• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 21 من 21

    الموضوع: واللي يرحم والديكمـ

    1. #16
      التسجيل
      03-11-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      مافي غير الشرح هذا

      تروح استعراض وتحمل الصور


      barca4ever_7@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      الكويت لؤلؤه الخليج...وتاج العروس
      المشاركات
      2,632
      المواضيع
      216
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (evilneverdie)
      اها


      شوف الصورة وتعرف الباقي ......



      ماكو شيء؟؟؟؟؟

    3. #18
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (acer2)





      ماكو شيء؟؟؟؟؟
      صل عالنبي ..... الصورة مرفقه
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    4. #19
      التسجيل
      19-11-2001
      المشاركات
      99
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      ما يحتاج

      ياشباب الله يهديكم لا تهاوشون علي انا ما يحتاج ترى خلاص
      هونت ما عاد ابي اعرف خلاااص جزاكم كلكم خير
      <embed width="350" height="100" src="http://mypage.ayna.com/zahf511/arbaj.swf" type="application/x-shockwave-flash">

    5. #20
      التسجيل
      07-12-2001
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation هذا الحل

      <b><center><br><font color="0000FF" size="5"><font face="Simplified Arabic">هلا والله بابو عربج،،ترى اول مشاركه لي ،،عشاني اضطريت اشارك وكله عشان نساعدك،،والا والله كانت بشله رح البريد ،،وخذ كلمة السر،،وليش في الاخير كله عشان نشارك في المنتدى وعشان من عشان العربجي،،،المهم تستاهل والله ابو عربج،،وترى مرينا على النظيم واجد وبدون ما تسال ليش ،،بس المهم لقيت الحل لك......هوه يا حبيبي انه لما تضغط على استعراض وتطلعلك نافذه مكتوب فيها((((ALL FILE خلاص انت اكتب في المستطيل اللي فوقها الاتي بس *.* يعني نجمة دوت نجمه....وبكذا تطلعلك الملفات والصور واختار اللي تبغى...............وسلام مربع لاهل النظيمهلا والله بابو عربج،،ترى اول مشاركه لي ،،عشاني اضطريت اشارك وكله عشان نساعدك،،والا والله كانت بشله رح البريد ،،وخذ كلمة السر،،وليش في الاخير كله عشان نشارك في المنتدى وعشان من عشان العربجي،،،المهم تستاهل والله ابو عربج،،وترى مرينا على النظيم واجد وبدون ما تسال ليش ،،بس المهم لقيت الحل لك......هوه يا حبيبي انه لما تضغط على استعراض وتطلعلك نافذه مكتوب فيها((((ALL FILE خلاص انت اكتب في المستطيل اللي فوقها الاتي بس *.* يعني نجمة دوت نجمه....وبكذا تطلعلك الملفات والصور واختار اللي تبغى...............وسلام مربع لاهل النظيم</font>
      <FONT face=Courier size=2><A href="http://64.204.32.23/netfu/tmp10023/coollogo_com.6996184.gif"><IMG alt="Image by FlamingText.com" border=0 height=84 src="http://64.204.32.23/netfu/tmp10023/coollogo_com.6996184.gif" width=370></A></FONT>

    6. #21
      التسجيل
      19-11-2001
      المشاركات
      99
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      شكراااااا

      شكرااااااااا أخوي والله كنت في نفس اليوم هذا ناوي اروح لمحل صيانه ابخليه
      يسوي لي فرمته لاني قلت يمكن من جهازي بس جزاااااك اللللله الف الف الف خير
      اللللللللللللللله يخلييييييييييييييييييييييييييك حليت لي مشكله كانت مكرهتني في الانترنت
      مدري والله وش اقول لك بس ممكن تعطيني ماسنجرك لان ودي اشكراك بالمرررررره
      وهذا بريدي على الماسنجر لاتنسى badah85@hotmail.com
      نسى ورحم الله والد والديك والله لادعيلك في الفطور اليوم وكل يوم انشا الله
      <embed width="350" height="100" src="http://mypage.ayna.com/zahf511/arbaj.swf" type="application/x-shockwave-flash">

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •