وااو اخى روعة اعجبتنى هذه كثير
وااو اخى روعة اعجبتنى هذه كثير
^^وااو اخى روعة اعجبتنى هذه كثير
شكراا على المرور
والرد
طبعا نحن بالخليج لو لبسنا أي شي لازم نلبس فوق عبايه ^_^
يعطيك العافيه اخويه دريم وحياك بقسم الاناقه
....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامــــــه
أكيد ^_^
الله يعافيكي أختنا ابتسامة
شكرا على التواجد والرد
سعيد بتواجدك