• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 32

    الموضوع: أخبار جديدة عن 2 Killzone

    1. #16
      التسجيل
      21-01-2006
      الدولة
      على ما أعتقد في الكرة الارضية
      المشاركات
      313
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil Hunter مشاهدة المشاركة
      يا اخي لم اتكلم عن الشخص فقط اتسائل ما هو المصدر الذي قيل فيه انها KillZone 3 ?! لو شاهدنا مصدر GameSpot لم يتكلم عن الكلام هذا ... لذلك اتسائل ما هو المصدر لم اقصد بالتعدي على اي شخص ^^
      اخوي انا مستغرب من المبرمج لماذا يلقب جزء PS3 بالثالث وهو ليس بالثالث.
      http://ps3.ign.com/articles/624/624671p1.html
      http://ps3.ign.com/objects/748/748475.html
      الموقع الالماني اللذي اجرى الحديث مع مبرمج سماها الجزء الثالث والله مسخرة جزء PSp يعتبر الثاني .
      انا مجرد ناقل والمبرج مبين عليه ان حشيش هولندي اثر فيه صار مايعرف يفرق بين PSP و(PS2وPS3 ).
      ياريت يسمي كيل زون 2 اي اسم ويبتعد عن تسميتها بجزء 3 .
      وشكرا


    2. #17
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      الامارات (العين)
      المشاركات
      2,093
      المواضيع
      117
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      مشكورين شباب على ردودكم .


      اللعبة تتكلف 21 مليون دولار و هي اضخم عمل ملتي ميديها في تاريخ هولندا

      21 مليون دولار من اجل لعبة ؟؟؟ !!

      اي لعبة تكون بسعر مثل هذا ؟!

      هل فعلا هذه اللعبة القادمة تخطط ان تكون قاتلة HALO فعلا ؟؟

      الخبر هذا مثير للادهاش حيث الآخرين لا يستطيعوا تخيل لعبة يعمل بها 120 مطور بتكليف 21 مليون دولار !!!
      الصراحة التطوير على البلاي ستيشن3 وايد مكلف .
      لكن شي يطمن على الأقل
      نتمنى ان اللعبة تطلع بالمستوى المطلوب و مشكور على المعلومة .

      مشكور حبيبي EVIL HUNTER على تصحيح الخبر و اتمنى من الأخ حمد انه يترجم الخبر او
      ينقله كلله عشان نفهم السالفة زين و ايضا اتمنى انه يعترف بأنه اخطأ في كتابة اسم اللعبة عشان

      كل الشباب دخلوا بالحيط XD


      أي اعتراف و أي خرابيط ؟؟؟؟
      الجزء الثاني نزل على الPSP .
      و هذا الجزء أساسا ما حددوا عنوانه .
      لكن توقعات IGN الي هي أهم من توقعاتك بألف مرة تشير الى أن هذا الجزء هو الجزء الثالث .
      Killzone PS3
      Also known as: Killzone 3
      http://ps3.ign.com/objects/748/748475.html

      بالنسبة للخبر
      أول شي التفاصيل الباقية مب مهمة عشان تفهم الخبر لانها مب مكملة للخبر
      الباقيين أعتقد فهموا
      الا انت .



      اخوي انا مستغرب من المبرمج لماذا يلقب جزء PS3 بالثالث وهو ليس بالثالث.
      http://ps3.ign.com/articles/624/624671p1.html
      http://ps3.ign.com/objects/748/748475.html
      الموقع الالماني اللذي اجرى الحديث مع مبرمج سماها الجزء الثالث والله مسخرة جزء PSp يعتبر الثاني .
      انا مجرد ناقل والمبرج مبين عليه ان حشيش هولندي اثر فيه صار مايعرف يفرق بين PSP و(PS2وPS3 ).
      ياريت يسمي كيل زون 2 اي اسم ويبتعد عن تسميتها بجزء 3 .
      وشكرا



      الجزء الثاني على الPSP أخذ تقييم 9 و يستحق انه يلقب بالجزء الثاني .
      مشكور على ردك اخوي .

