• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

    1. #16
      الصورة الرمزية abdoelkawas
      abdoelkawas غير متصل المركز الثانى بمسايقه التحدى بقسم الثرى دى ماكس
      التسجيل
      24-02-2006
      الدولة
      مصر ام الدنيا
      المشاركات
      348
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      جزاك الله خيرا على المعلومات الجميلة وقد احتاج لبرناج كهذا فيما بعد

      اما ما قصدته بالتعديل بالفوتو شوب ..تعديل مثل هذا(فى المرفقات)
      واسف على التعديل على الصورة بدون اذنك ولكن حقوق الطبع محفوظة لك
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ddsaa.jpg‏  
      مصمم غير محترف ...
      ...لكن مصمم يحترف

    2. #17
      الصورة الرمزية سنسال
      سنسال غير متصل عضو مميز في منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية
      التسجيل
      11-06-2004
      المشاركات
      1,820
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdoelkawas
      جزاك الله خيرا على المعلومات الجميلة وقد احتاج لبرناج كهذا فيما بعد

      اما ما قصدته بالتعديل بالفوتو شوب ..تعديل مثل هذا(فى المرفقات)
      واسف على التعديل على الصورة بدون اذنك ولكن حقوق الطبع محفوظة لك
      واسف على التعديل على الصورة بدون اذنك
      هلا فيك بالموضوع abdoelkawas لا عادي انت ماخذت الى حلالك وتعديلك جميل جدا




    3. #18
      الصورة الرمزية RAMMAH
      RAMMAH غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس
      التسجيل
      03-11-2003
      المشاركات
      917
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      ماشاء الله عليك ياعبدو والله ارة الصورة أحلى بكثير بل بأكثر من السابق بكثير صارة واقعية .
      كان عندنا دكتور في الكيماء دائما يقول جملته الشهيرة شهيرة
      ((if you want to be A good chemist you have to be A good cooker )) بعد كدة يبتسم
      أما بالنسبة للتصاميم الثلاثية الأبعاد اذا كنت تبغ تحترف التصميم يجب أن تحترف الرسم أيضا .

    4. #19
      التسجيل
      14-08-2005
      الدولة
      IN YouR sYsTeM
      المشاركات
      3,647
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      انا مافهت شنو قصدك
      قصدي اوريك قوة الماكس

    5. #20
      الصورة الرمزية سنسال
      سنسال غير متصل عضو مميز في منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية
      التسجيل
      11-06-2004
      المشاركات
      1,820
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      قصدي اوريك قوة الماكس
      الماكس من زمان اغرفه انه قوي بس نسيت شي انت المنافس والوحيد للماكس وهو المايا

      +++++++++++++++++++++++++++++

      RAMMAH
      ماشاء الله عليك ياعبدو والله ارة الصورة أحلى بكثير بل بأكثر من السابق بكثير صارة واقعية .
      كان عندنا دكتور في الكيماء دائما يقول جملته الشهيرة شهيرة
      ((if you want to be A good chemist you have to be A good cooker )) بعد كدة يبتسم
      أما بالنسبة للتصاميم الثلاثية الأبعاد اذا كنت تبغ تحترف التصميم يجب أن تحترف الرسم أيضا .
      هلا اخي RAMMAH شكرا على الرد ومرورك الطيب




    6. #21
      التسجيل
      25-05-2005
      الدولة
      KSA-RIYADH.
      المشاركات
      2,204
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      التصميم جميل..لكن البرنامج ممنوع في عالم البعد الثالث..اي المسابقات وغيرها

      كل ما تفعله هو التلوين وتحديد زاوية الاضاءة..والبرنامج يقوم بالباقي

      يعني انت ساعة وتحترفه..ساعتين وتكون فوق المحترف

      يعني بصراحة البرنامج...

    7. #22
      الصورة الرمزية سنسال
      سنسال غير متصل عضو مميز في منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية
      التسجيل
      11-06-2004
      المشاركات
      1,820
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yugi motoo
      التصميم جميل..لكن البرنامج ممنوع في عالم البعد الثالث..اي المسابقات وغيرها

      كل ما تفعله هو التلوين وتحديد زاوية الاضاءة..والبرنامج يقوم بالباقي

      يعني انت ساعة وتحترفه..ساعتين وتكون فوق المحترف

      يعني بصراحة البرنامج...
      هلا فيك اخي بالموضوع ادري انه ممنوع بهذا البرنامج دخول المسابقات بس انا نزلت مره
      3d max 6 وماعرفتله وحذفته وكان حجمه ثقيل على الجهاز وسئلت عن مايا ونفس الحجم هم كبير

      يعني انا ابي برنامج يصمم ثلاثي الابعاد بس يكون سهل وحجمه صغير اصغر من الفوتوشوب

      وشكرا على مرورك الكريم




    8. #23
      التسجيل
      30-04-2009
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: تصميم ثلاثي الابعاد تصميمين2

      شكررررررررررا

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •