• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: أولى عروض Battlefield: Bad Company !

    1. #16
      التسجيل
      04-02-2007
      الدولة
      NJ, USA
      المشاركات
      1,473
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أولى عروض Battlefield: Bad Company !

      ^
      ^
      ^

      عرض كيل زون في 2005 كان عرض CG واعتقد ان باتل فيلد ايضا CG

      مدري حاس كذا

      وشكرا

    2. #17
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      QTR
      المشاركات
      2,518
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Fairzilla

      رد: أولى عروض Battlefield: Bad Company !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبطان فرفشلي مشاهدة المشاركة
      ^
      ^
      ^

      عرض كيل زون في 2005 كان عرض CG واعتقد ان باتل فيلد ايضا CG

      مدري حاس كذا

      وشكرا
      أثنينهم CG , لكن الكل يتفق أن هناك لعبة ظهرت تنافس KillZone بالرسوم ولو كانت CG ألا وهي BF:BC , حتى موقع Gametrailers واصف العرض بأنه Killzone 2 !

      اللعبتين متشابهين جدا بالرسوم خصوصا الأنفجارات كاللي في توقيعي ..
      التعديل الأخير تم بواسطة S a R iVi e D ; 01-03-2007 الساعة 04:54 PM سبب آخر: ن

    3. #18
      الصورة الرمزية Mr.Xbox
      Mr.Xbox غير متصل عضـو قديـر
      رئيس فريق مجلة الإكس بوكس
      التسجيل
      18-01-2003
      الدولة
      Kuwait .. The Best
      المشاركات
      3,399
      المواضيع
      382
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmad93

      رد: أولى عروض Battlefield: Bad Company !

      أثنينهم CG , لكن الكل يتفق أن هناك لعبة ظهرت تنافس KillZone بالرسوم ولو كانت CG ألا وهي BF:BC ..
      هذا العرض لـBF:BC من محرك داخل اللعبه يعني اللعبه ماراح تختلف عن هالتصوير كثير ..

    4. #19
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      QTR
      المشاركات
      2,518
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Fairzilla

      رد: أولى عروض Battlefield: Bad Company !

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Xbox مشاهدة المشاركة
      هذا العرض لـBF:BC من محرك داخل اللعبه يعني اللعبه ماراح تختلف عن هالتصوير كثير ..
      In-Engine footage ببساطة !


    5. #20
      التسجيل
      18-11-2000
      الدولة
      ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
      المشاركات
      5,140
      المواضيع
      292
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: أولى عروض Battlefield: Bad Company !

      العرض حلو , ويحمس ....
      شكلها إثارة اللعبه .....
      وايد الألعاب الي تنتظرها على ال360 .... اللسته مليانه
      أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •