• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: ~ألعاب أجهزة Nintendo لشهر فبراير~

    1. #16
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      رد: ~ألعاب أجهزة Nintendo لشهر فبراير~

      أول شي يعطيك العافية بلاك موضوع ممتاز و فكرة ممتازة
      اقتراحك شبيه بإقتراح إياد (بخصوص إغلاق الموضوع) وهذا اللي فكرت فيه قبل طرح الموضوع.. إن شاء الله المواضيع القادمة راح تكون مغلقة..
      ما في داعي لهالشي عزيزي بلاك ، الموضوع ماهو موضوع إداري مثلا علشان يكون مغلق ، و في فتحه فايدة للجميع

      أكثر لعبة مهمة بتصدر على أجهزة ننتندو هالشهر يمكن هي سونيك ، أتمنى تكون أفضل من أجزاء سونيك السابقة ( و بصراحة انطباعاتها و الكلام عنها يبشر بالخير )

      متى بنشوف سونيك رش 2 ؟

    2. #17
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ~ألعاب أجهزة Nintendo لشهر فبراير~

      في الحقيقة فكرة رائعة جدا .. و نرجوا الاستمرار على هالمنوال ..
      إن شاء الله نستمر ^^..

      أول شي يعطيك العافية بلاك موضوع ممتاز و فكرة ممتازة
      الله يعافيك حسين..

      ما في داعي لهالشي عزيزي بلاك ، الموضوع ماهو موضوع إداري مثلا علشان يكون مغلق ، و في فتحه فايدة للجميع
      مش شرط الموضوع يكون إداري حتى يغلق.. إذا رأينا المصلحة في إغلاق الموضوع أغلقناه , على العموم الآراء مختلفة وبنتشاور أنا والمراقبين أكثر وإن شاء الله ما يصير إلا الخير ^^..

      مشكورين على التفاعل..

    3. #18
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      رد: ~ألعاب أجهزة Nintendo لشهر فبراير~

      أي موضوع ممكن يكون فيه نقاش و يحرك القسم تقريبا ما في داعي لإغلاقه
      عموما يعطيكم العافية و انت و الشباب ما بتقصروا بإذن الله

    4. #19
      التسجيل
      25-10-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cantona222

      رد: ~ألعاب أجهزة Nintendo لشهر فبراير~

      السلام عليكم.

      ما شاء الله.
      هذي المواضيع المثبتة ولا بلاش.
      الحين خذينا فكرة سريعة عن ألعاب شهر فبراير
      ان شاء الله Sonic عالـwii تكون بالمستوى.

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •