• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 17 من 17

    الموضوع: الليل الطويل

    1. #16
      التسجيل
      18-07-2005
      الدولة
      شمالي شرقاوي ....
      المشاركات
      1,873
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الليل الطويل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الاخير
      ممممممممم


      بدر عندي لك فكره ؟
      اتنظر طيب بقولك !
      خلاص خلاص اوكي بقول؟!
      .
      .
      .
      .
      .
      .

      وش رايك تعطيها ابو نوره جد ترى ما امزح
      احس انه راح يغنيها اوكيه وما عندك مشكله في التلحين احم احم انا راح الحنها
      وعلة العموم يعطيك العافيه على الكلمات الروعه


      تحيااااااااااااااااااااااااتي
      الله يعافيك ولاهنت على هالرد اخوي
      اشكرك على فكرتك لكن اتوقع انها بعيدة كل البعد عن التنفيذ .. مو قصة انها مستحيلة ولكن اتمنى اني انا نفسي ماسعى لها .. وزي ماقلت من قبل الله لا يفتنا ... لكن عرض التلحين منك عرض مغري صراحة . حمستني اسمعها ملحنة .. على الاقل اقعد اتسلى فيها اغنيها يوم امسك الخطوط .
      يعطيك العافية وبالتوفيق
      بدر

    2. #17
      التسجيل
      18-07-2005
      الدولة
      شمالي شرقاوي ....
      المشاركات
      1,873
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الليل الطويل

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moot
      اه خيالي عجييب يدخل القلب حبيبي


      والله يوفقك
      يسلم قلبك ويعطيك العافية على ردك
      بالتوفيق
      بدر

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •