• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 27 من 27

    الموضوع: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

    1. #16
      التسجيل
      12-09-2004
      الدولة
      Q8i
      المشاركات
      1,648
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barca-ps3 مشاهدة المشاركة

      واللي يبي يشتري HDtv
      توني شايف تلفزيون سامسونج جديد " أكو لون اسود و ابيض " وكلهم يلمعون مثل البليستيشن3 !
      يدعم ريزولشن 1080p وفيه HDMI .. وفيه مواصفات قويه + كفاله 5 سنين !
      وسعر الـ 40 بوصه 600 دينار << والله ارخص من سوني !


      اسف على الاطاله !
      طيب أخوي فيه أنواع ثانية للريزولوشن..

      وهل هذا احسن نوع..؟؟

    2. #17
      التسجيل
      14-09-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      280
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      شكرا يا اخوان على تفاعلكم الرائع واسف جدا على التأخر في الرد بسبب صعوبة الدخول للمنتدى ولا اعرف السبب !!!

      عندما اعلنت سوني عن سعر البلاي ستيشن الأوروبي لا أعلم كم سعر اليورو بالنسبة للدولار ولكن اعتقد انه كان مساوي له ولكن مع مرور الوقت ارتفع سعر اليورو واذا شاهدتم اسعار صرف العملات بشكل يومي تجدون ارتفاع اليورو يوميا

      يمكن سوني تخفظ من سعر الجهاز وتجعله مقاربا لسعر الدولار او انها تقدم مع الجهاز فلم ولعبه مجانا مع الجهاز ( طبعا لإرضاء الأوروبيين )

      شكرا للجميع مرة اخرى
      هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة . و يخلدون فينا ذكرى لا تمحى .
      نهفوا إلى رؤياهم . ويزدان الوجود بهم . لنا الفخر بحبهم ولنا الشرف بصحبتهم .
      فليحفظهم الله أينما كانوا . وليدم بيننا وبينهم الحب فيه .

    3. #18
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      صحيح اخوي أثرت نقطة مهمة..الأغلبية (وأنا منهم) كان يستنتج السعر من سعر الجهاز الأمريكي ..مع أنه الاوروبي هو الأقرب! ..

      ننتظر حتى صدور الجهاز ونرى ..
      بعدين ليش العرب يفضلون النظام الاوربي على غيره؟
      لأنه النظام الرسمي في منطقتنا العربية .. وبه نحصل على الضمان الرسمي + أسعار رسمية لألعاب البال (نفس الأسعار في الخارج وتنخفض مع مرور الوقت) ..
      رغم أن النظام الأوروبي يعاب عليه تأخر إصدار ألعابه كثيراً ..لكن لحسن الحظ PS3 قادر على تشغيل ألعاب كل الأنظمة فلامشكلة من هذه الناحية ..

    4. #19
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      لأنه النظام الرسمي في منطقتنا العربية .. وبه نحصل على الضمان الرسمي + أسعار رسمية لألعاب البال (نفس الأسعار في الخارج وتنخفض مع مرور الوقت) ..
      رغم أن النظام الأوروبي يعاب عليه تأخر إصدار ألعابه كثيراً ..لكن لحسن الحظ PS3 قادر على تشغيل ألعاب كل الأنظمة فلامشكلة من هذه الناحية ..
      احلى شي .. بس اللي افهمه انه حاليا مافي ضمانات عالاجهزه ؟؟

    5. #20
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      بس اللي افهمه انه حاليا مافي ضمانات عالاجهزه ؟؟
      أكيد ..الياباني والأمريكي غير رسمي = لايوجد ضمان ..

    6. #21
      التسجيل
      03-10-2005
      الدولة
      في الانترنت
      المشاركات
      251
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      اكيد كل شيء في بدايته بيكون غالي
      ونحن بننتظر بيرخص سعره
      سبحان الله والحمدلله
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    7. #22
      التسجيل
      22-07-2003
      الدولة
      .::Winning Eleven::.
      المشاركات
      1,079
      المواضيع
      73
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      يوجد ضمان للأجهزة الحالية لكن في موقع بيعها..

      يعني لو ترسله بالبريد لأميركا وهو أمريكي راح يصلحونه..

      خصوصا لو تعرف واحد هناك يقوم بهالعملية..

      المقصد الضمان الدولي.. وأعتقد أنها اشاعة من سوني..
      .

    8. #23
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      بعدين ليش العرب يفضلون النظام الاوربي على غيره؟
      لأنه النظام الرسمي في منطقتنا العربية .. وبه نحصل على الضمان الرسمي + أسعار رسمية لألعاب البال (نفس الأسعار في الخارج وتنخفض مع مرور الوقت) ..
      رغم أن النظام الأوروبي يعاب عليه تأخر إصدار ألعابه كثيراً ..لكن لحسن الحظ PS3 قادر على تشغيل ألعاب كل الأنظمة فلامشكلة من هذه الناحية ..
      +
      انه الكهرباء مالت الاوربي تطابق الي عندنا .. يعني ماله داعي تشتري بلاك ضخم واثقل من الجهاز مثل ما الاكس بوكس كبير بشكل خياااااااااااالي وغالي
      وفقط واير كهرباء عادي ^^ وتنتهي المشكلة .

      يوجد ضمان للأجهزة الحالية لكن في موقع بيعها..

      يعني لو ترسله بالبريد لأميركا وهو أمريكي راح يصلحونه..
      الضمان مو رسمي ومو من الشركة


    9. #24
      التسجيل
      20-07-2006
      الدولة
      U~A~E
      المشاركات
      86
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      600 يورو احسن من 4000ريال

      ولازم انتظر الى مارس

      لان السعر الاصلى بيكون في مارس

    10. #25
      التسجيل
      13-09-2004
      المشاركات
      642
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      شباب شباب شباب

      سعر البلاي ستيش هنا في أمريكا

      60 جيجا ---------- 600 دولار

      20 جيجا -----------500 دولار

      و هذا مؤكد لاني اشتريت وحدة يوم ما نزلت في السوق في 17/11/2006

      و ترى ps3 شي عجييييييييييب فوق الخيال
      واي واحد يبيني ارسلة جهاز ترى احنا حاظرين و في الخدمة

    11. #26
      التسجيل
      27-06-2005
      المشاركات
      375
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      سعر مناسب وخاصة انو موجة الى اوربا

    12. #27
      التسجيل
      14-09-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      280
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سعر جهاز البلاي ستيشن 3 الاوروبي

      اولا احب ان اشكر اخوي msm على ردوده على الأعضاء والله يعطيك العافية
      شكرا اخوي Snake-87 على ردك و توضيحك للعضو المشارك
      اخوي سعيد الزبيدي هو افضل من 4000 ريال لكنه يظل اغلى من 600 دولار
      اخوي ahmad86 المشكله ان النظام لدينا التبع هو الأوروبي ويكفي ما قاله الأعضاء فوق
      اخوي mxmail كيف السعر مناسب وهو اغلى من الدولار ؟!

      شكرا للجميع مرة اخرى
      هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة . و يخلدون فينا ذكرى لا تمحى .
      نهفوا إلى رؤياهم . ويزدان الوجود بهم . لنا الفخر بحبهم ولنا الشرف بصحبتهم .
      فليحفظهم الله أينما كانوا . وليدم بيننا وبينهم الحب فيه .

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •