Stop making mistakes
I'm Gonna To Kill You
Stop Fixing In My Rdoud
Stop making mistakes
I'm Gonna To Kill You
Stop Fixing In My Rdoud
اخوي شفت العرض الي في جيم تريلير ؟اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها.. لكن عندما اتجهت اللعبة الى البي اس بي, اكتشفنا الفرق الذي سيحدثه الجهاز في اللعبة بشكل جعلها تتطور وبشكل ملحوظ ومن النظرة الاولى حيث ذكر اجاراشي بأن التغيرر الذي احدثه البلايستيشن في اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.
مشكور اخوي
DS VS PSP ???
شفت مترويد هنتر ؟ كيف الجرفكس ثلاثي الابعاد واقوى من ميتيل جير ... وغيره , مالعبت سوبر ماريو 64 ؟ انا اشوف الجرفكس ثلاثي الابعاد , يعني البي اس بي ماتقدر اتشغله بسهوله ... في برنامج ايشغل العاب ال 64 على البي اس بي ولاكن علشان اتشغله لازم تعمله overclocking وهاذا يشكل خطر على البي اس بي ....
جربت سونك دي اس ؟ كان ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد ..لعبت فاينل فانتسي 3 على الدي اس ؟؟
سمعت عن لعبه اسمها ASH على الدي اس ؟
شكلك مالعبت لعبه اسمها دي اساللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس...... يوم بتلعبها بعدين تقدر اتقول انها مستوها بس 3 دي ...
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
اخوي شفت العرض الي في جيم تريلير ؟
DS VS PSP ???
شفت مترويد هنتر ؟ كيف الجرفكس ثلاثي الابعاد واقوى من ميتيل جير ... وغيره , مالعبت سوبر ماريو 64 ؟ انا اشوف الجرفكس ثلاثي الابعاد , يعني البي اس بي ماتقدر اتشغله بسهوله ... في برنامج ايشغل العاب ال 64 على البي اس بي ولاكن علشان اتشغله لازم تعمله overclocking وهاذا يشكل خطر على البي اس بي ....
جربت سونك دي اس ؟ كان ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد ..لعبت فاينل فانتسي 3 على الدي اس ؟؟
سمعت عن لعبه اسمها ASH على الدي اس ؟
شكلك مالعبت لعبه اسمها دي اس..... يوم بتلعبها بعدين تقدر اتقول انها مستوها بس 3 دي ...
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها.. لكن عندما اتجهت اللعبة الى البي اس بي, اكتشفنا الفرق الذي سيحدثه الجهاز في اللعبة بشكل جعلها تتطور وبشكل ملحوظ ومن النظرة الاولى حيث ذكر اجاراشي بأن التغيرر الذي احدثه البلايستيشن في اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.
نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟
شكراً
لووول اتحدىخخخ مابصير شي نحن الحمدالله اكثر ناس مسالمين من بين الشركات الثلاثمعضم الاعضاء الي ياخذون لعبه لاكثر من شركه مثل XBOX o nintendo
ايدورون اتفه الاشياء علشان ايطيحون فلشركه الثانيه ومايسمونه تعصببل نسبه لي انا مش متعصب ومعجب بشركه ننتندو من ابدعاتها وشركه سوني في بعض الالعاب الي تعجبني
بس مايكرو سوفت عليها 4 خطوط خم الين الحين ........
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
Fixed.شفت مترويد هنتر ؟ كيف الجرفكس ثلاثي الابعاد بس مو اقوى من ميتيل جير
في أشياء نسميها مسلّمات, زي 1+1 = 2 ... محد يقدر يهجم علينا ويقول لا, من وجهة نظري إنه 1+1 = 3. وبوصفك لرسوم ميترويد إنها أفضل من ميتل جير, كإنك تقول 1+1 = 17.![]()
Stop making mistakes
Look Who's Talk
=============
وبوصفك لرسوم ميترويد إنها أفضل من ميتل جير, كإنك تقول 1+1 = 17.![]()
انا اطرب لردودك الدفاعية عن MGS ياشيخ
الا اقول ياحمد ترى ابتلشنا بايميل جديد
مكنه عندك
Nass0o0r_99@hotmail.com
العرض رائع و تسلم اناملك عليه
الموسيقى مركبة مضبوط مع تغير المشاهد اختياراتك روعة
و في انتظار هذي التحفة على احر من الجمر
بس watch your back لا يغتالك اي متعصب نتنداوي
"Gamespot Editors says"
8.9
great
Follows the tried-and-true Castlevania formula; smooth animation and detailed backgrounds; excellent music ; wide variety of bosses and enemies to keep you busy.
8.3
great
Team mechanic puts a new twist on the familiar Castlevania formula; tons of weapons, items, and secrets to find; a handful of fantastic boss battles; excellent music; great-looking environments, character designs, and animations.
"Someone else says"
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها..
And at the same time says
( the game have suffered and have Crappy Animation)
بصراحه.... أنت من عشاق اللعبه وهذ واضح، لكن لا تخلي تعصبك لجهاز أو شركه معينه يعميك من متعة اللعب في لعبه أنت تحبها ونالت تقييم عالي ,بس بسبب انها صدرت على جهاز ثاني.
At least try to show some loyalty to your game, Contradiction is nothing but another face of silliness
أنا من عشاق ميتل جير، وشريت الكيوب لما أنتقلت عليه، وبصراحه اللعبه ماعجبتي ولي تعليقات عليها، لكني ما سويت هالدراما اللي أنت مسويها، بالعكس جربت العاب ثانيه على الكيوب وأحترمت الجهاز وأحترمت الشركه وأحترمت جمهورها.
يعني بصراحه لما تبذل مجهود في فيديو ابتزازي مثل هذا وتقول: ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم
وماتشوف رد من جمهور نينتندو، وتحاول تغير ماسار الحديث وتقول: حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.
أنا أوافقك في الأستغراب من التقليل من لعبه، خاصة قبل أصدارها، لكن الأغرب هو التقليل من شأن لعبه صدرت من وقل طويل، ونالت تقييم ومبيعات عاليه، وتقليلك لنقاط أمتدحها نقاد محترمين من موقع محترم... هذا الغريب.
بعد هذا لما يجي واحد يدافع عن جهاز نينتندو تقول: نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟
نصيحه من " زميل إلى زميله" حاول تحترم عقول جمهور الشركات الأخرى... ولو كنت تبي ردود متعصبه وحوار عقيم، في جمهور آخر يتكلم بهذا النوع من الحوار.
Just Consider it as a call to "Grow up"n
التعديل الأخير تم بواسطة smigle ; 17-02-2007 الساعة 08:27 PM
هلا اخوي ^_^ انت شكلك طرف محايد , المشكله انه الحبايب يستفزون بطريقه غير مباشره لانهم ايريدون الحربوهم ايعرفون ان اعضاء قسم ننتندو مسالمين ,, ليش ؟ لانه ماعندهم هاذي الخرابيط . المشكله اعضاء قسم سوني منقهرين من شركه ننتندو لانه شركه مبدعه لا غبر ومعضمهم ناس اتحب تاخذ جهاز واحد بس انا من النوع الي ايحب اينوع بين سوني وننتدنو في يوم من الايام ابليس كان ايوسوس علي اني اخذ بي اس بي بس ماقدر ^_^ . الي ايشوف ردود الاعضاء يلغي فكره شراء الجهاز بلمره #_% انا اشوف انهم ايشوهون سمعت الجهاز بدل مايحببون الناس له ...
واخاوي بلنسبه لي 1+1 =2 انت بس اتعرف هاذي المعادله يعني ماتعرف شو هو 1 وكيف صار 2 ؟
كل واحد يتكلم على قد معرفته فليش الفلسفه الزايده تنجلب على صاحبها مافي شي اسمه 1+1=3 او 1+1=.75 ماعرف انت من وين جايب هاذا الكلام ؟؟
والله في ناس يقولون مالا يفقهون ...
اذا تبا اتعرف كيف صارت 1+1=2 شوف الفيديو ...
http://www.gametrailers.com/vs.php
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
للأسف انا مش متعصب لنتندو , انا احب انقد الشركات الكبيره مثل سوني و اكس بوكس , لان نتنتدو اتسوي العاب بمستوى ..
انا لو كنت متعصب ماكنت بفكر اشتري سوني 3,,,, و لو بشتريها بس لني اريد اشوف هل مستوها مثل ما ايصوره اعضاء السوني ؟؟
للأسف لا العاب الكمبيوتر اصوى من سوني 3 و اكس بوكس و الوي .. علشان اريحكم![]()
لطلب R4 في الامارات او اي دوله عربيه, للتواصل عن طريق الايميل :
nds-card@hotmail.com
او
Sales@games-stage.com
العرض قوي وفي انتظار اللعبه
ويعطيك العافيه اخوي على العرض الاكثر من رائع
جالس يحمّل, وشكله حلو.اذا تبا اتعرف كيف صارت 1+1=2 شوف الفيدي
عشان تفهمني بس, الـ DS جهاز ناجح غصبًا عن الكل, لأنه تتوفر عليه ألعاب ما يحلم الـ PSP + عنده خاصية جميلة وهي اللمس. وأنا بالمناسبة أمتلك الجهاز, واستمتعت فيه كثير... وناوي أشتري كم لعبة زيادة, FFIII و لونار نايتس. تقنيًا وضعه أقل من الـ PSP, ومع هذا نجح... وبمراحل. إذًا سبب نجاحه هو مو الجرافيكس إللي تتكلم عنه. زي ما الـ PSP يحلم بمكتبة ألعاب زي إللي عند الـ DS, كمان الـ DS يحلم بلعبة رسومها "تقارب" ... مو تفوق, لكن تقارب ! ميتل جير وكيل زون وغيرها من الألعاب إللي استخدمت قدرات الـ PSP بشكل جيّد حتى ASH, لو تنزل أمام لعبة بيئتها Pre-renderd على الـ PSP, ومتقنة, فراح تشوف فرق كبير. لعبت ميترويد بالمناسبة, وكانت مسليّة.
السلام عليكم,
انا تركت النت الساعة 5 ونص ورجعت الحين وماشاء الله فيه كم واحد شرفنا ..
هلا والله ومشكور على ردك..العرض رائع و تسلم اناملك عليه
الموسيقى مركبة مضبوط مع تغير المشاهد اختياراتك روعة
و في انتظار هذي التحفة على احر من الجمر
بس watch your back لا يغتالك اي متعصب نتنداوي
مممممممممم...
"Gamespot Editors says"
8.9
great
Follows the tried-and-true Castlevania formula; smooth animation and detailed backgrounds; excellent music ; wide variety of bosses and enemies to keep you busy.
8.3
great
Team mechanic puts a new twist on the familiar Castlevania formula; tons of weapons, items, and secrets to find; a handful of fantastic boss battles; excellent music; great-looking environments, character designs, and animations.
"Someone else says"
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها..
And at the same time says
( the game have suffered and have Crappy Animation)
بصراحه.... أنت من عشاق اللعبه وهذ واضح، لكن لا تخلي تعصبك لجهاز أو شركه معينه يعميك من متعة اللعب في لعبه أنت تحبها ونالت تقييم عالي ,بس بسبب انها صدرت على جهاز ثاني.
At least try to show some loyalty to your game, Contradiction is nothing but another face of silliness
أنا من عشاق ميتل جير، وشريت الكيوب لما أنتقلت عليه، وبصراحه اللعبه ماعجبتي ولي تعليقات عليها، لكني ما سويت هالدراما اللي أنت مسويها، بالعكس جربت العاب ثانيه على الكيوب وأحترمت الجهاز وأحترمت الشركه وأحترمت جمهورها.
يعني بصراحه لما تبذل مجهود في فيديو ابتزازي مثل هذا وتقول: ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم
وماتشوف رد من جمهور نينتندو، وتحاول تغير ماسار الحديث وتقول: حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.
أنا أوافقك في الأستغراب من التقليل من لعبه، خاصة قبل أصدارها، لكن الأغرب هو التقليل من شأن لعبه صدرت من وقل طويل، ونالت تقييم ومبيعات عاليه، وتقليلك لنقاط أمتدحها نقاد محترمين من موقع محترم... هذا الغريب.
بعد هذا لما يجي واحد يدافع عن جهاز نينتندو تقول: نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟
نصيحه من " زميل إلى زميله" حاول تحترم عقول جمهور الشركات الأخرى... ولو كنت تبي ردود متعصبه وحوار عقيم، في جمهور آخر يتكلم بهذا النوع من الحوار.
Just Consider it as a call to "Grow up"n
والله مالي خلق ارد عليك ..لكني راح احاول اوضح لك عدة اشياء...
أولاً.. أنا بالفعل من عشاق اللعبة.. ومو بس كذا.. انا اعتبر نفسي ممثل غير رسمي لها, وهذا لا يعني انه لا يوجد اعضاء اخرون بفضلونها...
ثانياً.. انت تقول بان المراجعين اشادوا بالموسيقى وبالرسوم الانيميشن في حين بأنني ذكرت بأنها سيئة ومن خلال عرضي.
ردي عليك.. بانك مافهمت اللي قصدته انا اصلاً..
الموسيقى كونها جميلة هذا شيء... وكون جودتها سيئة هذا شيء اخر
وانا كنت اقصد الجودة.. حيث ان قدرات الدي اس ماتسمح بان يجعل الموسيقى على جودة عالية تقارب قدرة جهاز البي اس بي على اقل تقدير وهنا بيت القصيد.
وبالنسبة للرسوم, فهي انيميشن وبرسم طفولي وبصراحة انا لا تعجبني رسوم الانيميشن بهذه الطريقة وخصوصاً اذا كان فيما يتعلق بكاسيلفينيا وتاريخها مع رسامتها الرائعة ايامي كوجيما وهذا ليس رأيي انا فقط بل رأي الكثير من عشاق السلسلة واتمنى ان تفصل بين من يعشق السلسلة وبين من يعشق نينتندو . واللي يعشقون كاسيلفينيا يعرفون تمام المعرفة ان غياب ايامي كوجيما عن نسخ الدي اس اتى بقرار من فريق التسويق لكونامي الذي اوصى بابعادها كون ان العاب الدي اس توجه لمستخدمين صغار السن ومن خلال البي اس بي عادت ايامي كوجيما ورحلت رسوم الانيميشن السيئة في نظري ونظر من يعشق كاسيلفينيا ( في حال مقارنتها بماتقدمه ايامي كوجيما).
جاناثن موريس ( دي اس )
ريكتر بيلمونت ( بي اس بي )
شارلوت ( دي اس )
ماريا رينارد ( بي اس بي )
من خلال البي اس بي.. عادت ايامي كوجيما..
من خلال البي اس بي.. عادت روندو اوف بلود بالريميك..
من خلال البي اس بي.. ظهرت كاسيلفينيا برسوم ثلاثية الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد..
من خلال البي اس بي.. سيكون للتمثيل الصوتي وللموسيقى دور اقوى من اي وقت كان..
وطالما باني عاشق للعبة وليس لجهاز معين, فإني اتمنى الافضل لها وان تتواجد في الجهاز الذي يطورها وعليه كنت اتمنى في السابق لو صدرت كاسيلفينيا على البي اس بي بدلاً من الدي اس لان الدي اس لم يضف شيئاً جديداً للعبة الا فيما يخص بخاصية اللمس..
لاحظ بأني لم اتحدث عن الجيم بلاي لنسخة الدي اس لانه رائع كعادة كاسيلفينيا في طور الثنائي الابعاد دوماً..
اتوقع ان كلامي واضح جداً ..
أن نتكلم عن نسخة الدي اس هذا شي.. وانا نقارن بينها وبين نسخة البي اس بي هذا شي اخر ( وهذا ماكنت اتحدث عنه )
ثالثاً.. بالنسبة لاستهدافي لعشاق نينتندو من خلال عبارتي الاتية..
ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم
حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.
انا بصراحة لا اعلم لماذا تستهدفني انا بالذات من بين جميع الاعضاء الذين شاركوا بالموضوع, فالعضو رالف استفسر عن شعور متعصبي نينتندو وكذلك العضو سوليدن وماشاء الله عليك تركتهم كلهم وجيت علي انا كمحاولة لتصيد اخطائي وبشكل واضح جداً.. عموماً, انا اعرف السبب ولي تاريخ معك انت بالذات .. والا هل نسيت بانك تقتبس ردودي وتنسبها لنفسك بعد ماتغير بعض الكلمات ( نينتندو تقود سوق الكونسول )..
لكني .. وكعادتي دوماً, راح ارد عليك..
لو تسأل اي مالك للدي اس عن افضل العاب الجهاز , راح تكون كاسيلفينيا احد الخيارات كاسم قوي جداً... لكن عندما انتقلت اللعبة الى البي اس بي, ولا واحد تكلم عنها ولا جبتوا خبرها وكأنكم ماعرفتوها ( ونتذكر نحن زحمة دراجن كويست وكيف انكم خليتوها فاينال فانتسي 13 ). وفي احد المنتديات الاخرى والذي يغلبه الصبغة النينتنداوية ( وهذا من حقهم بالطبع ) تهكموا على اللعبة وبشكل واضح والذي وصفها بالسيئة وبانها اي كلام ماعدا بعض الاعضاء والذين يعشقون كاسيلفينيا ( وليس الدي اس او نينتندو) حيث اشادوا بها وبانها تمثل حدث قوي جداً وللامانة كتب احدهم Die haters.
لماذا؟
لانها اتت على البي اس بي.. لو كانت على الدي اس , كان شفت موضوع مثبت عنها..
اضف الى ذلك, في المنتديات الاجنبية..حيث استاء كثير من ممتلكي الدي اس حول انتقال اللعبة في مقابل فرحة عامرة لكل من ممتلكي البي اس بي وعشاق كاسيلفينيا. يكفي بان هناك من متعصبي الدي اس تحدثوا عن الموضوع كما لو ان كاسيلفينيا ملكاً لجهازهم.
على فكرة.. انا عندي الدي اس وشريته من اجل كاسيلفينيا وهذا دليل على اني غير متعصب لكني ابحث عن الافضل للعبتي المفضلة علماً باننا كعشاق لكاسيلفينيا اردناها على البلايستيشن 2 لكن البي اس بي جهاز لا يستهان به.
عفواً, هو لم يقرأ ردي جيداً وعليه وفرت ردي عليه.. حيث بينت له بان الذي قال هذا الكلام هو اجاراشي وليس استنتاج مني..بعد هذا لما يجي واحد يدافع عن جهاز نينتندو تقول: نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها.. لكن عندما اتجهت اللعبة الى البي اس بي, اكتشفنا الفرق الذي سيحدثه الجهاز في اللعبة بشكل جعلها تتطور وبشكل ملحوظ ومن النظرة الاولى حيث ذكر اجاراشي بأن التغيير الذي احدثه البلايستيشن في اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.
يعني لازم اعيد الكلام علشان تفهمون...
وفر نصايحك لنفسكنصيحه من " زميل إلى زميله"
كل واحد ينظر الى الناس بعين طبعه.. ولا تحاول ان تضعني في موضع مخالف لما انا عليه بالحقيقة..حاول تحترم عقول جمهور الشركات الأخرى...
البركة فيك ماشاء الله غطيت عليهم من خلال ردكولو كنت تبي ردود متعصبه وحوار عقيم، في جمهور آخر يتكلم بهذا النوع من الحوار.
****
بالنسبة للعرض, فمن وجهة نظر عاشق لكاسيلفينيا وعندما انظر الى نسخة الدي اس ومن ثم انظر الى نسخة البلايستيشن بورتيبل, يتبين لي الاتي:
انني اقارن بين رسوم ايامي كوجيما ورسوم الانيميشن الطفولية..
انني اقارن بين جودة الاغاني والموسيقى بين النسختين..
انني ارى ابداعات ايامي كوجيما..
انني ارى تطور في اللعبة من خلال الرسوم ثلاثية الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد..
انني ارى حوار بين الشخصيات على مستوى عالي جداً
تسلملي على ردك الحلو اخويالعرض قوي وفي انتظار اللعبه
ويعطيك العافيه اخوي على العرض الاكثر من رائع
كما نعلم, تجري احداث اللعبة في عام 1792 ميلادي.. ونرى بان الانسة ايامي كوجيما ركزت على الجانب الواقعي من خلال ملابس الشخصيات في اللعبة.. واقدم اليكم اللباس الدارج في انجلترا في نفس الفترة ولكم ان تقارنوا بينه وبين رداء ريكتر بيلمونت وانيت رينارد ( بالنسبة لماريا فلباسها فاضح بالنسبة لنفس الفترة ).
الرداء الدارج في عام 1790 ميلادي
اللباس الدارج عام 1795 ميلادي
انيت رينارد ( ايامي كوجيما )
شافت ( ايامي كوجيما )
ريكتر بيلمونت ( ايامي كوجيما )
سيموفني اوف ذا نايت ( ايامي كوجيما )
شافت ( ايامي كوجيما )
ماريا رينارد ( ايامي كوجيما )