اخوي انا مستغرب من المبرمج لماذا يلقب جزء PS3 بالثالث وهو ليس بالثالث.![]()
http://ps3.ign.com/articles/624/624671p1.html![]()
http://ps3.ign.com/objects/748/748475.html
الموقع الالماني اللذي اجرى الحديث مع مبرمج سماها الجزء الثالث والله مسخرة جزء PSp يعتبر الثاني .
انا مجرد ناقل والمبرج مبين عليه ان حشيش هولندي اثر فيه صار مايعرف يفرق بين PSP و(PS2وPS3 ).![]()
ياريت يسمي كيل زون 2 اي اسم ويبتعد عن تسميتها بجزء 3 .
وشكرا![]()































و اتمنى من الأخ حمد انه يترجم الخبر او








