الواحد ما يتجسس الا اذا كان خايف من شيمالك الا التجسس![]()
عاد شوف شلي خايف منه موراتي
ومشكور على الرد اخوي ادريانو ^^
الواحد ما يتجسس الا اذا كان خايف من شيمالك الا التجسس![]()
عاد شوف شلي خايف منه موراتي
ومشكور على الرد اخوي ادريانو ^^
افاااااااااااا يالانتر افا والله ما هقيتها وما ادري وش اقول صراحه اصدموني والله![]()
ومشكور على الخبر
العفو اخوي
وشكرا على الرد ^.^
لا اله إلاّ الله و محمد رسول الله
أكرمنا بمرورك للموضوع :-
الإعصار العربي
مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا
العفو اخوي فارس
ومشكور على الرد ^.^
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
يا بوي الفريق له كم سنه يلعب ويجيب لاعبين وأخر شيى ينهزم بالظلم
لازم يلقاله حل وهذا حل أعتبره مقبول وليش ممتاز وهو التجسس وفعلا طلع بلاوي كثيره من التجسس هذا
امممممممم
انزين بس الانتر تجسس على فيري ؟؟
والانتر متى انهزم ظلم ممكن اعرف ^.^
طبعا غير مبارة اليوفي اللي انتهت 2-1
وشكرا على ردودكم وان شاء الله العداله تاخذ مجرها امس تم الاستماع الى فيري
وموجي يقول عنده العقد اللي حاول يرشيه فيه موراتي او شغله جذي
وكل شي راح يبين منو الصاج ومنو الكاذب
^^
اولا مبروك على استرجاع الاسم ... ولا لا يكون انت اللي سارقه وترد علينا ونحسبك الجمس الاصلي؟؟؟
ثانيا ... ليس من الضروري ان الانت يكون انظلم بمباره له عشان نقول انه مضلوم !!!! لو فريق منافس مثل اليوفي او الميلان او روما مثل فازا على فريق ثاني بطرق ملتويه , ماتعتقد ان هذا يضر بالانتر او اي من الفرق المنافسه ؟؟ كون هذي اللي انوخذت بالظلم زودت او قلصت الفارق بين الفريقين ؟؟؟
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )
الله يبارك فيك حبيبي^^
لاو الله مشرف المنتدى استرجع لي عضويتي الله يجزاه خير^.^