يا جماعه أنا برفع قضية قتل بحقكم بحكم قتل أحد أفراد الأسرة <<<<<<<<<< نك نيمي بريعصي![]()
وعلى فكرة العزاء في بيتنا الكائن في السكراب تحت المرسيدس الذهبية المدعومه من ورا <<<<< يعني عيال جخ XD
وأتوجه لكل من حضر العزاء من الأهل والأصدقاء وخاصة الزهيوية والنمل والخنافس والله يسامح الأعداء الذين ما انكفوا عن السخرية وهم من العناكب والطيور<<<<<<<< ولا الزرازير الملاعين أذونا![]()
لحد يطبق علي عادفيه نقطه مهمه
مبروك 100 حسنه لاخوك اللي ذبح الوزغ كما في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم.![]()
عموما شكرا على الموضوع وإلى الأمام































.. أخوك قناص مضبوط ..
.. << الحرق مو القتل