السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين احمد واهلا بالسبرايت ^_^
و عليكم السلام رويال ^^
هههه شكلك تمللت من السبرايت
جميل واحسن ما فيه الوانه
بس AY غير تحتاج الى توضيح
خخ تدري كنت ما افكر اضع اسمي هههه احيانا اعمل تصاميم و احس ما يحتاج اضع النك خخ اصلا يكفي الستايل يعبر عن صاحبه
جدا رائع واحسن واحد فيهم بنظرى ^_^
لول ^^ ميرسي
استخدامك للالوان فى الخلفيه جاء متوافق ومتناسب
بس المربع اللى اعلى اليمن مخرب على العمل خاصا وان الخط به كبير نسبيا
بالتوفيق لك اخى
دمتم فى حفظ الله ورعايته،،
ههه المربع هذا اعجب فيصل بس و اغلب من شاوفوه قالوا طالع شاذ خخ بس انا حسيته عادي يعني كشيء خارجي
بالتوفيق الك و ميرسي على الرفع >> خلاص مرة بترك الرفع عليك خخخ
مع السلامة