    3. #18
      التسجيل
      21-01-2006
      الدولة
      على ما أعتقد في الكرة الارضية
      المشاركات
      313
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      بالنسبة لكيلزون على psp تعتبر جزء ثاني مكمل للجزء الاول بالنسبة للمبرمج , نعم اللعبة ليست بقوة الجزء الاول اللذي امتعنا الا ان مبرمج يعتبرها جزء الثاني حسب قوله.
      ننهي كلام عن اسم اللعبة فلتكن اي شيئ.
      لماذا لا نتكلم عن اخبار كيل زون التي ظهرت كالصاعقة , من هاؤلاء المبرمجين اللذين انضموا الى قوريلا قيمس , هل تعتقد اننا سنرى كيل زون قريبا (شخصيا لا ارى ذالك فالسوني لن تظهر ورقتها حتى تكشف مكروسفت عن هالو).
      خبر المبرمجين الجدد اذهب الى موقع قوريلا قيمز وسترى في الموقع اعلان
      تجد فيه ان قوريلا تحتاج لمبرمجين في مختلف المجالات .
      وشكرا

    4. #19
      التسجيل
      01-05-2001
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      841
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      حسنا معذرة لكن غير مقنع ان يسمى اللعبة بـ Killzone 3 و لا يمكن ولو مطور قال انها 3 قد تكون لغة مطورين لكن رسميا حتى لم يقال ان اسمها Killzone 2 لذلك انا لست مع اعطاء اسم اللعبة و هي رسميا لم يتم تسميتها

      المطورين غير المنتجين للعبة حيث المنجين هم من يحددوا الاسم ليس المطورين بدليل اسم ريزدنت ايفل غير في اليابان كذلك هانتينج جراوند إلخ*

      كذلك اسم نسخة PSP هو Killzone: Liberation ليس Killzone 2 ...

      الصراحة التطوير على البلاي ستيشن3 وايد مكلف .
      لكن شي يطمن على الأقل
      نتمنى ان اللعبة تطلع بالمستوى المطلوب و مشكور على المعلومة .
      اللعبة فعلا اخذت تكليف ضخم 21 مليون لم تأخذ هذا التكليف لعبة مثل جيرز اوف وور اكيد و كذلك 120 مطور يعملون في اللعبة هذا يعطي ان اللعبة طويل تطويرها و قوة اللعبة غير معروفة رغم التصريحات الاخيرة التي تقول ان اللعبة مثل العرض او افضل !

    5. #20
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      120 مطور
      21 مليون دولار على تطوير لعبه

      شكلها مو هيييين
      ننطر ونشوف وأعتقد بيكون لها ظهووووور إجباري في e3 2007

    6. #21
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      نفس هيصة the getaway الجزء الاول

      بالاخير طلعت فاشوش
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    7. #22
      الصورة الرمزية Artistic-Mind
      Artistic-Mind غير متصل المصمم الذهبى بقسم الثرى دى ماكس
      التسجيل
      26-11-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,374
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      شباب معليش البعض غير مؤهل للنقاش التقني البحت فبلا فلسفة
      نسخة البلايستيشن2 قوية جداً بس الجهاز ما ساعدها ولو نقلوها للإكس بوكس الأول رغم انها من سوني
      اقسم بالله راح تطلع لعبة توب التوب

      بس انا متفائل بالنسبة لنسخة البلايستيشن3
      تبي تصير تحغة
      التعديل الأخير تم بواسطة Artistic-Mind ; 29-11-2006 الساعة 11:23 AM
      ==========================

    8. #23
      التسجيل
      07-01-2004
      المشاركات
      398
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Electro M مشاهدة المشاركة
      نفس هيصة the getaway الجزء الاول

      بالاخير طلعت فاشوش
      صح كلاك اخي عرض the getaway الاول كان قمه في الجرافيكس كأنه جيل الجديد
      حتى اذكر سوني قالت انه راح يكون افضل من هذا الجرافكس

