• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

    1. #16
      التسجيل
      22-01-2005
      الدولة
      OctoLand
      المشاركات
      1,000
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

      I eat baby gnomes for snacks

      سيرفر Tarren Mill.. Undead Warlock level 29 من يوم ما طلعوا الباتش الجديد و أنا مسنتر عند الـBattleGrounds.. ههههه, الألايانس صاروا يهربون مني, و الهورد يلحقوني t-wink

    2. #17
      التسجيل
      15-08-2005
      المشاركات
      20
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

      my main 1nd character
      الإسم:Thoorxuae

      السرفر:Magtheridon (PvP) US
      الشخصية:Tauren warrior lvl 60 Prot Spec
      القلد=Guild
      None i exit cuz my guild broked

      the 2nd character

      الإسم:Girlxuae
      السرفر:Magtheridon (PvP) US
      الشخصية:Tauren shaman lvl 51
      القلد=Guild
      The Death knightz they killed 5 bosses in MC
      أي مساعداه لأي واحد عنداه شخصية من لفل 12-60 whisper me For help
      عندي شخصيات من لفل 12-30 أي مساعده حاظرين
      و السلام

      مع تحيات
      AL THOOR
      The killer

    3. #18
      التسجيل
      09-08-2006
      المشاركات
      114
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

      لا احد يحب GNOME اذا كنتGNOMEفانتحر !! او تعال عندي لانحرك واتغدى بك !!

      طريقه انتحار الGNOME رؤيه شكلي اول ما اصحى من النوم !!!!!

    4. #19
      التسجيل
      30-06-2004
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      1,189
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

      شخصياتي مكتوبة في التوقيع ,,,,

      بس إذا كان قصدك أول اسم استخدمته فهو ...

      Falterzan
      Dwarf ... Pally
      Aggramar
      WarCraft Fan 4 EvEr


    5. #20
      التسجيل
      14-10-2003
      الدولة
      Arena 2v2
      المشاركات
      316
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

      الأسم :- Squick

      السيرفر:- zanedar

      الكلاس : rouge

      ^_^

    6. #21
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      EveryWhere But NoWhere
      المشاركات
      382
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: شو الاسم الذي تستخدمة في warcraft والسرفر

      EU-Hellscream
      Alliance
      Human warrior Rix

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •