^
^
^
عرض كيل زون في 2005 كان عرض CG واعتقد ان باتل فيلد ايضا CG
مدري حاس كذا
وشكرا
^
^
^
عرض كيل زون في 2005 كان عرض CG واعتقد ان باتل فيلد ايضا CG
مدري حاس كذا
وشكرا
التعديل الأخير تم بواسطة S a R iVi e D ; 01-03-2007 الساعة 04:54 PM سبب آخر: ن
هذا العرض لـBF:BC من محرك داخل اللعبه يعني اللعبه ماراح تختلف عن هالتصوير كثير ..أثنينهم CG , لكن الكل يتفق أن هناك لعبة ظهرت تنافس KillZone بالرسوم ولو كانت CG ألا وهي BF:BC ..
العرض حلو , ويحمس ....
شكلها إثارة اللعبه .....
وايد الألعاب الي تنتظرها على ال360 .... اللسته مليانه