الله يعافيك ولاهنت على هالرد اخويالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الاخير
اشكرك على فكرتك لكن اتوقع انها بعيدة كل البعد عن التنفيذ .. مو قصة انها مستحيلة ولكن اتمنى اني انا نفسي ماسعى لها .. وزي ماقلت من قبل الله لا يفتنا ... لكن عرض التلحين منك عرض مغري صراحة. حمستني اسمعها ملحنة .. على الاقل اقعد اتسلى فيها اغنيها يوم امسك الخطوط .
يعطيك العافية وبالتوفيق
بدر






























جد ترى ما امزح
. حمستني اسمعها ملحنة .. على الاقل اقعد اتسلى فيها اغنيها يوم امسك الخطوط .