• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: رسالة بسيطه لمن اراد ان يعشق تلك الفتاة

    1. #16
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: رسالة بسيطه لمن اراد ان يعشق تلك الفتاة


      Exodia

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exodia مشاهدة المشاركة
      رائع ما خطته يداك أخي انسان ثاني ^_^
      كلمات رائعه واحساس جميل ..
      أعجبني تواجدك في القسمين الشعر والنثر وأتمنى أن أراك دوماً ^_^

      دمت بود
      اهلا باخي العزيز ^_^
      الرائع دائما اسمك الذي يترك لمسة جميلة تسعدني دائما
      واتمنى دائما ان اقدم الاروع لجل اوفي جمال طيبتكم
      وبالنسبه لتواجدي ان شاء الله وكيف ابتعدت عن ناس بداخل صدرهم جواهر

      ودمت في صحه وهنا
      وجعلك ربي من اهل الفردوس

      يسعد صباحك
      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    2. #17
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: رسالة بسيطه لمن اراد ان يعشق تلك الفتاة

      هيثم التميمي
      إنسان ثاني ..

      دوماً الرسائل تكن لها وقع في النفــوس
      وخصوصاً رسائل الإعتراف بالحب ...
      جميل حرفك !
      جميل سجعك ..


      سلمت يمينك وأنت ..
      صدق اخي الحبيب

      والاجمل من حرفي وسجعي ترك حروفا جميلة لتسعدني بمعانيها
      وسلمت على المرور

      وانت بدوام الصحه والعافيه

      جعلك ربي من اهل الجنه

      يسعد صباحك


      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    3. #18
      الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
      إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
      المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      الـAـسعــSــوديـKـة
      المشاركات
      1,825
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: رسالة بسيطه لمن اراد ان يعشق تلك الفتاة

      wahhab


      كلماتك رائعه أخي انسان تاني

      سطرت يداك أصفي مشاعر القلب النبيل
      لن أعلق أكثر من ذلك فالمرء أحيانا يعجز عن الثناء لكلمات مثل كلماتك أخشي اللا أعطيها حقها فهي قمة الروعه

      تقبل فائق تقديري اليك
      أخوك WAHHAB

      انت الاروع اخي الاحبيب بمرورك الذي اضاء صفحتي
      اتمنى دائما ان اكون عند حسن الظن يارب
      اشكرك على هذا التعليق رغم ان احساسي تجاه كلماتي ... التواضع
      واحترامي لك اخي الحبيب
      فانت امير بكلمتك وصدق ما اطلقه قلبك
      ونعم الاخ

      جعلك ربي من اهل الجنه

      يسعد صباحك


      .
      .
      .
      .
      .
      anotheR humaN
      .
      .

    4. #19
      التسجيل
      31-12-2004
      الدولة
      بحــ ــ ــــريــ ـ ــنـــية
      المشاركات
      2,170
      المواضيع
      136
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: رسالة بسيطه لمن اراد ان يعشق تلك الفتاة

      الله ما احلى تلك التعابير الصادقة من تلك القلوب
      لو كان الصدق مني كلمات
      لنفذ حبري من التعبير عن جمالها

      اتمنى لك يا اخي العزيز الكثير ان شاء الله
      لك عيوني سابقا
      أي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِل
      ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
      أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
      سكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •