شكراً على مرورك ..................المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forlan
شكراً على مرورك ..................المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forlan
السؤال ليس في مكانه الصحيح لان لا يوجد اي شبههديه الفيفا للبرسا هل تشبه هديه اليوفي للأنتر؟!
وراح اعتبرها سؤالين
الاول " بالتوفيق للبارسا في البطولة وعقبال الكأس
الثاني مثل ما قال الاخ بدر
اليوفي ماأهدى الإنتر اللقب ولا يقدر ..
لأنهـا ببساطة غصبن عنهم يأخذه نادي الشرف ..![]()
وما اقول غير " ان شاءالله نشوف اليوفي بعد سنه وبدون " غش "
وشكرا لك على الجدول
وجهت نظرك واحترمها ....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TORNADO
وراح اعتبرها سؤالين
الاول " بالتوفيق للبارسا في البطولة وعقبال الكأس
الثاني مثل ما قال الاخ بدر
وما اقول غير " ان شاءالله نشوف اليوفي بعد سنه وبدون " غش "
وشكرا لك على الجدول**** انذار" ان شاءالله نشوف اليوفي بعد سنه وبدون " غش "
التعديل الأخير تم بواسطة TORNADO ; 30-07-2006 الساعة 09:18 AM