
لا يا اخي انا ساكن في المملكه العربيه السعوديه في المنطقه الشرقيه
بس يمكن لاني ساكن بين بيوت التجاروالحي اللي انا فيه ارقا حي في المنطقه الشرقيه
على العموم
انا اتوقع انهم يجاوبونك على حسب قدرة الخط او (البوكيه) يمكن عليه ضغط
ضوابط المشاركة


والحي اللي انا فيه ارقا حي في المنطقه الشرقيه