      ولكن طلعت اللعبه اقل بكثير من العروض الاول والان killzone نفس الحكايه

      هي بأعتقادي مسأله دعاية للجهاز من اجل تحميس الناس لشرائه

      ارجوا ان لا يأخذ كلامي من باب التعصب وهذا رأيي الشخصي
      Alan Wake
      Must buys:
      Mass Effect
      Forza 2
      Halo 3
      Lost Odyssey
      Blue Dragon
      Alan Wake
      Fable 2
      BioShock
      Banjo Kazooie
      Splinter Cell 5
      Halo Wars
      Cry On
      Assassin's Creed
      Grand Theft Auto IV
      DMC4

    9. #24
      التسجيل
      07-01-2004
      المشاركات
      398
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Electro M مشاهدة المشاركة
      نفس هيصة the getaway الجزء الاول

      بالاخير طلعت فاشوش
      نعم صحيح يا اخي the getaway الجزء الاول كان في اول عرض قمه في الجرافكس حتى من يشاهده يقول هذا من الجيل الجديد

      ولكن بعد ان تم عرض من داخل اللعبة تبين انه خدعه ليس اكثر رسوم اقل بكثير من العروض الاولى وهذا ما يجري الان لـkillzone نفس الحكايه

      واعتقد ان هذه الحركة لجذب المستهلكين للجهاز فقط

      وهذا الرأي ليس من باب التعصب لكنه رأيي الشخصي فقط
      Alan Wake
      Must buys:
      Mass Effect
      Forza 2
      Halo 3
      Lost Odyssey
      Blue Dragon
      Alan Wake
      Fable 2
      BioShock
      Banjo Kazooie
      Splinter Cell 5
      Halo Wars
      Cry On
      Assassin's Creed
      Grand Theft Auto IV
      DMC4

    10. #25
      التسجيل
      07-11-2004
      المشاركات
      672
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 3 Killzone

      مش مهتم ولااتوقع منها الكثير لاهي ولاخويتها جيتواي ولكن ماابي اظلمهم

      ننتظر ونشوف



      By: MD3

    11. #26
      التسجيل
      01-10-2005
      الدولة
      a Third World Country
      المشاركات
      2,084
      المواضيع
      217
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 2 Killzone

      اللعبة فعلا قوية ..
      مشكور عالخبر

    12. #27
      التسجيل
      16-02-2006
      الدولة
      Old Trafford
      المشاركات
      507
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 2 Killzone

      بالرغم من هالشي...مستحيل تطلع بنفس قوة العرض..ما ظن البلاي3 يقدر يشيلها
      (رأيي الشخصي)
      ومشكور على الخبر اخي الكريم
      _________________________________

      GLORY GLORY
      MAN UNITED

    13. #28
      التسجيل
      22-10-2006
      الدولة
      بين هذا المكان وذلك الزمان
      المشاركات
      681
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 2 Killzone

      بصراحه أتوقع من البي أس 3 الكثير وخاصه أنه مافي لعبه وصلت ل40 بالمئة معن الرسوم مذهلة فوش بالك بلعبة تطويرها بيوصل ل5سنوات وتكلفه عاليه و120مطور وبمساعدة سوني أتوقع العبة تكون نفس المعروض أو قريبة وهناك شيء ثاني أن المصممين مايعرفون يتعاملون مع معالج الخلية ولا كرت الرسوم لكن كيل زون العكس ولو تلاحضون ودورون عيوب في العرض بتلقون يدل أنه لعبه وطريقة العرض كأنه لعبه والحركات حركات كيل زون ون (أنا لذلحين ألعب كيل زون الأولى) من العرض تعرف هي لعبة ولا عرض لكن إذا كانوا يتلاعبون فينا الله لا يوفقهم

    14. #29
      التسجيل
      05-02-2005
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      1,720
      المواضيع
      122
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 2 Killzone

      The Lord of The Flops
      The Return of The Cr@p
      اسف بس عجبتني الجمله المقتبسه
      خخخخخخخ

    15. #30
      التسجيل
      17-10-2006
      المشاركات
      48
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أخبار جديدة عن 2 Killzone

      Yeah......... Laugh XBox Fags

      من يضحك اخيراً يضحك كثيراً



      مايستري ترى اللي سوته في اكس جيمر ابداً مو رجوله...

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •