• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 27 من 27

    الموضوع: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

    1. #16
      التسجيل
      01-09-2005
      المشاركات
      23
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      im fraek halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      halo2
      احسن لعبه شفتها في حياتي
      i love xbox live

    2. #17
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      in my planet the earth
      المشاركات
      137
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: abood stone

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      الله على الرد ياtotuox أخواني اعضاء المنتدى انا حاط الموضوع عشان نتسلى و نشوف اكثر واحد عنده احلى لعبه
      ارجوكم ادخلوا و ردوا على الموضوع و الكلام موجه للمشرفين ...... انا اسف ليني ما ادخل واجد

    3. #18
      التسجيل
      26-06-2006
      الدولة
      S.H.J
      المشاركات
      841
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: xzizzo

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      الله على الرد ياtotuox أخواني اعضاء المنتدى انا حاط الموضوع عشان نتسلى و نشوف اكثر واحد عنده احلى لعبه
      ارجوكم ادخلوا و ردوا على الموضوع و الكلام موجه للمشرفين ...... انا اسف ليني ما ادخل واجد


      انا أأيدك اللرأي






      تعال وينك يا القاطع....؟؟
      MR.2pac



    4. #19
      التسجيل
      01-09-2005
      المشاركات
      23
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      شوشفو لا تغلطون على اللعبه تراها كل حياتي فيها وبعدين انا اقول الحقيقه اللعبه الي اعجبتني بتصميمها
      i love xbox live

    5. #20
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      in my planet the earth
      المشاركات
      137
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: abood stone

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      السلام عليكم ... انت معاك حق اللعبة فاقت حدود التخيل وعشان كذا انا اقيمة بالمستوى الأول...... mr.2pac الصراحة انت القاطع انا و خالد على المسن انت ما تدخل نادرن ما الاقيك...على العموم انا بدخل المنتدى الخميس ..الجمعة...السبت

    6. #21
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      هذه الألعاب الي استمتعت فيها على الXBoX :

      Ninja Gaiden / Black
      Far Cry : instincs
      House of the Dead 3
      Panzar Dragon Orta
      Buffy the Vampire Slayer
      Max Payne / the Fall of Max Payne
      Call of Duty 2
      PSI ops : MindGate Conparcy
      Genma Onimusha
      SC : Choas Theory
      Capcom vs SNK 2 .

    7. #22
      التسجيل
      01-05-2006
      الدولة
      في العالم الأكس بوكس
      المشاركات
      743
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      وانا احسن العاب عندي في اكس بوكس1
      HALO 2/1
      Shenmue 2
      NINJA GAIDEN
      DEAD OR ALIVE 3
      Dead or Alive Ultimate
      FABLE
      Forza Motorsport
      Project Gotham Racing 1/2
      Panzer Dragoon Orta
      Jet Set Radio Future
      Conker: Live
      Crazy Taxi 3
      Crimson Skies
      DOOM 3
      Def Jam Fight
      Oddworld Stranger's
      Otogi
      Sudeki
      Grand Theft Auto San Andreas
      Splinter Cell: Chaos Theory
      The Warriors
      هذا احسن العاب الي عندي ,والباقي ناسي اساميهم

    8. #23
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      in my planet the earth
      المشاركات
      137
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: abood stone

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      انتو الصراحه عليكم اختيارات عجيبه و غريبه و حلوة بس معظم الالعاب عندي وبعضها ما عجبتني
      التعديل الأخير تم بواسطة chif ; 14-10-2006 الساعة 07:26 PM سبب آخر: خطأ في الكتابة

    9. #24
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      in my planet the earth
      المشاركات
      137
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: abood stone

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      السلام عليكم يا شباب انا حبيت افتح الموضوع من جديد بس بصيغة احسن كل واحد يعطيني اسم الشريط الي يحبه ياخذ معاه اسرار اي شريط يبيه

    10. #25
      التسجيل
      25-04-2007
      المشاركات
      13
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      pgr3, need for speed most wanted, need for speed carbon, gears of war, lost planet

    11. #26
      التسجيل
      27-04-2006
      الدولة
      حجازي مرعب
      المشاركات
      89
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      نينجا قايدين بلاك
      احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
      لعبة لعبتها غلى الإطلاق

    12. #27
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      in my planet the earth
      المشاركات
      137
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: abood stone

      رد: ايش احسن الألعاب عندك على الإكس بوكس

      الله يرحملي ولديكم مشكورين على الرد الي ننتظره من زمان والله نينجا جايدن بلاك لعبه حلوة بس معقدةاناوقفت الجابتر 18 ولا عد طلعت
      على العموم نردها لكم في الاعراس

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •