أنت شبيه الورد يا غالي![]()
دائما تتحفنا بكلامك وخيالك المبدع
جميلة نظرتك للحياة لأنك بتحاول تشيل الأحزان اللي بتحاول تفرض نفسها علينا دائماًً
الله يوفقك أخي![]()
ننتظر جديد إبداعاتك![]()
أنت شبيه الورد يا غالي![]()
دائما تتحفنا بكلامك وخيالك المبدع
جميلة نظرتك للحياة لأنك بتحاول تشيل الأحزان اللي بتحاول تفرض نفسها علينا دائماًً
الله يوفقك أخي![]()
ننتظر جديد إبداعاتك![]()
صلي على النبي ثلاث مرات كلما قرأت هذه :اللهم صلي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم...
شبيه الورد شو بجنن العنوان![]()
كلمات هادئه وهاي الصراحة أكتر خاطره عجبتني كلماتها
ياشبيه الورد غنّي للعالم وأحضن أطيافك
وأسقي من ماء وردك للحزن وأنهي كل أحزانك
وهاي كمان حلوووه اكتير يسلمواا خيو بستنا خواطرك على طول![]()
كلام رائع واحساس مرهف
مشكور عل ابداع