-01-2006
      الدولة
      Egypt - Alex
      المشاركات
      1,614
      المواضيع
      137
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      و عليكم السلام ممكن تصمم توقيع لرابطه عشاق كين اخوى كين و اهلا بيك مرة تانيه اخوى

      sasuke و ممكن تصمم لرابطه اخرى فقط

    4. #19
      التسجيل
      13-10-2004
      الدولة
      مصر أم الدنـــــيا (إسكندراني):;-)
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      هلا اخواني
      انتهيت من تصميم توقيع رابطة كين
      لكن اذا و اكييد ما راح يعجب المشتركين في رابطة كين
      ما عليكم الا ان تقولو انكم ما تريدون هذا التوقيع
      و الله انو مش حلو
      لكن امري لله




      و هذي بعد التخبيص في الصورة
      لوووووووووول
      هههههه
      التعديل الأخير تم بواسطة kane ; 27-07-2006 الساعة 03:48 AM
      ...
      ...

    5. #20
      التسجيل
      09-03-2005
      الدولة
      ((امريكا , كلفورنيا ,بقرب من منزل ري مستريو))
      المشاركات
      997
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      تمنياتي للمصممين كل التوفيق

      كان ودي اشارك بس الفاتشوب عندي خربااااااااااااااان

    6. #21
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      انا ساقوم بتصميم ل ---(رابطه عشاق john cena )---
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    7. #22
      التسجيل
      09-03-2005
      الدولة
      ((امريكا , كلفورنيا ,بقرب من منزل ري مستريو))
      المشاركات
      997
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: --((مســـابقــه افضـــل توقيـــع لكــل رابــطه))--

      انا راح اسوي الدي اكس

      بليييييييييييز

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •