شكرا يا اخوان على تفاعلكم الرائع واسف جدا على التأخر في الرد بسبب صعوبة الدخول للمنتدى ولا اعرف السبب !!!
عندما اعلنت سوني عن سعر البلاي ستيشن الأوروبي لا أعلم كم سعر اليورو بالنسبة للدولار ولكن اعتقد انه كان مساوي له ولكن مع مرور الوقت ارتفع سعر اليورو واذا شاهدتم اسعار صرف العملات بشكل يومي تجدون ارتفاع اليورو يوميا
يمكن سوني تخفظ من سعر الجهاز وتجعله مقاربا لسعر الدولار او انها تقدم مع الجهاز فلم ولعبه مجانا مع الجهاز ( طبعا لإرضاء الأوروبيين )
شكرا للجميع مرة اخرى
هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة . و يخلدون فينا ذكرى لا تمحى .
نهفوا إلى رؤياهم . ويزدان الوجود بهم . لنا الفخر بحبهم ولنا الشرف بصحبتهم .
فليحفظهم الله أينما كانوا . وليدم بيننا وبينهم الحب فيه .
صحيح اخوي أثرت نقطة مهمة..الأغلبية (وأنا منهم) كان يستنتج السعر من سعر الجهاز الأمريكي ..مع أنه الاوروبي هو الأقرب! ..
ننتظر حتى صدور الجهاز ونرى ..
لأنه النظام الرسمي في منطقتنا العربية .. وبه نحصل على الضمان الرسمي + أسعار رسمية لألعاب البال (نفس الأسعار في الخارج وتنخفض مع مرور الوقت) ..بعدين ليش العرب يفضلون النظام الاوربي على غيره؟
رغم أن النظام الأوروبي يعاب عليه تأخر إصدار ألعابه كثيراً ..لكن لحسن الحظ PS3 قادر على تشغيل ألعاب كل الأنظمة فلامشكلة من هذه الناحية ..
احلى شيلأنه النظام الرسمي في منطقتنا العربية .. وبه نحصل على الضمان الرسمي + أسعار رسمية لألعاب البال (نفس الأسعار في الخارج وتنخفض مع مرور الوقت) ..
رغم أن النظام الأوروبي يعاب عليه تأخر إصدار ألعابه كثيراً ..لكن لحسن الحظ PS3 قادر على تشغيل ألعاب كل الأنظمة فلامشكلة من هذه الناحية .... بس اللي افهمه انه حاليا مافي ضمانات عالاجهزه ؟؟
أكيد ..الياباني والأمريكي غير رسمي = لايوجد ضمان ..بس اللي افهمه انه حاليا مافي ضمانات عالاجهزه ؟؟
اكيد كل شيء في بدايته بيكون غالي
ونحن بننتظر بيرخص سعره
سبحان الله والحمدلله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بعدين ليش العرب يفضلون النظام الاوربي على غيره؟+لأنه النظام الرسمي في منطقتنا العربية .. وبه نحصل على الضمان الرسمي + أسعار رسمية لألعاب البال (نفس الأسعار في الخارج وتنخفض مع مرور الوقت) ..
رغم أن النظام الأوروبي يعاب عليه تأخر إصدار ألعابه كثيراً ..لكن لحسن الحظ PS3 قادر على تشغيل ألعاب كل الأنظمة فلامشكلة من هذه الناحية ..
انه الكهرباء مالت الاوربي تطابق الي عندنا .. يعني ماله داعي تشتري بلاك ضخم واثقل من الجهاز مثل ما الاكس بوكس كبير بشكل خياااااااااااالي وغالي
وفقط واير كهرباء عادي ^^ وتنتهي المشكلة .
الضمان مو رسمي ومو من الشركةيوجد ضمان للأجهزة الحالية لكن في موقع بيعها..
يعني لو ترسله بالبريد لأميركا وهو أمريكي راح يصلحونه..
600 يورو احسن من 4000ريال
ولازم انتظر الى مارس
لان السعر الاصلى بيكون في مارس
شباب شباب شباب
سعر البلاي ستيش هنا في أمريكا
60 جيجا ---------- 600 دولار
20 جيجا -----------500 دولار
و هذا مؤكد لاني اشتريت وحدة يوم ما نزلت في السوق في 17/11/2006
و ترى ps3 شي عجييييييييييب فوق الخيال
واي واحد يبيني ارسلة جهاز ترى احنا حاظرين و في الخدمة
سعر مناسب وخاصة انو موجة الى اوربا
اولا احب ان اشكر اخوي msm على ردوده على الأعضاء والله يعطيك العافية
شكرا اخوي Snake-87 على ردك و توضيحك للعضو المشارك
اخوي سعيد الزبيدي هو افضل من 4000 ريال لكنه يظل اغلى من 600 دولار
اخوي ahmad86 المشكله ان النظام لدينا التبع هو الأوروبي ويكفي ما قاله الأعضاء فوق
اخوي mxmail كيف السعر مناسب وهو اغلى من الدولار ؟!
شكرا للجميع مرة اخرى
هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة . و يخلدون فينا ذكرى لا تمحى .
نهفوا إلى رؤياهم . ويزدان الوجود بهم . لنا الفخر بحبهم ولنا الشرف بصحبتهم .
فليحفظهم الله أينما كانوا . وليدم بيننا وبينهم الحب فيه .