هذا الحل
<b><center><br><font color="0000FF" size="5"><font face="Simplified Arabic">هلا والله بابو عربج،،ترى اول مشاركه لي ،،عشاني اضطريت اشارك وكله عشان نساعدك،،والا والله كانت بشله رح البريد ،،وخذ كلمة السر،،وليش في الاخير كله عشان نشارك في المنتدى وعشان من عشان العربجي،،،المهم تستاهل والله ابو عربج،،وترى مرينا على النظيم واجد وبدون ما تسال ليش ،،بس المهم لقيت الحل لك......هوه يا حبيبي انه لما تضغط على استعراض وتطلعلك نافذه مكتوب فيها((((ALL FILE خلاص انت اكتب في المستطيل اللي فوقها الاتي بس *.* يعني نجمة دوت نجمه....وبكذا تطلعلك الملفات والصور واختار اللي تبغى...............وسلام مربع لاهل النظيمهلا والله بابو عربج،،ترى اول مشاركه لي ،،عشاني اضطريت اشارك وكله عشان نساعدك،،والا والله كانت بشله رح البريد ،،وخذ كلمة السر،،وليش في الاخير كله عشان نشارك في المنتدى وعشان من عشان العربجي،،،المهم تستاهل والله ابو عربج،،وترى مرينا على النظيم واجد وبدون ما تسال ليش ،،بس المهم لقيت الحل لك......هوه يا حبيبي انه لما تضغط على استعراض وتطلعلك نافذه مكتوب فيها((((ALL FILE خلاص انت اكتب في المستطيل اللي فوقها الاتي بس *.* يعني نجمة دوت نجمه....وبكذا تطلعلك الملفات والصور واختار اللي تبغى...............وسلام مربع لاهل النظيم</font>
<FONT face=Courier size=2><A href="http://64.204.32.23/netfu/tmp10023/coollogo_com.6996184.gif"><IMG alt="Image by FlamingText.com" border=0 height=84 src="http://64.204.32.23/netfu/tmp10023/coollogo_com.6996184.gif" width=370></A></FONT>