• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 19 من 19

    الموضوع: -- 3 Sprites --

    1. #16
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: -- 3 Sprites --

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TERBO مشاهدة المشاركة
      بطل والله بطل

      وكلها اعجبتني

      والثاني اكثر واحد شدني

      والى الأمام
      ميرسي جدا على مرورك المنور تيربو ^^
      و لا تحرمنا من طلتك ^^
      Discord: Ahmy#1528

    2. #17
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: -- 3 Sprites --

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اهلين احمد واهلا بالسبرايت ^_^

      و عليكم السلام رويال ^^
      هههه شكلك تمللت من السبرايت


      جميل واحسن ما فيه الوانه

      بس AY غير تحتاج الى توضيح
      خخ تدري كنت ما افكر اضع اسمي هههه احيانا اعمل تصاميم و احس ما يحتاج اضع النك خخ اصلا يكفي الستايل يعبر عن صاحبه


      جدا رائع واحسن واحد فيهم بنظرى ^_^
      لول ^^ ميرسي



      استخدامك للالوان فى الخلفيه جاء متوافق ومتناسب

      بس المربع اللى اعلى اليمن مخرب على العمل خاصا وان الخط به كبير نسبيا

      بالتوفيق لك اخى

      دمتم فى حفظ الله ورعايته،،
      ههه المربع هذا اعجب فيصل بس و اغلب من شاوفوه قالوا طالع شاذ خخ بس انا حسيته عادي يعني كشيء خارجي

      بالتوفيق الك و ميرسي على الرفع >> خلاص مرة بترك الرفع عليك خخخ

      مع السلامة
      Discord: Ahmy#1528

    3. #18
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: -- 3 Sprites --

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D3BOL مشاهدة المشاركة
      تصاميم رائع
      التصميم الاول اعتبره الافضل
      الثاني حلو و ممتاز
      والثالث كنت بعتبره الاروع لولا المربع الخلفيه صج روع

      رائع ^^
      اهلين دعبول ^^
      انا الاول اعتبره الافضل كمان ^^

      لوول ميرسي جدا على ردك و مرورك ^^ و الملاحظة
      مع السلامة
      Discord: Ahmy#1528

    4. #19
      التسجيل
      10-02-2004
      الدولة
      Unknown Planet
      المشاركات
      3,070
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: -- 3 Sprites --

      سبرايتات رائعة ^^

      وذو ألوان مختلفة ومميزة لكل سبرايت ...

      انا قلت لك .. مراح أعدي لك موضوع يخص السبرايت بدون ما أشارك فيه

      بالتوفيق ^^

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •