أول شي يعطيك العافية بلاك موضوع ممتاز و فكرة ممتازة
ما في داعي لهالشي عزيزي بلاك ، الموضوع ماهو موضوع إداري مثلا علشان يكون مغلق ، و في فتحه فايدة للجميعاقتراحك شبيه بإقتراح إياد (بخصوص إغلاق الموضوع) وهذا اللي فكرت فيه قبل طرح الموضوع.. إن شاء الله المواضيع القادمة راح تكون مغلقة..
![]()
أكثر لعبة مهمة بتصدر على أجهزة ننتندو هالشهر يمكن هي سونيك ، أتمنى تكون أفضل من أجزاء سونيك السابقة ( و بصراحة انطباعاتها و الكلام عنها يبشر بالخير )
متى بنشوف سونيك رش 2 ؟![]()































, على العموم الآراء مختلفة وبنتشاور أنا والمراقبين أكثر وإن شاء الله ما يصير إلا الخير ^^..



