هيثم التميمي
إنسان ثاني ..
دوماً الرسائل تكن لها وقع في النفــوس
وخصوصاً رسائل الإعتراف بالحب ...
جميل حرفك !
جميل سجعك ..
سلمت يمينك وأنت ..صدق اخي الحبيب
![]()
والاجمل من حرفي وسجعي ترك حروفا جميلة لتسعدني بمعانيها
وسلمت على المرور
وانت بدوام الصحه والعافيه
جعلك ربي من اهل الجنه
يسعد صباحك
![]()
wahhab
انت الاروع اخي الاحبيب بمرورك الذي اضاء صفحتيكلماتك رائعه أخي انسان تاني![]()
سطرت يداك أصفي مشاعر القلب النبيل
لن أعلق أكثر من ذلك فالمرء أحيانا يعجز عن الثناء لكلمات مثل كلماتك أخشي اللا أعطيها حقها فهي قمة الروعه
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
تقبل فائق تقديري اليك
أخوك WAHHAB
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
اتمنى دائما ان اكون عند حسن الظن يارب
اشكرك على هذا التعليق رغم ان احساسي تجاه كلماتي ... التواضع
واحترامي لك اخي الحبيب
فانت امير بكلمتك وصدق ما اطلقه قلبك
ونعم الاخ
جعلك ربي من اهل الجنه
يسعد صباحك
![]()
الله ما احلى تلك التعابير الصادقة من تلك القلوب
لو كان الصدق مني كلمات
لنفذ حبري من التعبير عن جمالها
اتمنى لك يا اخي العزيز الكثير ان شاء الله
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا